صيدا سيتي

الجيش: مطلوب من سكان مخيم عين الحلوة سلم نفسه الى مديرية المخابرات إخماد حريق منزل تحت جسر سينيق رئيس بلدية الشواليق: لا وجود لأية اصابة كورونا في البلدة غرفة عمليات الكوارث بالجنوب رفعت تدابيرها العملية لمواجهة كورونا اللجان الشعبية تنفذ بالشراكة مع مؤسسات المجتمع المدني في عين الحلوة حملة وقاية وتعقيم ضد فيروس كورونا المستجد السعودي هاتفه واعداً بمتابعة قضيته الإنسانية! أسامة سعد داعياً إلى تسريع توزيع قسائم المواد الغذائية.. يستهجن انشغال السلطة بتحاصص التعيينات الجيش: توقيف فلسطيني على حاجز المية ومية إدارة معمل نفايات صيدا نفت اصابة عاملين بالفيروس حركة ناشطة في صيدا نهارا والتزام تام بحظر التجول ليلا مواطن في صيدا حاول إحراق نفسه بعد تحرير محضر ضبط بحقه اجتماع طارىء لمجلس إدارة جمعية تجار صيدا وضواحيها يقر إطلاق مبادرة وآلية لمساعدة العاملين في القطاع التجاري مؤسسة مياه لبنان الجنوبي تعلن الطوارئ لمد مراكز الحجر الصحي في الجنوب بالمياه قيادة الجيش دعت للإمتناع عن التجوّل إلّا في حالات الضرورة حركة حماس تستقبل وفداً نسائياً من أصحاب المحلات التجارية في مخيم عين الحلوة وزارة الصحة أعلنت عن خط ساخن جديد للتبليغ عن حالات فيروس كورونا Sidon displaced camps to receive UNHCR aid against coronavirus مشهد غير مألوف في صيدا: "سبعيني" يبحث عن الطعام في القمامة! قيادة فصائل منظمة التحرير كلفت اللجان الشعبية بإعداد كشف بأسماء المساجين الفلسطينيين في لبنان جنون في أسعار الخضار والفواكهة: هل تلجأ الحكومة لتثبيت أسعار السلع الغذائية الأساسية؟

قدورة في إفطار مستشفى صيدا الحكومي: استعدنا ثقة الناس .. وأقسام جديدة قريباً - 22 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 09 تموز 2015 - [ عدد المشاهدة: 1492 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: رأفت نعيم

اقامت ادارة مستشفى صيدا الحكومي حفل افطار رمضاني لأسرة المستشفى من اطباء وممرضين وموظفين وعاملين وذلك في الباحة الخارجية للمستشفى بحضور رئيس واعضاء الهيئة الادارية للجنة ادارتها ورؤساء مختلف الأقسام ورئيس اعضاء لجنة المتابعة لموظفي المستشفى وحشد من المدعوين.

والقى رئيس لجنة ادارة المستشفى الدكتور هشام قدورة  كلمة بالمناسبة عرض فيها للمرحلة الانتقالية التي مرت بها مستشفى صيدا الحكومي خلال الأشهر الماضية والتي استطاعات خلالها اللجنة الادارية تذليل واجتياز الكثير من الصعوبات بنجاح بدعم ومتابعة من وزير الصحة وبمؤازرة من نائبي صيدا.

وقال: خلال فترة وجيزة استطعنا ان نعيد ثقة الناس والمرضى بمستشفى صيدا الحكومي ففي غضون اشهر قليلة سجلت أسرّتها نسبة اشغال بلغت 85%، واستقبل قسم الطوارىء ما يزيد على الف حالة .واستطعنا ضبط عملية الانفاق والهدر في مختلف الأقسام، ونجحنا في حل مشكلة مستحقات الموظفين والعاملين وتأمين الرواتب حتى شهر حزيران ولا زلنا نتابع موضوع المستحقات المالية العائدة للمستشفى لسد العجز المالي الذي يقدر بحوالي 13 مليار ليرة. ونامل في تجاوز هذا العجز بالتعاون مع كل المعنيين.

واعلن قدورة عن استحداث قسم جديد في المستشفى هو قسم العناية الفائقة للأطفال حديثي الولادة بمنحة يابانية وبمسعى من وزير الصحة وائل ابو فاعور. كما اعلن عن قرب البدء بمشروع لإعادة تأهيل المبنى القديم للمستشفى – خلف المبنى الجديد – لإستحداث قسمين فيه : قسم لمعالجة المرضى السجناء حيث تم توقيع اتفاق بهذا الخصوص مع قوى ألأمن الداخلي، وقسم لمعالجة حالات الادمان لا زال قيد الدراسة والتحضير لتأمين التمويل اللازم له.

كما تحدث رئيس لجنة المتابعة لموظفي المستشفى خليل كاعين الذي شكر لجنة ادارتها برئاسة الدكتور قدورة على جهودها التي تثمر تباعا حلولاً لأزمات المستشفى المالية واعادة تفعيل لعملها.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927509231
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة