صيدا سيتي

الجامعة اللبنانية: استمرار تعليق الدروس والأعمال الإدارية حتى إشعار آخر القوى الامنية في منطقة الزهراني فتحت جميع الطرقات بمؤازرة الجيش جبق: استمرار إقفال الحضانات على جميع الأراضي اللبنانية حراك صيدا الشعبي يكشف عن "تحالفات سياسية" جديدة، فهل تستمر ام تبقى مؤقتة؟ تظاهرة صيدا في يومها الخامس .. بكل ألوان الطيف "الشعبي" - 4 صور قطع طرقات احتجاجاً في صيدا الجيش كثف تدابيره في صيدا .. ويسير دورياته وزير التربية: لتقدير الأوضاع من أجل استئناف التدريس يوم غد مصرفي كبير يكشف: هكذا تحل الأزمة.. واقتصاد لبنان سيتحول! المحتجون اقفلوا طريق الكورنيش البحري في صيدا جمعية المصارف: اقفال المصارف غدا بإنتظار استتباب الأوضاع العامة البزري: قرارات مجلس الوزراء جاءت متأخرة وغير كافية ولم تُلبي مطالب الحراك الشعبي ‎ العمل على إصلاح خط ٤ انش في منطقة المية ومية - الاسماعيلية وتم تأمين المياه للمشتركين اختتام "دبلوم في إدارة المنظمات غير الحكومية NGO’s Management" ـ 4 صور طريق الساحل ما زال مقطوعا عند الجية وبدء توافد المحتجين للمشاركة في الإعتصام المركزي إصابة 64 شخصاً كحصيلة نهائية للأيام الأربعة الماضية من جراء التظاهرة الجارية في مدينة صيدا - 5 صور قبل أن تفكر بانجاب طفل .. عليك أن تعلم كيف سيبدأ حياته في لبنان وجع الشعب قلَبَ الطاولة بالفيديو ... أسامة سعد: الورقة المطروحة للحل مرفوضة، وعلى السلطة التسليم بالتغيير الحاصل والقبول بمرحلة انتقالية‎ نداء ثان من نقابة الممرضات والممرضين في لبنان

الرعاية تقيم حفل إفطار الكافل والمكفول السنوي - 59 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 07 تموز 2015 - [ عدد المشاهدة: 2032 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: قسم الإعلام في الرعاية

أقامت الرعاية حفل إفطار الكافل والمكفول السنوي في مطعم الذوات الذي يجمع الآباء الكافلين مع الأبناء المكفولين الذين رعوهم طوال سنوات بحب واهتمام في يوم رمضاني مبارك لتتفتح فيه مشاعر الود والرحمة فيما بينهم ضمن أجواء إيمانية يعمها المرح والفرح.

بدأ الإفطار بكلمة ترحيب ألقتها عريفة الحفل وفيقة عنتر على المدعوين والمدعوات. بعدها تلا ابن الرعاية يوسف وهبي آياتٍ من الذكر الحكيم. ثم عُرِضَ فيلم بتقنية الإنفو غرافيك عن أهم إنجازات الرعاية خلال الثلاثين عاما التي مضت.

بعدها ألقى المدير التنفيذي الأستاذ مطاع مجذوب كلمته التي شكر فيها الكافلين على دعمهم المستمر لأبنائهم المكفولين خلال ثلاثين عاماً وعلى ثقتهم بما تقدمه الرعاية من إنجازات عملت من خلالها على إعانة العديد من المحتاجين والفقراء في مدينة صيدا والجوار من خلال تنوع الكفالات التي وفرتها الرعاية بدعم من أهل الخير.

ثم قدمت مجموعة من زهرات الرعاية رقصة تعبيرية عن معاني رمضان الإيمانية المفعمة بالحب و التواصل الأسري والإنساني وصولاً إلى فرحة العيد التي ينتظرها الصائمون في نهاية الشهر احتفالاً بشهر الطاعات والبركات.

وفي ختام الإفطار تم تكريم 10 أمهات من اللواتي نجح أولادهن بدرجة ممتاز بمختلف المراحل الدارسية في المدارس والجامعات لما قدمنه من دعم مادي ومعنوي لأولادهن حتى استطاعوا الوصول إلى هذه النتيجة التي تدعو للفخر والاعتزاز بأبنائنا المميزين.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915512537
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة