صيدا سيتي

تطبيقات تحوّل هاتفكم إلى أداة لقياس المسافات والمساحات ما سرّ سكوت الدائنين... وماذا يُحضِّرون للبنان؟ "سمكة" التحويلات "الدسمة" تُطعم الجائع ولا تبني الاقتصاد منصّة صناعية "لتغذية السوق" رسالة صيداوية: الحجْر من دون مساعدات إعدام جماعي أسرار الصحف: يتردد أن التحقيق الذي بدأته السلطات السويسرية قد يتوسع ليشمل حسابات موجودة في دول أخرى البزري: الأولوية في توزيع اللقاحات ستعطى للقطاعات الطبية وكبار السن متعاقدو المهني: نعلن تعليق الإضراب مع تأكيد استمرارنا بالمطالبة بحقوقنا حتى إنصافنا مؤسسة برو غارد في خدمتكم: تنظيف ورش وحماية وتعقيم - خدماتنا مضمونة ومكفولة مطلوب سائق لنقل البضائع مع رخصة عمومية لباتيسري في صيدا مطلوب سائق لنقل البضائع مع رخصة عمومية لباتيسري في صيدا إصابة شخص بعارض صحّي في صيدا سيارات الاسعاف تجول في أحياء عين الحلوة للتوعية على مخاطر كورونا بهية الحريري التقت المكتب الجديد لـ"منسقية المستقبل في صيدا والجنوب" إخماد حريق غرفة نوم داخل منزل في حي الاسماعيلية خلف نادي الضباط مبارك لمدينة صيدا اختيار الدكتور عبد الحليم زيدان والأستاذة هبة مركيز من الشخصيات العربية الأكثر تأثيرا في مجال المسؤولية المجتمعية لعام 2020 د. رياض أبو العينين: إجراءات عملية لمواجهة أزمة كورونا مطلوب ناطور لمنزل في شرق صيدا حملة لتأمين ما يستلزم عمليّة التعلّم عن بعد لأبنائنا في صيدا والجوار ببيتك ومن تلفونك تحكم بكل شي: برنامج محاسبة ومستودعات ونقطة بيع مع إمكانية العمل أونلاين

الطنيجي أشرف على توزيع المساعدات الاماراتية على مستحقيها بالتعاون مع مؤسسة الحريري - 13 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأحد 05 تموز 2015 - [ عدد المشاهدة: 1779 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: رأفت نعيم - مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة

استكملت الأحد في صيدا حملة توزيع المساعدات الاماراتية المخصصة للنازحين السوريين والعائلات الأكثر حاجة من ابناء المدينة والمقيمين فيها ، وذلك ضمن برنامج " وتراحموا في لبنان" الذي اطلقته مؤسسة خليفة بن زايد ال نهيان بالتعاون مع مكتب المساعدات الانسانية والتنموية في سفارة دولة الامارات العربية المتحدة في لبنان، حيث انجزت وبالتعاون مع مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة ولجان الأحياء في تيار المستقبل عملية تسليم الفي حصة غذائية وشراشف وتمور بوشر بتوزيعها السبت على عائلات لبنانية وفلسطينية ومصرية في مدينة صيدا القديمة ، بعد ان كانت الحملة شملت في مرحلتها الأولى توزيع نحو 4000 حصة مماثلة على النازحين السورين في صيدا وجوارها .

وجرى تسليم المساعدات الى مستحقيها في خان الافرنج والمركز الصحي الاجتماعي لمؤسسة الحريري في حي رجال الأربعين في المدينة القديمة بحضور واشراف السكرتير الاول في سفارة دولة الامارات العربية المتحدة ومدير مكتب تنسيق المساعدات الانسانية والتنموية في السفارة جاسم الطنيجي وممثلة مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة هبة حنينة ومنسق دائرة صيدا في تيار المستقبل امين الحريري وتولى عملية التوزيع لجان الاحياء التابعة للمؤسسة والتيار في المدينة القديمة ..

الطنيجي

الطنيجي توجه بتحية شكر وتقدير الى مؤسسة الحريري لتعاونها في حصر اسماء العائلات المحتاجة وفي ايصال المساعدات اليهم مؤكدا مواصلة توزيع المساعدات الانسانية خلال شهر رمضان المبارك على كافة العائلات المحتاجة من مختلف الجنسيات في المناطق اللبنانية .. وقال: لمناسبة شهر رمضان المبارك تقوم دولة الامارات العربية المتحدة بتوزيع المساعدات على الأخوة النازحين السوريين على مختلف الاراضي اللبنانية والمحتاجين من الجنسيات المختلفة سواء كانت لبنانية او فلسطينية او سورية ، بدأنا تشكيل فرق عمل في مكتب المساعدات الانسانية والتنموية في سفارة دولة الامارات بتوجيهات من سعادة السفير وقدمنا مساعدات خلال النصف الاول من شهر رمضان فوصلنا الى ما يقارب الـ100 الف شخص كحصص غذائية .كذلك امنا بعض المطابخ في مناطق مختلفة من لبنان في طرابلس وبعلبك وصيدا ، وامس قمنا بالتوزيع في منطقة عاليه ، واليوم نحن مجددا في منطقة صيدا وانا احب في هذه المناسبة ان اقدم جزيل الشكر والامتنان لمؤسسة الحريري التي كان لها دور كبير في ايصال المساعدات وحصر المحتاجين من الاسر اللبنانية والفلسطينية والمصرية في صيدا القديمة . وكان لهم الفضل بعد الله سبحانه وتعالى في حصر اسماء اغلب العائلات السورية النازحة من سوريا والمقيمة في لبنان .. ولقد سبق وان تعاونا معهم بتوزيع 6000 حصة غذائية وشراشف وتمور واليوم هناك توزيع للـ 2000 المتبقية من اصل الـ6000 ، حيث وزعنا 4000 للسوريين واليوم نوزع للجنسيات المختلفة سواء كانت لبنانية او فلسطينية او مصرية مقيمة في صيدا القديمة .

واضاف: وخلال الفترة القادمة سيكون هناك توزيع للمخيمات الفلسطينية بالتعاون مع سفارة فلسطين في لبنان ، منذ يومين وزعنا في البداوي ونهر البارد وان شاء الله في اليومين المقبلين سيكون عندنا في مخيم عين الحلوة وبعض المخيمات الاخرى،  وخلال النصف الثاني من رمضان باذن الله سيكون عندنا كسوة العيد وزكاة الفطر بالتعاون مع بعض المؤسسات والبلديات لحصر الاماكن التي يمكن ان نوزع فيها .. فكل الشكر والامتنان  لكل الجمعيات والبلديات وللامم المتحدة ووزارة الشؤون الاجتماعية الذين كانوا حريصين دائما على التعاون معنا وتذليل العقبات التي كنا نواجهها في ايصال المساعدات وحصر الاسماء وكذلك كانوا دائما حريصين على التواجد في الميدان لمشاركتنا في توزيع هذه المساعدات ..

امين الحريري

من جهته قال منسق دائرة صيدا في تيار المستقبل امين الحريري : نتوجه بالشكر لدولة الامارات العربية المتحدة ولمؤسسة الشيخ خليفة بن زايد على هذه اللفتة الكريمة التي خصوا بها مدينة صيدا من ضمن حملة طالت 6000 عائلة ، سورية وفلسطينية ولبنانية وكان نصيب صيدا القديمة 2000 عائلة، جرى توزيع حصص غذائية عليهم وبطانيات وتمور .. ومؤسسة خليفة بن زايد سباقة بعمل الخير ولطالما هي ودولة الامارات وقفت الى جانب الشعب اللبناني في عدة محطات وفي هذا الشهر الكريم نحن نتوجه بالشكر والامتنان لهم لوقوفهم الى جانب عائلات صيدا ..ونحن كلجان احياء تابعة لمؤسسة الحريري وتيار المستقبل في صيدا القديمة قامت بتوزيع الف حصة امس واليوم تقوم بتوزيع الالف الثانية ونكون بهذا قد ختمنا هذه الحملة ..


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950818265
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة