صيدا سيتي

جبق: استمرار إقفال الحضانات على جميع الأراضي اللبنانية حراك صيدا الشعبي يكشف عن "تحالفات سياسية" جديدة، فهل تستمر ام تبقى مؤقتة؟ تظاهرة صيدا في يومها الخامس .. بكل ألوان الطيف "الشعبي" - 4 صور قطع طرقات احتجاجاً في صيدا الجيش كثف تدابيره في صيدا .. ويسير دورياته وزير التربية: لتقدير الأوضاع من أجل استئناف التدريس يوم غد مصرفي كبير يكشف: هكذا تحل الأزمة.. واقتصاد لبنان سيتحول! المحتجون اقفلوا طريق الكورنيش البحري في صيدا جمعية المصارف: اقفال المصارف غدا بإنتظار استتباب الأوضاع العامة البزري: قرارات مجلس الوزراء جاءت متأخرة وغير كافية ولم تُلبي مطالب الحراك الشعبي ‎ العمل على إصلاح خط ٤ انش في منطقة المية ومية - الاسماعيلية وتم تأمين المياه للمشتركين اختتام "دبلوم في إدارة المنظمات غير الحكومية NGO’s Management" ـ 4 صور طريق الساحل ما زال مقطوعا عند الجية وبدء توافد المحتجين للمشاركة في الإعتصام المركزي إصابة 64 شخصاً كحصيلة نهائية للأيام الأربعة الماضية من جراء التظاهرة الجارية في مدينة صيدا - 5 صور قبل أن تفكر بانجاب طفل .. عليك أن تعلم كيف سيبدأ حياته في لبنان وجع الشعب قلَبَ الطاولة بالفيديو ... أسامة سعد: الورقة المطروحة للحل مرفوضة، وعلى السلطة التسليم بالتغيير الحاصل والقبول بمرحلة انتقالية‎ نداء ثان من نقابة الممرضات والممرضين في لبنان «فرح الثورة» .. كرنفال بكلّ ما للكلمة من معنى .. جوليا «محظورة» إستقالة منتصف الليل!

الرعاية تكرم جهازها التطوعي في افطار المتطوعين السنوي - 39 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 12 تموز 2015 - [ عدد المشاهدة: 2015 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: قسم الإعلام في الرعاية

لبّى 322 صائماً من أبناء الرعاية وأصدقائهم دعوتها لحفل الإفطارها السنوي التكريمي للجهاز التطوعي الذي فاق عدده الـ 150 متطوع /ة لهذا العام، بحضور المدير التنفيذي للرعاية الأستاذ مطاع مجذوب.

بعد صلاة المغرب تناول الحضور وجبة الإفطار لينطلق بعدها برنامج الحفل، فبترحيب من المتطوع نور الدين البركة بالحاضرين، ثم تلاوة قرآنية للشيخ المجاز ياسر الموسى، ليعرض بعدها فيلم عن البرامج التطوعية في الرعاية.

كلمة الرعاية ألقاها المدير التنفيذي الأستاذ مطاع مجذوب الذي رحّب بحميع الفرق، مثنياً على الدور الريادي والمميز للفرق في الرعاية. مجذوب أشار لإنطلاقة الرعاية التي بدأت مع بعض الشباب الذي تطوع خدمة لأهل المدينة وأسسوا الرعاية واليوم أصبح عدد الجهاز التطوعي في الرعاية بالمئات مما يدل على الطاقة الإيجابية للشباب التي تستثمر خدمةً للمجتمع. مجذوب لقّب المتطوعين بسفراء الخير الذي ينقلون الخير لغيرهم من خلال تطوعهم. واختتم كلمته بالشكر من جميع المتطوعين بإسم جميع مكونات الرعاية، مذكراً إياهم بضرورة اغتنام الليالي العشر الأخيرة من رمضان مرضاةً لله عزوجل.

تلى الكلمة تكريم للجهاز التطوعي الذي يضم الفرق التالية: فريق وبعدين؟! ، فريق كرمالك - صيدا، فريق كرمالك - صور، فريق دورة البيان لتحفيظ القرآن الكريم، فريق حلقات القرآن الكريم في المساجد وفريق بيت الخير.

كما تم تكرّيم متطوعو رائدات الجيل في الكشاف المسلم، بالإضافة للفريق الذي قام بتصوير فيلم للتوعية عن آفة المخدرات ضمن فعاليات حملة عيشا بلا دوز وتكريم المنسقة عزيزة الموسى لنشاطها في تطوير الملف الديني ومتابعته.

بدورهم قدم متطوعو فريق وبعدين؟! درع تكريمي للمدير التنفيذي الأستاذ مطاع مجذوب لدعم الرعاية ومساندتها وتشجيعها الدائم لهم .


دلالات : الرعاية
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915507418
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة