صيدا سيتي

دولة المولدات تضرب من جديد.. وفواتيرها جنونية! اطلاق نار خلال اشكال في مخيم عين الحلوة المجذوب عمم على الجامعات الخاصة عدم تسجيل طلاب دون حيازتهم الثانوية العامة أو ما يعادلها الشهاب: الجامعة العربية هي المرجع الصالح لجمع الشمل والتوفيق وحفظ الكرامة! طلاب الصفوف المنتهية في مدرسة الإنجيلية في صيدا يطلقون حملة تبرع لدعم مستشفى صيدا الحكومي الصليب الأحمر الدولي ودائرة الشباب في سفارة دولة فلسطين توزعان طرودا غذائية إلى العائلات الفلسطينية المُهجّرة من سوريا مركز الصفوة للدراسات الحضارية ينظم ندوة تفاعلية حول: "طه عبد الرحمن ورهانات التجديد" بهية الحريري التقت وفداً من موظفي مصلحة استثمار مرفأ صيدا السعودي كرّم الأمينة العامة للنجدة الشعبية الفرنسية السيدة هنرييت ستنبرغ السفير الألماني كيندل تفقد مع السعودي معدات للياقة البدنية تم وضعها العام الفائت في باحة مدينة الحريري الرياضية في صيدا الطقس غدا يتحول الى ماطر والثلوج على 2000 متر دققوا جيداً بأي إستثمار في الخارج قبل أن تقعوا ضحية الإحتيال تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية حركة "فتح" تستقبل وفدًا من جمعية المشاريع الخيرية الإسلامية في صيدا اتحاد العاملين في "الأونروا" -لائحة العودة والكرامة ينظِّم وقفةً احتجاجيةً في عين الحلوة رفضًا لتقليص خدمات الوكالة التعلم عن بعد في «الرسمي»: «مش ماشي الحال» روضات الـ«أونلاين»: سنة ثانية تضيع! اللجان الشعبية تُشارك في الإعتصامٍ الإحتجاجيٍّ ضد سياسية الأونروا بتقليص تقديماتها مؤسسة أبناء المخيمات الفلسطينية تتبرع بسيارة إطفاء للدفاع المدني الفلسطيني أسرار الصحف: تسود مخاوف لدى ما تبقى من رعايا سفارات من شهرين صعبين، ينتظران لبنان‎!‎

قتلى وجرحى في عين الحلوة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأربعاء 29 تموز 2015 - [ عدد المشاهدة: 1642 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: محمد صالح - موقع جريدة السفير

توتّر الوضع الأمني في مخيم عين الحلوة، مساء أمس، إثر اشكال وقع في منطقة تعمير عين الحلوة بين عناصر من حركة «فتح» وعنصر من تنظيم «جند الشام» يدعى (صالح ا.س.) عند الحاجز التحتاني، بينما كان متوجهاً إلى داخل المخيم، وتطور الامر الى اشتباكات عنيفة ادت الى سقوط عدد من القتلى عرف منهم العنصر في حركة «فتح» طلال المقدح الذي تعرض لاطلاق نار في احد ازقة منطقة النبعة بين الراس الاحمر والمنشية في المخيم، اضافة الى عنصر من «جند الشام»، كما توفي المدني دياب المحمد متأثرا بجراحه في مركز لبيب الطبي في صيدا فيما يعالج كل من المدنيين جبر غنام وعبد الرحمن الحسين في المستشفى نفسه، إضافة إلى وقوع أكثر من عشرة جرحى آخرين.
وفي حين كانت أصوات تبادل إطلاق الرصاص تُسمع من خارج المخيم، سُجِّل نزوح من الأحياء التي تشهد توتراً في ظل انتشار كثيف للمسلحين.
وقد حاولت القوة الأمنية تطويق ذيول الإشكال، وسط معلومات فلسطينية عن قرار بتضييق الخناق على تنقلات عناصر «جند الشام» من منطقة الطوارئ إلى داخل مخيم عين الحلوة.
يشار الى أن المخيم لا يزال يعيش تداعيات اغتيال قائد «كتيبة شهداء شاتيلا» العميد طلال البلاونة «الاردني» ومرافقه.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946051677
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة