صيدا سيتي

العثور على جثة بنغلادشي في الهلالية شرق صيدا توقيف شخص يبيع اغلفة ادوية ووصفات طبية لأشخاص بغية حصولهم على تعويضات مالية وقفة للعاملين في جمعية المقاصد في صيدا للمطالبة بتسديد مستحقاتهم المتأخرة الشركات الخاصة: سنضع يدا بيد في وجه الدولة وحان وقت العصيان الضريبي شهيب يعدل عطلة عيد الميلاد: تبدأ من مساء 23/12/2019 لغاية صباح 2/1/2020 الحريري تسلمت من طلاب الإنجيلية - صيدا وثيقة "لبنان الذي نريد" "الفرقان" تطلق مطبخها الخيري من جديد.. وتدعو المؤسسات المانحة وفاعلي الخيري للتبرع خبر سار من وزير المال الى موظفي القطاع العام حول رواتبهم اخماد حريق في منزل في جزين البرزي: الدعوة الصريحة لوقف الفساد والهدر ومحاسبة المسؤولين لا يمكن تجاهلها لا محلياً ولا دولياً "انفراجات على مستوى قيود المصارف"! حيلة جديدة للسرقة.. حذارِ فقد تخسر سيارتك بهذه الطريقة! قرار لاتهامية بيروت في وفاة محمد خشاب: جريمة قتل وليس انتحارا هكذا تغيّر سعر الدولار بين الأمس واليوم سماع صوت قوي في صيدا والجوار انخفاض سعر البنزين القاضية عون أوقفت مديرة "النافعة" هدى سلوم بجرائم الرشوة والتزوير وهدر المال العام منخفض جوي حتى نهاية الاسبوع والطقس غدا ماطر بغزارة انسحاب مجموعة شباب صيدا من لجان الحراك ابو الغزلان يوقع روايته الجديدة "مَـرَج الـبـَحريـن" في صيدا

أمسية رمضانية تنير سماء عبرا - 43 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 14 تموز 2015 - [ عدد المشاهدة: 3166 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: قسم الإعلام في الرعاية

شهدت عبرا احتفالاً كبيراً نظمته بلدية عبرا، الرعاية عبرأبنائها المتطوعين فريق وبعدين؟!، شركة NTCC واللجنة الدعوية في مسجد سيد الشهداء حمزة تحت عنوان "رمضان بأهل عبرا بيجمعنا ". حضر الحفل رئيس بلدية عبرا المهندس وليد مشنتف وأعضاء المجلس البلدي، إمام وخطيب مسجد سيد الشهداء حمزة الدكتور الشيخ صالح معتوق، أمين سر المجلس الأهلي لمكافحة الإدمان في صيدا والجوار الأستاذ ماجد حمتو، المدير التنفيذي للرعاية الأستاذ مطاع مجذوب، ممثل نادي قدموس عبرا الاستاذ ميلاد مشنتف، رئيسة أخوية سيدة الانتقال عبرا فيوليت صافي، ممثل لجنة وقف سيدة عبرا الاستاذ جورج سليمان وحشد من فعاليات وأهالي عبرا.

افتتح الحفل بكلمة ترحيبية ألقاها الأستاذ عمر العتر، تبعها آيات من الذكر الحكيم تلاها الشاب علي حبلي، ثم وصلة إنشادية رمضانية لفرقة طه الهادي.

كلمة الرعاية ألقاها الأستاذ مطاع مجذوب حيث هنأ أهالي عبرا بشهر رمضان المبارك، مثنياً على دور بلدية عبرا خلال هذا الشهر الفضيل. مجذوب أشار لهدف اللقاء الذي يعتبر تحضير لمشروع إحياء الأحياء في عبرا وأحياء مدينة صيدا وجوارها، المشروع كان قد انطلق في نيسان في حي بستان الكبير ويهدف حيث لإعادة تجميل وتزيين وزرع أشجار والمحافظة على نظافة أحيائنا عبر لجان الأحياء.

ثم كانت كلمة لرئيس بلدية عبرا وليد مشنتف الذي تقدم بالتهنئة من اللبنانيين عامة والمسلمين خاصة لمناسبة حلول شهر رمضان المبارك متمنياً أن يعم السلم والأمان على لبنان. مشنتف أثنى على المشروع الذي تقوم به الرعاية مشيراً لتقاطعه مع أهداف المجلس البلدي. مشنتف عرض للحضور إنجازات بلدية عبرا منذ فترة توليها حتى يومنا هذا واعداً أهالي عبرا لإستمرار بالتطوير بالعمل البلدي حتى انتهاء ولاية المجلس.

تبعها لوحة تراثية لفرقة المحبة للتراث الشعبي التي قدمت عرض مميز أسرَّ الحضور، وتخلل الحفل سحب تومبولا على 50 جائزة قدمها أصحاب المحال التجارية في عبرا، ليتبعها كلمة للمجلس الأهلي لمكافحة الإدمان ألقاها الأستاذ ماجد حمتو الذي أشار لوجد مجلس في صيدا يعالج ضحايا الإدمان على المخدرات مجاناً، وهذا المجلس قام بجهود عدد من جمعيات ومؤسسات المجتمع المدني وأهل مدينة صيدا وجوارها. كما أعلن عن مشاركة المجلس مع عدد من الجمعيات في مدينة صيدا للمساهمة بالتوعية الصحية لشباب الأحياء الذين يعانون من هذه الآفة.

وفي الختام، تابعت فرقة طه الهادي تواشيحها الرمضانية بأصوات منشديها المتألقة التي نالت إعجاب الحضور.

 

 
 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919550722
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة