صيدا سيتي

وفد من حركة أمل زار عين الحلوة بهدف تفعيل هيئة العمل المشترك الفلسطيني صيدا: ألوان حياة .. تختصرها كمامة! اعتصام لأصحاب وسائقي الشاحنات والجبالات على أوتوستراد الزهراني (صور) النهار روتاري صيدا يدعم جهوزية مستشفى حمود في مواجهة كورونا واستدامة رسالة المقاصد التربوية في ظل الظروف الصعبة هكذا يراكم «كارتيل المدارس» أرباحه غير المشروعة! دولار التحاويل النقدية.. هل من تغيير؟ ‏ اللجنة الوزارية لسد بسري: «تضليل» وعودة إلى المربع الأول! شُرفات منازلكم مُهدَّدة بالسقوط... والسبب؟ العام الدراسي يُقفل أيامه على مخاوف بصرف موظفين وإقبال على الرسمي تحذير من انفجار اجتماعي بالمخيمات الفلسطينية في لبنان (الشرق الأوسط) وكلاء شركات الاسمنت بالجنوب:منع استخراج مواد أولية من المقالع سيؤدي للإقفال وقفة تضامنية لمحتجين بصيدا مع محتجي بيروت وقطع الطريق عند تقاطع ايليا تطبيق قرار وزير الداخليّة في صيدا... التزام شامل بالكمامة (صور) النهار أجمل وأروع تشكيلة صيف 2020 عند محل ليمار وأسعارنا أرخص من غيرنا "منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني "يكفل 25 يتيماً مقدسياً سرقا أموالا ومجوهرات من منزل في مجدليون فأوقفتهما مفرزة استقصاء الجنوب خلال 48 ساعة للإيجار شقة روف طابق ثاني علوي في مجدليون - قرب ثانوية الجنان تشكيلة صيف 2020 عند سولديري زين اليمن - تشكيلة مميزة، وأسعار مميزة جدا - الدولار عنا ب 2000 ل.ل. عنده المالح وعنده الحلو وعن أسعاره ما تسألوا .. CANDY LAND يرحب بكم مطلوب موظف ذو خبرة في تركيب وتصنيع البهارات لشركة تجارية في صيدا - للتواصل 70024023

الخير منكم وإليكم - صورتان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 17 تموز 2015 - [ عدد المشاهدة: 2661 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: قسم الإعلام في الرعاية

ليس الحب فقط من يضفي عبقه على أجواء رعايتنا، فالتنافس حل ليسود المكان. فبعد أن استقبلنا منذ أيام حصالات أطفال المدينة، ها نحن اليوم نستقبل طفلا آخرا من ابناء المدينة.

أتى الطفل"محمود شاهين اللقيس" ليعايدنا باقتراب حلول عيد الفطر السعيد حاملا بين راحتي يديه حصالة عمرها عاما واحدا كانت محاولة لانقاذ ضحكات تهددها ظروف معيشية قاسية يحياها اطفال كثيرون.

سر المدير لرؤية اندفاعه وسأله عن السر!! أجابه:"إن الخير منكم وإليكم..أنتم من زرعتم الخير فلا تعجبوا بموسم حصاده". رد المدير بصوت هادئ يوحي بدهشته:"كم فخور بك وبأهلك الذين بوركوا حين اقتادوك لطريق كانت وما زالت عنوانا ﻷناقة الروح وسبيلا لنعيم الجنة".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931683855
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة