صيدا سيتي

حراك صيدا "بيعرف يفرز"!! - صورتان الجامعة اللبنانية: استمرار تعليق الدروس والأعمال الإدارية حتى إشعار آخر القوى الامنية في منطقة الزهراني فتحت جميع الطرقات بمؤازرة الجيش جبق: استمرار إقفال الحضانات على جميع الأراضي اللبنانية حراك صيدا الشعبي يكشف عن "تحالفات سياسية" جديدة، فهل تستمر ام تبقى مؤقتة؟ تظاهرة صيدا في يومها الخامس .. بكل ألوان الطيف "الشعبي" - 4 صور قطع طرقات احتجاجاً في صيدا الجيش كثف تدابيره في صيدا .. ويسير دورياته وزير التربية: لتقدير الأوضاع من أجل استئناف التدريس يوم غد مصرفي كبير يكشف: هكذا تحل الأزمة.. واقتصاد لبنان سيتحول! المحتجون اقفلوا طريق الكورنيش البحري في صيدا جمعية المصارف: اقفال المصارف غدا بإنتظار استتباب الأوضاع العامة البزري: قرارات مجلس الوزراء جاءت متأخرة وغير كافية ولم تُلبي مطالب الحراك الشعبي ‎ العمل على إصلاح خط ٤ انش في منطقة المية ومية - الاسماعيلية وتم تأمين المياه للمشتركين اختتام "دبلوم في إدارة المنظمات غير الحكومية NGO’s Management" ـ 4 صور طريق الساحل ما زال مقطوعا عند الجية وبدء توافد المحتجين للمشاركة في الإعتصام المركزي إصابة 64 شخصاً كحصيلة نهائية للأيام الأربعة الماضية من جراء التظاهرة الجارية في مدينة صيدا - 5 صور قبل أن تفكر بانجاب طفل .. عليك أن تعلم كيف سيبدأ حياته في لبنان وجع الشعب قلَبَ الطاولة بالفيديو ... أسامة سعد: الورقة المطروحة للحل مرفوضة، وعلى السلطة التسليم بالتغيير الحاصل والقبول بمرحلة انتقالية‎

أبناء الرعاية في ضيافة رمضانية من أسرة المرحوم البابا - 6 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 10 تموز 2015 - [ عدد المشاهدة: 1669 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: قسم الإعلام في الرعاية

إنّه رمضان..شهر الكرم والجود الذي يحوي حكايا كرمٍ تتدفّق من أيادٍ بيضاءٍ تنهال على بنات وأبناء الرعاية.

فأسرة المرحوم غسان البابا إحدى اﻷيادي التي رسمت ابتساماتٍ زيّنت وجوه بناتنا، حيث أفاضت عليهنّ بكرمها بدعوةٍ لإفطارٍ رمضاني في منزل السيدة سمر البابا.

رُفع اﻵذان وعلت اﻷصوات بدعاء اﻹفطار فالموائد ضجّت بأطباقٍ متنوعةٍ وحلوى لذيذة سرقت أنظارهنّ قبل أن يلتففن حول موائد الرحمن.

لم يكن إفطاراً عابراً، بل ساد المكان روح المشاركة والتفاعل واﻹنسجام بين فتياتنا والجهة الداعية. كما أن هذا التجمع كان عنواناً لرسائلٍ إيمانيةٍ مباشرةٍ وُجهّت للجميع من خلال مسابقة دينية وثقافية من قبل إحدى بنات أسرة الجهة الداعية وصديقاتها لتسليط الضوء على بعض المواضيع الدينية. كما تخلّل اﻹفطار فقراتٍ مختلفةٍ حرة من قراءة قرآن و أناشيد متنوعة، إضافة إلى الهدايا المقدّمة من الأسرة الداعية.

انتهى الإفطار بتقديم هديةٍ للجهة الداعية، ثم غادرت فتياتنا المكان مخلّفات انطباعاً لا يُنسى في نفوس اﻷسرة الداعية وشاكراتٍ جهوداً بُذلت ﻹسعادهن.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915516983
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة