صيدا سيتي

للإيجار شقة طابق ثاني في عبرا حي التلة البيضاء مع مطل غربي وشرقي مكشوف للإيجار شقة طابق ثاني في عبرا حي التلة البيضاء مع مطل غربي وشرقي مكشوف حداد: ملفات كبيرة وصعبة تنتظر الحكومة العتيدة! ساحة ايليا تحولت الى ملتقى لمساعدة المحتاجين ناشطون في صيدا يوزعون حصصا غذائية من الطعام على العائلات للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية وإطلالة رائعة في مشاريع الغانم للبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية وإطلالة رائعة في مشاريع الغانم مسيرة في صيدا لمساعدة الفقراء والمحتاجين ورشة عمل.. من حق العمل الى الحقوق الاساسية للاجئين الفلسطينيين في لبنان في جمعية "نبع" المتظاهرون في صيدا يفتحون بوابة الكينايات عند نهر الاولي حشد من طلاب مدرسة حطين يزور اتحاد المرأة متضامنا ومناهضاَ للعنف ضد المرأة محتجون اعتصموا امام فرع مصرف لبنان في صيدا الهلال الأحمر الفلسطيني نفذ مناورة تدريبية ومحاكاة تمثيلية لحدث أمني في عين الحلوة أسامة سعد: هل سيكون سمير الخطيب الأصيل أو واجهة ليأتي الأصيل لاحقاً؟ سقوط 3 جرحى نتيجة تصادم بين سيارتين على طريق عام القريّة بصيدا A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida دعوة للمشاركة في حفل إطلاق: البيت العربي لتعليم الكبار والتنمية، في فندق لو كريون - برمانا تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية للبيع شقق 2 و 3 نوم في مشروع زهور السكني في صيدا - جادة بري / مطل على البحر

تحية إلى مصطفى سعد في ذكرى الحضور الطاغي

أقلام صيداوية / جنوبية - السبت 25 تموز 2015 - [ عدد المشاهدة: 1957 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بقلم الشيخ جمال شبيب - رئيس الهيئة الإسلامية للإعلام:

رحمك الله مصطفى معروف سعد في ذكراك ..ذكرى الرحيل وكلنا يرحل على وجه البسيطة..أو تحتها.. جميل أن يتذكرك الأهل والمحبون رغم قسوة سنوات الغياب ..بل الحضور الدائم..قد نكون اختلفنا معك يوماً من حيث الفكر.. أو الرؤية في إدارة البلد يوم كنت متربعاً على رأسها قائداً ورمزاً وطنياً ..ومقاوماً عنيدا لكل أشكال الاحتلال والتسلط الخارجي والداخلي.

أبا معروف وهو اسمك الذي تحب ان تنادى به .. ولطالما سمعناه ونسمعه..كنت شهما لا تسمح للاختلاف أن يفسد للود قضية..دخلت عليك يوما زائرا فلم تمنعك الزيارة من ابداء عتبك على كلام ونقد طاولك ونسب الي زورا..

كنت واضحاً وصادقاً وفاهماً..وكانوا كذبة ومراوغون وما زالوا ...أرادوا أن يقفلوا بيتك بيت معروف سعد في حضورك وقبل غيابك واستخدموهم إياهم..لكن بيت معروف لم يقفل في وجه أحد حتى اليوم وسيبقى لأن المحبة لا تشرى بالمال الأسود بالغاً ما بلغ..

بيت معروف باق لأنهبيت الكلمة الطيبة والملقى الحسن مهما كانت موارده وبيوت الكذبة وعبيد الدرهم مقفلة منذ زمان ..حتى يقتنع سكانها أن المحبة الصادقة تنطلق من القلب وليس من أي مكان آخر..

في ذكراك نترحم عليك أيها الخصم العنيد - هكذا أرادوا أن تكون – لكنك ستبقى في قلوبنا كيوم تحرر الشيخ محرم العارفي وزرناك ..ما أشبه الليلة بالبارحة هنأك بالسلامة وهنأته بالحرية..

عليك السلام أبا معروف وقد تحررت من سجن الدنيا الفانية وأسر الألقاب وهم القيادة..نم قرير العين ..فالأسرة كلها على العهد كل في موقعه.. وسنبقى نحترم ذكراك ونذكرك بخير ما حيينا.. وستبقى رمزاً وطنيا خالداً ولو كره الحاقدون ..أرادوا يوماً أم يغيبوك ..فدمت حاضراً وغابوا في ظل غيرهم..ومد ظلك  ومازال ..

مصطفى معروف سعد علم للوطن ودرع للمقاومة هكذا كنت وستبقى ..رحمك الله وتقبلك بحسن عفوه ومثوبته.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919311779
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة