صيدا سيتي

الحريري التقت سفير مصر الجديد وسوسان وضو والسعودي أسامة سعد في الاجتماع الموسع لدعم الانتفاضة يدعو لتزخيم الانتفاضة من أجل تمكينها من مواجهة السلطة القائمة، وإنقاذ الوطن، وتحقيق مطالب الناس ديما مراد وقّعت كتابها "ثوان حاسمة" في ثانوية رفيق الحريري اجتماع موسع في مركز معروف سعد ناقش سبل دعم الانتفاضة الشعبية وتزخيمها متظاهرون دخلوا مبنى الضمان في صيدا وطالبوا بحقوق المواطن في الضمان الدولار لن يساوي 1500 والبنزين سيزيد 5000.. هذا ما ينتظر لبنان إذا "جاء" "صندوق النقد"! "شجرة ميلاد" صيدا من الإطارات: رسالة رمزية عن الفقر... والعيش المشترك عشرات آلاف المضمونين قادرون على سحب تعويضاتهم أكثر من مرة: من يحمي أموال العمّال في الضمان من النهب؟ موقوفو صور أحرار... بعد 50 يوماً حراك صيدا تراجع عن رفع شجرة ميلاد مطاطية تجمع لجان الاحياء في مخيم عين الحلوة يدعو للاسراع في اغاثة اللاجئين طلاب الإنجيلية في صيدا يواصلون جولتهم لعرض تصورهم لبلدهم اللجان الشعبية تعتصم أمام مقر الأنروا بعين الحلوة وتطالبها بإغاثة عاجلة لأهل المخيمات في لبنان مسيرة سيّارة جابت شوارع صيدا رفضاً للفساد والهروب من المسؤولية اطلاق نار في عين الحلوة جراء اشكال عائلي أسامة سعد خلال لقائه طلاب الانجيلية: بذور الجيل الثائر قد زرعت وسنحصد في المستقبل وطنا يلبي طموحات الشباب بدولة مدنية عصرية عادلة Smart Program دعوة لحضور توقيع رواية مرج البحرين لأبو الغزلان للبيع شقة مساحة 120 متر مربع مع سند أخضر في صيدا - وادي الفوار ​للإيجار شقة سوبر ديلوكس 220 متر مربع مع مطل على البحر في الشرحبيل

الرعاية تقيم حفل إفطار الكافل والمكفول السنوي - 59 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 07 تموز 2015 - [ عدد المشاهدة: 2049 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: قسم الإعلام في الرعاية

أقامت الرعاية حفل إفطار الكافل والمكفول السنوي في مطعم الذوات الذي يجمع الآباء الكافلين مع الأبناء المكفولين الذين رعوهم طوال سنوات بحب واهتمام في يوم رمضاني مبارك لتتفتح فيه مشاعر الود والرحمة فيما بينهم ضمن أجواء إيمانية يعمها المرح والفرح.

بدأ الإفطار بكلمة ترحيب ألقتها عريفة الحفل وفيقة عنتر على المدعوين والمدعوات. بعدها تلا ابن الرعاية يوسف وهبي آياتٍ من الذكر الحكيم. ثم عُرِضَ فيلم بتقنية الإنفو غرافيك عن أهم إنجازات الرعاية خلال الثلاثين عاما التي مضت.

بعدها ألقى المدير التنفيذي الأستاذ مطاع مجذوب كلمته التي شكر فيها الكافلين على دعمهم المستمر لأبنائهم المكفولين خلال ثلاثين عاماً وعلى ثقتهم بما تقدمه الرعاية من إنجازات عملت من خلالها على إعانة العديد من المحتاجين والفقراء في مدينة صيدا والجوار من خلال تنوع الكفالات التي وفرتها الرعاية بدعم من أهل الخير.

ثم قدمت مجموعة من زهرات الرعاية رقصة تعبيرية عن معاني رمضان الإيمانية المفعمة بالحب و التواصل الأسري والإنساني وصولاً إلى فرحة العيد التي ينتظرها الصائمون في نهاية الشهر احتفالاً بشهر الطاعات والبركات.

وفي ختام الإفطار تم تكريم 10 أمهات من اللواتي نجح أولادهن بدرجة ممتاز بمختلف المراحل الدارسية في المدارس والجامعات لما قدمنه من دعم مادي ومعنوي لأولادهن حتى استطاعوا الوصول إلى هذه النتيجة التي تدعو للفخر والاعتزاز بأبنائنا المميزين.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919648474
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة