صيدا سيتي

البزري يُشيد بجهوزية تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا لدعم أهلهم في العاصمة بيروت تيار الفجر حول الإنفجار المزلزل: جلاء الحقيقة وتحديد المسؤوليات مطلوب موظفين سوريين للعمل في سيراليون (أفريقيا) بهية الحريري شكلت خلية أزمة لإغاثة متضرري انفجار بيروت أسامة سعد على تويتر: يدفن اللبنانيون أحباءهم و لن يدفنوا غضبهم و ثورتهم... نقابة الممرضات والممرضين تنعي شهدائها: نعاهدكم بتكملة المسيرة غرق باخرة "اورينت كوين" السياحية واستشهاد اثنين من طاقمها إصابات بـ"كورونا" في صيدا وشائعات... والحامض بـ 9 آلاف في بلد الحمضيات صيدا تداعت لنجدة العاصمة: فرق طبية توجهت الى بيروت للمساعدة في اسعاف المصابين وتبرع بالدم قيادة الجماعة الاسلامية في صيدا تواكب استقبال جرحى انفجار بيروت إلى مستشفيات صيدا بهية الحريري تعزي بضحايا انفجار المرفأ وتدعو للتبرع بالدم البزري يُتابع أوضاع المصابين والجرحى الذين نقلوا الى مستشفيات صيدا السعودي أعطى توجيهاته لفرق بلدية صيدا للإستنفار ويحث المواطنين في صيدا للتبرع بالدم الرعاية تتحدى الازمة الاقتصادية وتسجل أرقاماً قياسية في مشروع أضاحي العيد 2020 للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا حلق وطير مع K NET في صيدا وضواحيها بأسعار وسرعات تناسب الجميع للبيع شقة طابق أرضي - غرفة نوم وتوابعها - في جادة بري قبل مسجد صلاح الدين للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين

تحية إلى مصطفى سعد في ذكرى الحضور الطاغي

أقلام صيداوية - السبت 25 تموز 2015 - [ عدد المشاهدة: 2010 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

بقلم الشيخ جمال شبيب - رئيس الهيئة الإسلامية للإعلام:

رحمك الله مصطفى معروف سعد في ذكراك ..ذكرى الرحيل وكلنا يرحل على وجه البسيطة..أو تحتها.. جميل أن يتذكرك الأهل والمحبون رغم قسوة سنوات الغياب ..بل الحضور الدائم..قد نكون اختلفنا معك يوماً من حيث الفكر.. أو الرؤية في إدارة البلد يوم كنت متربعاً على رأسها قائداً ورمزاً وطنياً ..ومقاوماً عنيدا لكل أشكال الاحتلال والتسلط الخارجي والداخلي.

أبا معروف وهو اسمك الذي تحب ان تنادى به .. ولطالما سمعناه ونسمعه..كنت شهما لا تسمح للاختلاف أن يفسد للود قضية..دخلت عليك يوما زائرا فلم تمنعك الزيارة من ابداء عتبك على كلام ونقد طاولك ونسب الي زورا..

كنت واضحاً وصادقاً وفاهماً..وكانوا كذبة ومراوغون وما زالوا ...أرادوا أن يقفلوا بيتك بيت معروف سعد في حضورك وقبل غيابك واستخدموهم إياهم..لكن بيت معروف لم يقفل في وجه أحد حتى اليوم وسيبقى لأن المحبة لا تشرى بالمال الأسود بالغاً ما بلغ..

بيت معروف باق لأنهبيت الكلمة الطيبة والملقى الحسن مهما كانت موارده وبيوت الكذبة وعبيد الدرهم مقفلة منذ زمان ..حتى يقتنع سكانها أن المحبة الصادقة تنطلق من القلب وليس من أي مكان آخر..

في ذكراك نترحم عليك أيها الخصم العنيد - هكذا أرادوا أن تكون – لكنك ستبقى في قلوبنا كيوم تحرر الشيخ محرم العارفي وزرناك ..ما أشبه الليلة بالبارحة هنأك بالسلامة وهنأته بالحرية..

عليك السلام أبا معروف وقد تحررت من سجن الدنيا الفانية وأسر الألقاب وهم القيادة..نم قرير العين ..فالأسرة كلها على العهد كل في موقعه.. وسنبقى نحترم ذكراك ونذكرك بخير ما حيينا.. وستبقى رمزاً وطنيا خالداً ولو كره الحاقدون ..أرادوا يوماً أم يغيبوك ..فدمت حاضراً وغابوا في ظل غيرهم..ومد ظلك  ومازال ..

مصطفى معروف سعد علم للوطن ودرع للمقاومة هكذا كنت وستبقى ..رحمك الله وتقبلك بحسن عفوه ومثوبته.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936222240
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة