صيدا سيتي

منيرة محمد الشامية (أرملة عبد القادر السبع أعين) في ذمة الله تقرير صادم لغرفة عمليات إتحاد بلديات صيدا الزهراني: إرتفاع غير مسبوق بإصابات كورونا ولا أسرة فارغة لقاء مع الدكتور البزري حول اللقاحات المنتظرة في لبنان وبروتوكول التوزيع البزري لـ "الاخبار": هناك جهوزية للتعامل مع اي لقاح ... وعمليات احصاء المستفيدين جارية بيع «مستشفى حمود» - استمرار نزف المؤسّسات الصيداوية! أسرار الصحف: قال سفير عربي: "كان بودّي أن أغادر لبنان في ظروف مختلفة. أعان الله لبنان ولن نتخلى عنكم" لعنة الـ"هيركات" تُلاحق فقراء لبنان... من بوابة المساعدات الخارجية إنتقال ملكية مستشفى حمّود في صيدا و"دلاعة" يفتتح قسم "كورونا" اليوسف يرحب بإصدار الرئيس عباس مرسوماً رئاسياً بإجراء انتخابات عامة لاستفساراتكم حول استمارة التنقل خلال الاقفال العام.. اليكم ارقام هواتف غرفة العمليات فريق طبي بريطاني في "صيدا الحكومي" لدعمه في مكافحة "covid- 19" "نجمة صيدا" بين مشهدين .. قبل حظر التجول وبعده! صيدا: محاضر ضبط بحق أفراد ومؤسسات لخرقهم "التعبئة"! مستشفى حمود... القلعة الثالثة في صيدا أسامة سعد يستقبل أبو العردات، ويتسلم دعوة للمشاركة في اجتماع مجلس أمناء مؤسسة ياسر عرفات لقاء تعاون بين الإنقاذ الشعبي في مؤسسة معروف سعد وإدارة مستشفى دلاعة - قسم كوفيد19 المكتب الحركي للمرأة - إقليم لبنان يُكرّم عضو قيادة الإقليم عاطف عبد العال مدينة تصدّ غزو "كورونا" من خلف أسوار "الحجر"! خليل المتبولي : ثقافة جمال عبد الناصر ببيتك ومن تلفونك تحكم بكل شي: برنامج محاسبة ومستودعات ونقطة بيع مع إمكانية العمل أونلاين

اجتماع تجمع المؤسسات الأهلية والبيان الصادر عنه

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الخميس 23 تموز 2015 - [ عدد المشاهدة: 1587 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا وجوارها

عقد تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا وجوارها إجتماعاً موسعاً ضم عدداً كبيراً من المؤسسات والجمعيات الأهلية وبحضور  ممثلين عن الحركة البيئية اللبنانية في قاعة المركز الصحي لجمعية النجدة الشعبية اللبنانية في صيدا، لمناقشة قضية النفايات والقرار الوزاري القاضي بتوزيع نفايات بيروت وجبل لبنان على المناطق. وخلص الاجتماع بالتأكيد على الامور التالية:

التأكيد على قرار بلدية صيدا وفعالياتها السياسية والاجتماعية والبيئية بإلتزامها  برفض استقبال أية كمية من النفايات  لمعمل فرز النفايات في صيدا.

مطالبة الحكومة بالابتعاد عن سياسة الترقيع والحلول الجزئية لمعالجة مثل هذه القضية الوطنية بامتياز.

العمل على وضع هذه القضية من ضمن الاولويات التي تتطلب خطة وطنية شاملة تأخذ بعين الاعتبار صحة المواطن ومصالحه بعيداً عن سياسة المحاصصة والارتجال، تستند إلى الخطة الاستراتيجية التي قدمتها الحركة البيئية.

التضامن مع التحرك الذي يقوم به أهالي القرى المجاورة لمطمر الناعمة القاضي بإقفاله نهائياً.

وقد أبقى التجمع إجتماعاته مفتوحة لمواكبة كل تطور.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950194594
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة