صيدا سيتي

صيدا مدينة الحُقوقيين فوضى الأسعار تتحوّل كارثة معيشية... ودعوات إلى إسقاط سلطة العجز والفساد جلسات "بسري" توصي بضمّ "المهندسين" والمجتمع المدني الى اللجنة المنارة المقاصدية في صيدا لن تنطفئ الخط الساخن 1741 لتلقي شكاوى العاملات في الخدمة المنزلية على مدار الساعة توعية في صيدا عن الادمان على المواد الكحولية والمخدرة وكيفية الوقاية سكان المية ومية - حي كفرشوبا يتقدمون بالشكر إلى الحاج سامر دهشة بهية الحريري تتشاور وبلديات “اتحاد صيدا - الزهراني” بشؤون حياتية وتحديات مواكبة عودة الحياة والتعايش مع كورونا كمال حسن قيم في ذمة الله "الإيمان" تخرج طلاب المرحلة المتوسطة تخرجاً وقائياً اعتصام لاهالي موقوفي عبرا في الطريق الجديدة رفضا لقانون العفو العام المطروح مواقف هامة لرئيس جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا المهندس يوسف النقيب حول أوضاع مدارس المقاصد‎ نجوى عمر الديماسي (أرملة أحمد الميناوي) في ذمة الله الحاجة زينب صلاح الدين السبع أعين (سهام) في ذمة الله للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا

وفد من آل البابا يهدي الرعاية تفوق الطالب محمد البابا - 3 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الجمعة 31 تموز 2015 - [ عدد المشاهدة: 2339 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: قسم الإعلام في الرعاية

زار وفد من آل البابا مكتب الرعاية حيث كان باستقبالهم المدير التنفيذي للرعاية الأستاذ مطاع مجذوب ومدراء أقسامها بهدف شكرها على دعمهم للطالب محمد محمود البابا من مركز خليفة بن زايد آل نهيان للتعليم المهني الذي حصل على المركز الأول في اختصاص ميكانيك سيارات BT3  وبمعدل 16.20 الذي يعتبر الأول على جميع إختصاصات الـ BT3 في لبنان.

هشام البابا تحدث بإسم العائلة قائلاً : "جئنا نشكر الرعاية على دعمهم لمحمد طيلة ثلاث سنوات استطاع من خلالها استكمال دراسته وذلك يعود للفرصة التي قدمتها الرعاية له. فإسم العائلة نشكر دعمكم وجئنا نهديكم هذا النجاح".

المدير التنفيذي للرعاية الأستاذ مطاع مجذوب هنأ آل البابا والطالب محمد على تفوقه ونجاحه مشيداً بالمستوى العالي الذي وصل إليه في الشهادة الرسمية وتفوقه على جميع اختصاصات الـ BT3، مضيفاً أن الرعاية تقوم بدعم أكثر من 700 طالب وطالبة في مدينة صيدا وجوارها في عدة مراكز مهنية بفضل دعم أهل البلد وأصحاب الأيادي البيضاء الذين يساهمون في برنامج كفالة الطالب اليتيم والمحتاج، مجذوب ختم قائلاً نتشرف بنجاح محمد ونتشرف بنجاح كل طالب وطالبة في مدينة صيدا ونهدي هذا النجاح لمدينة العلم مدينة صيدا.

ثم سلّمت عائلة البابا درع تكريمي عربون شكر وتقدير للرعاية.


دلالات : الرعاية
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934431538
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة