صيدا سيتي

الصفدي يتسلم مهام أمانة سر اللجنة الشعبية للمنظمة في مخيم عين الحلوة البزري: رد مصلحة مياه لبنان الجنوبي غير مناسب ولا يوضح أسباب إنقطاع المياه وفد من حركة حماس يسلم "أسامة سعد" رسالة من "اسماعيل هنية"، والتأكيد على أهمية حشد الطاقات لمواجهة إرهاب العدو الصهيوني الجماعة الاسلامية: رد الادارة الفاشلة لمؤسسة مياه لبنان الجنوبي "عذر أقبح من ذنب" مياه الجنوب: من المستغرب لجوء جهات الى الخطابات الشعبوية بدل التواصل والتعاون دعوة للمشاركة في اعتصام أمام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي الحاجة سلوى محمد شومان (زوجة الحاج خليل كشتبان) في ذمة الله البزري: إستمرار هذه الحكومة إستمرار في تقويض أركان الدولة ومن يدعمها شريك في جريمتها الجماعة الاسلامية: نطالب مؤسسة مياه لبنان الجنوبي بالتوقف عن إذلال الناس.. وتأمين المياه للمواطنين هل تبحث عن شقة للإيجار مناسبة لمشروعك في موقع مميز في وسط صيدا؟! هذا هو سبب الغاء اجتماع "الحوار اللبناني-الفلسطيني" المقرر انعقاده غدا الفلسطينيون رافعةٌ اقتصادية للبنان وليسوا عِبئاً الدكتور محمد البزري: خير الكلام ما قل ودل أسرار الصحف: عمدت بعض المستشفيات إلى قطع المكيفات عن غرف الأطباء المناوبين دموع وجع "أم محمد" تقابلها شموع صمود في صيدا بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا

الرعاية تكرم جهازها التطوعي في افطار المتطوعين السنوي - 39 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأحد 12 تموز 2015 - [ عدد المشاهدة: 2103 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: قسم الإعلام في الرعاية

لبّى 322 صائماً من أبناء الرعاية وأصدقائهم دعوتها لحفل الإفطارها السنوي التكريمي للجهاز التطوعي الذي فاق عدده الـ 150 متطوع /ة لهذا العام، بحضور المدير التنفيذي للرعاية الأستاذ مطاع مجذوب.

بعد صلاة المغرب تناول الحضور وجبة الإفطار لينطلق بعدها برنامج الحفل، فبترحيب من المتطوع نور الدين البركة بالحاضرين، ثم تلاوة قرآنية للشيخ المجاز ياسر الموسى، ليعرض بعدها فيلم عن البرامج التطوعية في الرعاية.

كلمة الرعاية ألقاها المدير التنفيذي الأستاذ مطاع مجذوب الذي رحّب بحميع الفرق، مثنياً على الدور الريادي والمميز للفرق في الرعاية. مجذوب أشار لإنطلاقة الرعاية التي بدأت مع بعض الشباب الذي تطوع خدمة لأهل المدينة وأسسوا الرعاية واليوم أصبح عدد الجهاز التطوعي في الرعاية بالمئات مما يدل على الطاقة الإيجابية للشباب التي تستثمر خدمةً للمجتمع. مجذوب لقّب المتطوعين بسفراء الخير الذي ينقلون الخير لغيرهم من خلال تطوعهم. واختتم كلمته بالشكر من جميع المتطوعين بإسم جميع مكونات الرعاية، مذكراً إياهم بضرورة اغتنام الليالي العشر الأخيرة من رمضان مرضاةً لله عزوجل.

تلى الكلمة تكريم للجهاز التطوعي الذي يضم الفرق التالية: فريق وبعدين؟! ، فريق كرمالك - صيدا، فريق كرمالك - صور، فريق دورة البيان لتحفيظ القرآن الكريم، فريق حلقات القرآن الكريم في المساجد وفريق بيت الخير.

كما تم تكرّيم متطوعو رائدات الجيل في الكشاف المسلم، بالإضافة للفريق الذي قام بتصوير فيلم للتوعية عن آفة المخدرات ضمن فعاليات حملة عيشا بلا دوز وتكريم المنسقة عزيزة الموسى لنشاطها في تطوير الملف الديني ومتابعته.

بدورهم قدم متطوعو فريق وبعدين؟! درع تكريمي للمدير التنفيذي الأستاذ مطاع مجذوب لدعم الرعاية ومساندتها وتشجيعها الدائم لهم .


دلالات : الرعاية
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934199408
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة