صيدا سيتي

البزري: رد مصلحة مياه لبنان الجنوبي غير مناسب ولا يوضح أسباب إنقطاع المياه وفد من حركة حماس يسلم "أسامة سعد" رسالة من "اسماعيل هنية"، والتأكيد على أهمية حشد الطاقات لمواجهة إرهاب العدو الصهيوني الجماعة الاسلامية: رد الادارة الفاشلة لمؤسسة مياه لبنان الجنوبي "عذر أقبح من ذنب" مياه الجنوب: من المستغرب لجوء جهات الى الخطابات الشعبوية بدل التواصل والتعاون دعوة للمشاركة في اعتصام أمام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي الحاجة سلوى محمد شومان (زوجة الحاج خليل كشتبان) في ذمة الله البزري: إستمرار هذه الحكومة إستمرار في تقويض أركان الدولة ومن يدعمها شريك في جريمتها الجماعة الاسلامية: نطالب مؤسسة مياه لبنان الجنوبي بالتوقف عن إذلال الناس.. وتأمين المياه للمواطنين هل تبحث عن شقة للإيجار مناسبة لمشروعك في موقع مميز في وسط صيدا؟! هذا هو سبب الغاء اجتماع "الحوار اللبناني-الفلسطيني" المقرر انعقاده غدا الفلسطينيون رافعةٌ اقتصادية للبنان وليسوا عِبئاً الدكتور محمد البزري: خير الكلام ما قل ودل أسرار الصحف: عمدت بعض المستشفيات إلى قطع المكيفات عن غرف الأطباء المناوبين دموع وجع "أم محمد" تقابلها شموع صمود في صيدا بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل

الرعاية تقيم حفل إفطار الكافل والمكفول السنوي - 59 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الثلاثاء 07 تموز 2015 - [ عدد المشاهدة: 2093 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: قسم الإعلام في الرعاية

أقامت الرعاية حفل إفطار الكافل والمكفول السنوي في مطعم الذوات الذي يجمع الآباء الكافلين مع الأبناء المكفولين الذين رعوهم طوال سنوات بحب واهتمام في يوم رمضاني مبارك لتتفتح فيه مشاعر الود والرحمة فيما بينهم ضمن أجواء إيمانية يعمها المرح والفرح.

بدأ الإفطار بكلمة ترحيب ألقتها عريفة الحفل وفيقة عنتر على المدعوين والمدعوات. بعدها تلا ابن الرعاية يوسف وهبي آياتٍ من الذكر الحكيم. ثم عُرِضَ فيلم بتقنية الإنفو غرافيك عن أهم إنجازات الرعاية خلال الثلاثين عاما التي مضت.

بعدها ألقى المدير التنفيذي الأستاذ مطاع مجذوب كلمته التي شكر فيها الكافلين على دعمهم المستمر لأبنائهم المكفولين خلال ثلاثين عاماً وعلى ثقتهم بما تقدمه الرعاية من إنجازات عملت من خلالها على إعانة العديد من المحتاجين والفقراء في مدينة صيدا والجوار من خلال تنوع الكفالات التي وفرتها الرعاية بدعم من أهل الخير.

ثم قدمت مجموعة من زهرات الرعاية رقصة تعبيرية عن معاني رمضان الإيمانية المفعمة بالحب و التواصل الأسري والإنساني وصولاً إلى فرحة العيد التي ينتظرها الصائمون في نهاية الشهر احتفالاً بشهر الطاعات والبركات.

وفي ختام الإفطار تم تكريم 10 أمهات من اللواتي نجح أولادهن بدرجة ممتاز بمختلف المراحل الدارسية في المدارس والجامعات لما قدمنه من دعم مادي ومعنوي لأولادهن حتى استطاعوا الوصول إلى هذه النتيجة التي تدعو للفخر والاعتزاز بأبنائنا المميزين.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934196186
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة