صيدا سيتي

حزب الله في صيدا هنأ بعيدي الفطر والتحرير وعرض حصيلة التقديمات الاجتماعية خلال رمضان فوج الإنقاذ الشعبي: إرشادات لإعادة الاتزان الغذائي بعد انتهاء شهر الصيام‎ العاملات المنزليات في لبنان أمام خيارات أحلاها مرّ... تفاصيل رحلات العودة أزمةٌ قد تُغرِق لبنان بالظّلام.. المولّدات تواجه صعوبة الإستمرارية! توقيف أربعة مطلوبين بجرائم ترويج مخدرات وتعاطيها وسرقة وإطلاق نار في صيدا القديمة إنقاذ غريقين على المسبح الشعبي في صيدا الأونروا حددت شروط الإحالة إلى مركز العزل الطبي في سبلين حسن: مليون كمامة ستوزع مجانا بالتعاون بين وزارتي الصحة والداخلية الأونروا تعلّق على توقيف المساعدات المالية للاجئين الفلسطينيين وقفة احتجاجية أمام شركة الكهرباء في صيدا مارتين نجم قدمت مساعدات لمستشفى جزين مقدمة من التيار الوطني هبة القواس في عمل رقمي جديد: ارتجالات للانسانية بالتعاون مع أبو ظبي للثقافة والفنون نقابة أصحاب محطات المحروقات: نأسف للتقنين بالمازوت ونسأل لماذا لم تفرض الدولة فتح المستودعات بفترة الأعياد؟ الحريري استقبلت العقيد فادي قرانوح المدير الإقليمي الجديد لأمن الدولة في الجنوب رابطة آل الصياد تهنىء اللبنانيين عامة والمسلمين خصوصا بعيد الفطر المبارك تمديد تعليق جلسات المحاكم حتى 7 حزيران تيار الفجر في عيد المقاومة والتحرير: بعض النخب وقعت في شراك منصوبة لإرهاق مجتمع المقاومة ما حقيقة وجود تسعيرة جديدة للنقل البري؟ أسامة سعد يتلقى سلسلة اتصالات للتهنئة بعيد الفطر المبارك شعائر وأفراح العيد في مسجد ومجمع الفاروق

أمسية رمضانية تنير سماء عبرا - 43 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 14 تموز 2015 - [ عدد المشاهدة: 3259 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: قسم الإعلام في الرعاية

شهدت عبرا احتفالاً كبيراً نظمته بلدية عبرا، الرعاية عبرأبنائها المتطوعين فريق وبعدين؟!، شركة NTCC واللجنة الدعوية في مسجد سيد الشهداء حمزة تحت عنوان "رمضان بأهل عبرا بيجمعنا ". حضر الحفل رئيس بلدية عبرا المهندس وليد مشنتف وأعضاء المجلس البلدي، إمام وخطيب مسجد سيد الشهداء حمزة الدكتور الشيخ صالح معتوق، أمين سر المجلس الأهلي لمكافحة الإدمان في صيدا والجوار الأستاذ ماجد حمتو، المدير التنفيذي للرعاية الأستاذ مطاع مجذوب، ممثل نادي قدموس عبرا الاستاذ ميلاد مشنتف، رئيسة أخوية سيدة الانتقال عبرا فيوليت صافي، ممثل لجنة وقف سيدة عبرا الاستاذ جورج سليمان وحشد من فعاليات وأهالي عبرا.

افتتح الحفل بكلمة ترحيبية ألقاها الأستاذ عمر العتر، تبعها آيات من الذكر الحكيم تلاها الشاب علي حبلي، ثم وصلة إنشادية رمضانية لفرقة طه الهادي.

كلمة الرعاية ألقاها الأستاذ مطاع مجذوب حيث هنأ أهالي عبرا بشهر رمضان المبارك، مثنياً على دور بلدية عبرا خلال هذا الشهر الفضيل. مجذوب أشار لهدف اللقاء الذي يعتبر تحضير لمشروع إحياء الأحياء في عبرا وأحياء مدينة صيدا وجوارها، المشروع كان قد انطلق في نيسان في حي بستان الكبير ويهدف حيث لإعادة تجميل وتزيين وزرع أشجار والمحافظة على نظافة أحيائنا عبر لجان الأحياء.

ثم كانت كلمة لرئيس بلدية عبرا وليد مشنتف الذي تقدم بالتهنئة من اللبنانيين عامة والمسلمين خاصة لمناسبة حلول شهر رمضان المبارك متمنياً أن يعم السلم والأمان على لبنان. مشنتف أثنى على المشروع الذي تقوم به الرعاية مشيراً لتقاطعه مع أهداف المجلس البلدي. مشنتف عرض للحضور إنجازات بلدية عبرا منذ فترة توليها حتى يومنا هذا واعداً أهالي عبرا لإستمرار بالتطوير بالعمل البلدي حتى انتهاء ولاية المجلس.

تبعها لوحة تراثية لفرقة المحبة للتراث الشعبي التي قدمت عرض مميز أسرَّ الحضور، وتخلل الحفل سحب تومبولا على 50 جائزة قدمها أصحاب المحال التجارية في عبرا، ليتبعها كلمة للمجلس الأهلي لمكافحة الإدمان ألقاها الأستاذ ماجد حمتو الذي أشار لوجد مجلس في صيدا يعالج ضحايا الإدمان على المخدرات مجاناً، وهذا المجلس قام بجهود عدد من جمعيات ومؤسسات المجتمع المدني وأهل مدينة صيدا وجوارها. كما أعلن عن مشاركة المجلس مع عدد من الجمعيات في مدينة صيدا للمساهمة بالتوعية الصحية لشباب الأحياء الذين يعانون من هذه الآفة.

وفي الختام، تابعت فرقة طه الهادي تواشيحها الرمضانية بأصوات منشديها المتألقة التي نالت إعجاب الحضور.

 

 
 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931343838
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة