صيدا سيتي

للإيجار شقة مفروشة في عبرا التلة البيضاء للإيجار شقة مفروشة في عبرا التلة البيضاء ورشة عمل دراسية وبحثية وتخطيطية حول "النسيج العمراني في صيدا القديمة" الحريري التقت سفير مصر الجديد وسوسان وضو والسعودي أسامة سعد في الاجتماع الموسع لدعم الانتفاضة يدعو لتزخيم الانتفاضة من أجل تمكينها من مواجهة السلطة القائمة، وإنقاذ الوطن، وتحقيق مطالب الناس ديما مراد وقّعت كتابها "ثوان حاسمة" في ثانوية رفيق الحريري اجتماع موسع في مركز معروف سعد ناقش سبل دعم الانتفاضة الشعبية وتزخيمها متظاهرون دخلوا مبنى الضمان في صيدا وطالبوا بحقوق المواطن في الضمان الدولار لن يساوي 1500 والبنزين سيزيد 5000.. هذا ما ينتظر لبنان إذا "جاء" "صندوق النقد"! "شجرة ميلاد" صيدا من الإطارات: رسالة رمزية عن الفقر... والعيش المشترك عشرات آلاف المضمونين قادرون على سحب تعويضاتهم أكثر من مرة: من يحمي أموال العمّال في الضمان من النهب؟ موقوفو صور أحرار... بعد 50 يوماً حراك صيدا تراجع عن رفع شجرة ميلاد مطاطية تجمع لجان الاحياء في مخيم عين الحلوة يدعو للاسراع في اغاثة اللاجئين طلاب الإنجيلية في صيدا يواصلون جولتهم لعرض تصورهم لبلدهم اللجان الشعبية تعتصم أمام مقر الأنروا بعين الحلوة وتطالبها بإغاثة عاجلة لأهل المخيمات في لبنان مسيرة سيّارة جابت شوارع صيدا رفضاً للفساد والهروب من المسؤولية اطلاق نار في عين الحلوة جراء اشكال عائلي Smart Program دعوة لحضور توقيع رواية مرج البحرين لأبو الغزلان

الرعاية تكرم جهازها التطوعي في افطار المتطوعين السنوي - 39 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 12 تموز 2015 - [ عدد المشاهدة: 2029 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: قسم الإعلام في الرعاية

لبّى 322 صائماً من أبناء الرعاية وأصدقائهم دعوتها لحفل الإفطارها السنوي التكريمي للجهاز التطوعي الذي فاق عدده الـ 150 متطوع /ة لهذا العام، بحضور المدير التنفيذي للرعاية الأستاذ مطاع مجذوب.

بعد صلاة المغرب تناول الحضور وجبة الإفطار لينطلق بعدها برنامج الحفل، فبترحيب من المتطوع نور الدين البركة بالحاضرين، ثم تلاوة قرآنية للشيخ المجاز ياسر الموسى، ليعرض بعدها فيلم عن البرامج التطوعية في الرعاية.

كلمة الرعاية ألقاها المدير التنفيذي الأستاذ مطاع مجذوب الذي رحّب بحميع الفرق، مثنياً على الدور الريادي والمميز للفرق في الرعاية. مجذوب أشار لإنطلاقة الرعاية التي بدأت مع بعض الشباب الذي تطوع خدمة لأهل المدينة وأسسوا الرعاية واليوم أصبح عدد الجهاز التطوعي في الرعاية بالمئات مما يدل على الطاقة الإيجابية للشباب التي تستثمر خدمةً للمجتمع. مجذوب لقّب المتطوعين بسفراء الخير الذي ينقلون الخير لغيرهم من خلال تطوعهم. واختتم كلمته بالشكر من جميع المتطوعين بإسم جميع مكونات الرعاية، مذكراً إياهم بضرورة اغتنام الليالي العشر الأخيرة من رمضان مرضاةً لله عزوجل.

تلى الكلمة تكريم للجهاز التطوعي الذي يضم الفرق التالية: فريق وبعدين؟! ، فريق كرمالك - صيدا، فريق كرمالك - صور، فريق دورة البيان لتحفيظ القرآن الكريم، فريق حلقات القرآن الكريم في المساجد وفريق بيت الخير.

كما تم تكرّيم متطوعو رائدات الجيل في الكشاف المسلم، بالإضافة للفريق الذي قام بتصوير فيلم للتوعية عن آفة المخدرات ضمن فعاليات حملة عيشا بلا دوز وتكريم المنسقة عزيزة الموسى لنشاطها في تطوير الملف الديني ومتابعته.

بدورهم قدم متطوعو فريق وبعدين؟! درع تكريمي للمدير التنفيذي الأستاذ مطاع مجذوب لدعم الرعاية ومساندتها وتشجيعها الدائم لهم .


دلالات : الرعاية
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919654335
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة