صيدا سيتي

الحاجة خالدية شحادة يونس (أرملة الحاج عبد الله عنبتاوي) في ذمة الله لازاريني: عدم تأمين التمويل لـ"الأونروا" سيكون له أثر مزعزع لإستقرار المنطقة! الجماعة الإسلامية تلتقي القوى الإسلامية في مخيم عين الحلوة جريحان في إشكال فردي في عين الحلوة الحاج حسن مصطفى سعد (أبو رياض) في ذمة الله هل إعادة العلاقات بين السلطة الفلسطينية و"اسرائيل".. أطاحت بجهود المصالحة الوطنية؟ جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً سناك الملاح يعلن عن افتتاح محله في عبرا مقابل أفران شمسين بجانب بوتيك طلال مطلوب فني كهربائي لديه خبرة في مجال الكهرباء الصناعية Needed A Fundraising / Proposal Writing Specialist for an organization in Saida مطلوب موظفين (ذكور وإناث) لأعمال النظافة في معمل شوكولا شرق صيدا ​مطلوب شراء ديكور محل ألبسة كامل ومستعمل جديد في صيدا: افتتاح حضانة "cuddles" - مجدليون (مرخصة من وزارة الصحة) مطلوب شيف + مطلوب Sous Chef لشاحنة طعام فاخرة في صيدا معهد للدروس الخصوصية والتقوية في اختصاص التمريض المهني ودروس عملية مطبعة الرموز .. جميع أنواع المطبوعات والأختام وحفر اللايزر والبطاقات والدروع والتصاميم مطلوب موظف لديه خبرة في إعداد وتنفيذ خطة تسويق لبيع أجهزة إلكترونية هل يمكن الإصابة بكورونا مرتين؟

تكثيف الإجراءات الأمنيّة ومراقبة الأسيريين

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الخميس 16 تموز 2015 - [ عدد المشاهدة: 1379 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: محمد صالح - موقع جريدة السفير

كثف الجيش اللبناني وقوى الامن الداخلي في صيدا ومنطقتها، أمس، من وتيرة الاجراءات الامنية المشددة في المدينة، بما فيها مراقبة كلّ الأشخاص الذين كان لهم علاقة بالشيخ المتواري أحمد الاسير.
كما تخشى الجهات الأمنيّة من الخلايا النائمة، ولذلك فإنّ مخابرات الجيش تقوم برصدها، خصوصاً بعد استجواب أحد الموقوفين المقربين من الأسير في المحكمة العسكريّة، أمس الأوّل، والذي كشف أن الأسير كان يتنقل حليق الذقن ومتنكراً بين صيدا وعين الحلوة وطرابلس.
وعليه، فإن القوى الأمنيّة والعسكريّة في الجنوب، بحسب المصادر، ستتدرّج في رفع وتيرة تدابيرها واجراءاتها الاحترازية على ابواب عيد الفطر وتكثيف الإجراءات خلال الليلة التي تسبق عيد الفطر وفي يوم العيد، بحيث تشمل تسيير دوريات حول الملاهي ايضاً، بالإضافة إلى حماية دور العبادة والمساجد والاسواق التجارية في المدينة.
كما أنّ القوى الامنية تعمل على محاصرة الأمكنة التي من الممكن أن ينفذ من خلالها عناصر ارهابية، كالبساتين وتلك الموجودة حول عين الحلوة وغيرهما.
وفي سياق متصل، عقد، أمس، لقاء بين قيادتي «الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين» ممثلةً بمسؤولها في صيدا عبدالله الدنان، و «حزب الله» ممثلاً بمسؤول قطاعه في المدينة الشيخ زيد ضاهر، وذلك في مقر «الحزب» في صيدا.
وشدّد الطرفان، في بيان مشترك، على «ضرورة ضبط الأوضاع في مخيم عين الحلوة، وفي المخيمات الأخرى حرصاً على عدم استغلالها لبث الفرقة والعبث بأمن المخيمات الفلسطينية وأهلها كونها المستهدفة من كل ما يجري بما يمثل من رمزية للمطالبة بحق العودة»، مؤكدين أهميّة «تحصين الساحة الفلسطينية من مروجي الفتن المذهبية الذين ينفذون غايات العدو الصهيوني».

 
 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 945963882
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة