صيدا سيتي

وقفة للعاملين في جمعية المقاصد في صيدا للمطالبة بتسديد مستحقاتهم المتأخرة الشركات الخاصة: سنضع يدا بيد في وجه الدولة وحان وقت العصيان الضريبي شهيب يعدل عطلة عيد الميلاد: تبدأ من مساء 23/12/2019 لغاية صباح 2/1/2020 الحريري تسلمت من طلاب الإنجيلية - صيدا وثيقة "لبنان الذي نريد" "الفرقان" تطلق مطبخها الخيري من جديد.. وتدعو المؤسسات المانحة وفاعلي الخيري للتبرع خبر سار من وزير المال الى موظفي القطاع العام حول رواتبهم اخماد حريق في منزل في جزين البرزي: الدعوة الصريحة لوقف الفساد والهدر ومحاسبة المسؤولين لا يمكن تجاهلها لا محلياً ولا دولياً "انفراجات على مستوى قيود المصارف"! حيلة جديدة للسرقة.. حذارِ فقد تخسر سيارتك بهذه الطريقة! قرار لاتهامية بيروت في وفاة محمد خشاب: جريمة قتل وليس انتحارا هكذا تغيّر سعر الدولار بين الأمس واليوم سماع صوت قوي في صيدا والجوار انخفاض سعر البنزين القاضية عون أوقفت مديرة "النافعة" هدى سلوم بجرائم الرشوة والتزوير وهدر المال العام منخفض جوي حتى نهاية الاسبوع والطقس غدا ماطر بغزارة انسحاب مجموعة شباب صيدا من لجان الحراك ابو الغزلان يوقع روايته الجديدة "مَـرَج الـبـَحريـن" في صيدا ورشة عمل لبنانية فرنسية في صيدا لترميم وتأهيل خان الرز ودير اللاتين تحليق للطيران المعادي في صيدا

أبناء الرعاية في ضيافة رمضانية من أسرة المرحوم البابا - 6 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 10 تموز 2015 - [ عدد المشاهدة: 1686 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: قسم الإعلام في الرعاية

إنّه رمضان..شهر الكرم والجود الذي يحوي حكايا كرمٍ تتدفّق من أيادٍ بيضاءٍ تنهال على بنات وأبناء الرعاية.

فأسرة المرحوم غسان البابا إحدى اﻷيادي التي رسمت ابتساماتٍ زيّنت وجوه بناتنا، حيث أفاضت عليهنّ بكرمها بدعوةٍ لإفطارٍ رمضاني في منزل السيدة سمر البابا.

رُفع اﻵذان وعلت اﻷصوات بدعاء اﻹفطار فالموائد ضجّت بأطباقٍ متنوعةٍ وحلوى لذيذة سرقت أنظارهنّ قبل أن يلتففن حول موائد الرحمن.

لم يكن إفطاراً عابراً، بل ساد المكان روح المشاركة والتفاعل واﻹنسجام بين فتياتنا والجهة الداعية. كما أن هذا التجمع كان عنواناً لرسائلٍ إيمانيةٍ مباشرةٍ وُجهّت للجميع من خلال مسابقة دينية وثقافية من قبل إحدى بنات أسرة الجهة الداعية وصديقاتها لتسليط الضوء على بعض المواضيع الدينية. كما تخلّل اﻹفطار فقراتٍ مختلفةٍ حرة من قراءة قرآن و أناشيد متنوعة، إضافة إلى الهدايا المقدّمة من الأسرة الداعية.

انتهى الإفطار بتقديم هديةٍ للجهة الداعية، ثم غادرت فتياتنا المكان مخلّفات انطباعاً لا يُنسى في نفوس اﻷسرة الداعية وشاكراتٍ جهوداً بُذلت ﻹسعادهن.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919542493
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة