صيدا سيتي

السعودي: ما يحصل في صيدا ضربة كبيرة للمدينة .. الفلسطينيون في قلبنا وهم أهل البلد واسياد المدينة أوقف في المطار على خلفية تغريدة .. فقطع أهله الطريق باتجاه صيدا حرب: هناك قوانين في لبنان تأخذ بعين الاعتبار واقع اللّاجىء الفلسطيني إعفاء اصحاب الاملاك الواقعة على المخيمات الفلسطينية من رسوم انتقال الملكية والتسوية العقارية أسامة سعد صوّت ضد الموازنة ككل، ورفض بشكل خاص المواد التي تفرض ضرائب ورسوم جديدة واقتطاعات من المعاشات توسع احتجاجات الفلسطينيين بلبنان في "جمعة الغضب" - 9 صور حماس تدعو الى استثمار التوافق اللبناني لاطلاق حوار فلسطيني لبناني شامل - 4 صور النيابة العامة العسكرية ادعت على نواف الموسوي و4 من مرافقيه تجمع شعبي حاشد في مدينة صيدا استنكارا لإجراءات وزير العمل اللبناني بحق الفلسطينيين في لبنان - 10 صور جمعة فلسطين في صيدا: اعتصام حاشد ودعوة لرحيل وزير العمل - 20 صورة تظاهرة حاشدة في عين الحلوة بقرار فلسطيني موحد.. رفضا لقرار وزير العمل - 21 صورة مجموعة العمل لقضايا اللجوء الفلسطيني في لبنان: لضرورة ايجاد الحلول لمعالجة مشكلة عمل اللاجئين الأحمد​ غادر لبنان وسط صورة ضبابية .. مشدداً على ضرورة معالجة قرار وزير العمل بالحوار والتهدئة عاملة أجنبية اقدمت على شنق نفسها في دير الزهراني أسامة سعد: السلطة التي تخاف من المواطنين إلى هذا الحد .. فلترحل تفاعلات إجراءات العمل بين إتحادي عمال الجنوب وفلسطين - 3 صور وزارة العمل: التفتيش يعاود مهامه مع انتهاء اضراب القطاع العام جمعية المواساة هنأت طلابها لنجاحهم في الامتحانات الرسمية تسليم وتسلم في رئاسة "روتاراكت - صيدا" بين ياسمينة العاصي وحسن ضاهر بمشاركة الأسرة الروتارية الصيداوية - هذه هي ودائع اللاجئين في البنوك اللبنانية.. ماذا لو سُحبت؟!

تحية إلى مصطفى سعد في ذكرى الحضور الطاغي

أقلام صيداوية / جنوبية - السبت 25 تموز 2015 - [ عدد المشاهدة: 1874 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بقلم الشيخ جمال شبيب - رئيس الهيئة الإسلامية للإعلام:

رحمك الله مصطفى معروف سعد في ذكراك ..ذكرى الرحيل وكلنا يرحل على وجه البسيطة..أو تحتها.. جميل أن يتذكرك الأهل والمحبون رغم قسوة سنوات الغياب ..بل الحضور الدائم..قد نكون اختلفنا معك يوماً من حيث الفكر.. أو الرؤية في إدارة البلد يوم كنت متربعاً على رأسها قائداً ورمزاً وطنياً ..ومقاوماً عنيدا لكل أشكال الاحتلال والتسلط الخارجي والداخلي.

أبا معروف وهو اسمك الذي تحب ان تنادى به .. ولطالما سمعناه ونسمعه..كنت شهما لا تسمح للاختلاف أن يفسد للود قضية..دخلت عليك يوما زائرا فلم تمنعك الزيارة من ابداء عتبك على كلام ونقد طاولك ونسب الي زورا..

كنت واضحاً وصادقاً وفاهماً..وكانوا كذبة ومراوغون وما زالوا ...أرادوا أن يقفلوا بيتك بيت معروف سعد في حضورك وقبل غيابك واستخدموهم إياهم..لكن بيت معروف لم يقفل في وجه أحد حتى اليوم وسيبقى لأن المحبة لا تشرى بالمال الأسود بالغاً ما بلغ..

بيت معروف باق لأنهبيت الكلمة الطيبة والملقى الحسن مهما كانت موارده وبيوت الكذبة وعبيد الدرهم مقفلة منذ زمان ..حتى يقتنع سكانها أن المحبة الصادقة تنطلق من القلب وليس من أي مكان آخر..

في ذكراك نترحم عليك أيها الخصم العنيد - هكذا أرادوا أن تكون – لكنك ستبقى في قلوبنا كيوم تحرر الشيخ محرم العارفي وزرناك ..ما أشبه الليلة بالبارحة هنأك بالسلامة وهنأته بالحرية..

عليك السلام أبا معروف وقد تحررت من سجن الدنيا الفانية وأسر الألقاب وهم القيادة..نم قرير العين ..فالأسرة كلها على العهد كل في موقعه.. وسنبقى نحترم ذكراك ونذكرك بخير ما حيينا.. وستبقى رمزاً وطنيا خالداً ولو كره الحاقدون ..أرادوا يوماً أم يغيبوك ..فدمت حاضراً وغابوا في ظل غيرهم..ومد ظلك  ومازال ..

مصطفى معروف سعد علم للوطن ودرع للمقاومة هكذا كنت وستبقى ..رحمك الله وتقبلك بحسن عفوه ومثوبته.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 905035262
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة