صيدا سيتي

حزب الله في صيدا هنأ بعيدي الفطر والتحرير وعرض حصيلة التقديمات الاجتماعية خلال رمضان فوج الإنقاذ الشعبي: إرشادات لإعادة الاتزان الغذائي بعد انتهاء شهر الصيام‎ العاملات المنزليات في لبنان أمام خيارات أحلاها مرّ... تفاصيل رحلات العودة أزمةٌ قد تُغرِق لبنان بالظّلام.. المولّدات تواجه صعوبة الإستمرارية! توقيف أربعة مطلوبين بجرائم ترويج مخدرات وتعاطيها وسرقة وإطلاق نار في صيدا القديمة إنقاذ غريقين على المسبح الشعبي في صيدا الأونروا حددت شروط الإحالة إلى مركز العزل الطبي في سبلين حسن: مليون كمامة ستوزع مجانا بالتعاون بين وزارتي الصحة والداخلية الأونروا تعلّق على توقيف المساعدات المالية للاجئين الفلسطينيين وقفة احتجاجية أمام شركة الكهرباء في صيدا مارتين نجم قدمت مساعدات لمستشفى جزين مقدمة من التيار الوطني هبة القواس في عمل رقمي جديد: ارتجالات للانسانية بالتعاون مع أبو ظبي للثقافة والفنون نقابة أصحاب محطات المحروقات: نأسف للتقنين بالمازوت ونسأل لماذا لم تفرض الدولة فتح المستودعات بفترة الأعياد؟ الحريري استقبلت العقيد فادي قرانوح المدير الإقليمي الجديد لأمن الدولة في الجنوب رابطة آل الصياد تهنىء اللبنانيين عامة والمسلمين خصوصا بعيد الفطر المبارك تمديد تعليق جلسات المحاكم حتى 7 حزيران تيار الفجر في عيد المقاومة والتحرير: بعض النخب وقعت في شراك منصوبة لإرهاق مجتمع المقاومة ما حقيقة وجود تسعيرة جديدة للنقل البري؟ أسامة سعد يتلقى سلسلة اتصالات للتهنئة بعيد الفطر المبارك شعائر وأفراح العيد في مسجد ومجمع الفاروق

أبناء الرعاية في ضيافة رمضانية من أسرة المرحوم البابا - 6 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 10 تموز 2015 - [ عدد المشاهدة: 1725 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: قسم الإعلام في الرعاية

إنّه رمضان..شهر الكرم والجود الذي يحوي حكايا كرمٍ تتدفّق من أيادٍ بيضاءٍ تنهال على بنات وأبناء الرعاية.

فأسرة المرحوم غسان البابا إحدى اﻷيادي التي رسمت ابتساماتٍ زيّنت وجوه بناتنا، حيث أفاضت عليهنّ بكرمها بدعوةٍ لإفطارٍ رمضاني في منزل السيدة سمر البابا.

رُفع اﻵذان وعلت اﻷصوات بدعاء اﻹفطار فالموائد ضجّت بأطباقٍ متنوعةٍ وحلوى لذيذة سرقت أنظارهنّ قبل أن يلتففن حول موائد الرحمن.

لم يكن إفطاراً عابراً، بل ساد المكان روح المشاركة والتفاعل واﻹنسجام بين فتياتنا والجهة الداعية. كما أن هذا التجمع كان عنواناً لرسائلٍ إيمانيةٍ مباشرةٍ وُجهّت للجميع من خلال مسابقة دينية وثقافية من قبل إحدى بنات أسرة الجهة الداعية وصديقاتها لتسليط الضوء على بعض المواضيع الدينية. كما تخلّل اﻹفطار فقراتٍ مختلفةٍ حرة من قراءة قرآن و أناشيد متنوعة، إضافة إلى الهدايا المقدّمة من الأسرة الداعية.

انتهى الإفطار بتقديم هديةٍ للجهة الداعية، ثم غادرت فتياتنا المكان مخلّفات انطباعاً لا يُنسى في نفوس اﻷسرة الداعية وشاكراتٍ جهوداً بُذلت ﻹسعادهن.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931343252
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة