صيدا سيتي

الحاجة خالدية شحادة يونس (أرملة الحاج عبد الله عنبتاوي) في ذمة الله لازاريني: عدم تأمين التمويل لـ"الأونروا" سيكون له أثر مزعزع لإستقرار المنطقة! الجماعة الإسلامية تلتقي القوى الإسلامية في مخيم عين الحلوة جريحان في إشكال فردي في عين الحلوة الحاج حسن مصطفى سعد (أبو رياض) في ذمة الله هل إعادة العلاقات بين السلطة الفلسطينية و"اسرائيل".. أطاحت بجهود المصالحة الوطنية؟ جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً سناك الملاح يعلن عن افتتاح محله في عبرا مقابل أفران شمسين بجانب بوتيك طلال مطلوب فني كهربائي لديه خبرة في مجال الكهرباء الصناعية Needed A Fundraising / Proposal Writing Specialist for an organization in Saida مطلوب موظفين (ذكور وإناث) لأعمال النظافة في معمل شوكولا شرق صيدا ​مطلوب شراء ديكور محل ألبسة كامل ومستعمل جديد في صيدا: افتتاح حضانة "cuddles" - مجدليون (مرخصة من وزارة الصحة) مطلوب شيف + مطلوب Sous Chef لشاحنة طعام فاخرة في صيدا معهد للدروس الخصوصية والتقوية في اختصاص التمريض المهني ودروس عملية مطبعة الرموز .. جميع أنواع المطبوعات والأختام وحفر اللايزر والبطاقات والدروع والتصاميم مطلوب موظف لديه خبرة في إعداد وتنفيذ خطة تسويق لبيع أجهزة إلكترونية هل يمكن الإصابة بكورونا مرتين؟

الفلسطينيون يتحضرون للتصعيد ضد الأونروا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأربعاء 15 تموز 2015 - [ عدد المشاهدة: 893 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: محمد صالح - موقع جريدة السفير

تتحضر القطاعات الأهلية والمدنية والشبابية الفلسطينية لتحركات واسعة ضد "الأونروا" وسياسة تقليص الخدمات التي اتبعتها منذ مدة والتي طالت مؤخرا "بدل الإيواء" وغيره من البدلات.
الجديد في التحركات المطلبية التي انضمت إلى التحركات ضد "الأونروا" ما كشف عنه "المجلس التنفيذي لاتحاد العاملين المحليين في لبنان" والمتعلق باحتمال لجوء "الأونروا" إلى  تأجيل العام الدراسي إلى بداية العام  2016 وعدم دفع الرواتب للمعلمين خلال اشهر 10-11-12.
وأصدر "اتحاد العاملين المحليين في "الأونروا" في لبنان بيانا وصف ما تتعرض له القضية الوطنية الفلسطينية من خلال  ما يمارسه المجتمع الدولي على وكالة "الأونروا" ودفع إدارتها لاتخاذ إجراءات قاسية تمس كل مقدرات الشتات والتي تتمثل بسعي الوكالة إلى محاولة تأجيل العام الدراسي إلى بداية العام 2016" . وشدد البيان على أن "هذا الأمر لو تحقق يعني ارتكاب مجزرة حقيقية بشعة بحق طلابنا .إضافة إلى التلميح من قبل الأونروا بعدم دفع الرواتب للمعلمين خلال أشهر 10-11-12 من هذا العام ".
وأشار إلى أن المجلس التنفيذي قرر في اجتماعاته إعلان حالة الاستنهاض الواسعة لكل العاملين استعدادا للمواجهة ودعوة جميع مؤتمرات القطاعات الثلاث للانعقاد بعد فرصة العيد ومطالبة كافة المرجعيات الوطنية الفلسطينية والإسلامية لاعتماد المواقف التي تمليها عليها مسؤولياتها تجاه الشعب الفلسطيني .رفع الصوت عاليا أمام ممثلي الدول المانحة بضرورة الالتزام بدعمها المالي للأونروا ". وحذر من أن "أي تخل عن هذا الدور سيترتب عليه أثار كارثية لا يمكن تحملها".
وناشد الهيئات الشعبية والأهلية والشبابية الفلسطينية الانضمام إلى التحرك وعدم السماح بإنهاء خدمات "الأونروا". وترك الطلاب خارج مدارسهم ومواجه قرارات "الأونروا" بكل قوة والوقوف بوجه كافة التحديات وإفشال كافة القرارات والإجراءات التي قد تقدم عليها إدارة "الأونروا".
ووجهت الدعوات اليوم في "عين الحلوة" للقيام بانتفاضة وتنفيذ سلسلة اعتصامات في المخيم ضد المنظمة من قبل "المهجرين الفلسطينيين من سوريا إلى لبنان" وتضمن نص الدعوة: "يا شعبنا المظلوم المهجر، يا شعب النكبات تلو النكبات اﻷونروا تضيق عليكم الخناق هيا انتفضوا وهبوا في وجه الفساد و التقليصات وشاركوا في "اعتصام الغضب أمام مقر القوة اﻷمنية في مخيم عين الحلوة هبوا وانتفضوا، شاركونا غضبنا".

 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 945938229
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة