صيدا سيتي

إطلاق مبادرة الخير لمساعدة المحتاجين في صيدا الخيم الخضراء .. مشروع لزراعة الاسطح في مخيم عين الحلوة «رابطة الثانوي» مخطوفة بغطاء قضائي العودة إلى المدارس الاثنين... والمعلّمون ضائعون أسرار الصحف: عثر بعض التجار بالجملة على عملة لبنانية من فئة المائة ألف مزورة "عين الحلوة" يغرق بمياه الأمطار... والسبب منطقة "النبعة" دعوات لـ "أونروا" لمعالجة المياه المتدفقة من منطقة النبعة إلى عين الحلوة "منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني" شارك في فعاليات "منتدى الأعمال الدولي (IBF)" الـ 24 ومعرض "موصياد 2020" في اسطنبول - تركيا الشهاب و(الحرير) و(المعجزة)!! "للحين عايش" جديد فضل شاكر التعليم عن بعد في لبنان دونه تحديات كثيرة السعودي: فرق بلدية صيدا تواصل مواجهة تداعيات العاصفة وهي بحالة جهوزية وإستنفار للتدخل تحذيرٌ... مافيات تستغل اللبنانيين ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً سناك الملاح يعلن عن افتتاح محله في عبرا مقابل أفران شمسين بجانب بوتيك طلال مطلوب فني كهربائي لديه خبرة في مجال الكهرباء الصناعية Needed A Fundraising / Proposal Writing Specialist for an organization in Saida مطلوب موظفين (ذكور وإناث) لأعمال النظافة في معمل شوكولا شرق صيدا

بهية الحريري تكرّم شحرور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - السبت 04 تموز 2015 - [ عدد المشاهدة: 1622 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: محمد صالح - موقع جريدة السفير

تحول حفل الاستقبال الذي اقيم على شرف رئيس فرع مخابرات الجيش اللبناني في الجنوب العميد علي شحرور لبلوغه سن التقاعد ومغادرته موقعه، الى تكريم للمؤسسة العسكرية ودورها المأمول في حماية السلم الأهلي واستقرار لبنان.
حفل الاستقبال أقامته النائبة بهية الحريري في دارتها في مجدليون، وكان الاستقبال جامعا ومتنوعا، وحضره النائب ميشال موسى، ممثل الرئيس فؤاد السنيورة طارق بعاصيري، المدير العام للأمن العام اللواء عباس إبراهيم وشخصيات عسكرية وامنية وقضائية واقتصادية. وأكدت الحريري «الوقوف الى جانب المؤسسة العسكرية ودورِها المأمول في حماية السلم الأهلي واستقرار لبنان». وقالت «إنّ تمسّكنا بخيار الدولة ومؤسساتها الدستورية والإدارية والأمنية يزداد قوّةً ونحن نشاهد الويلات التي تدور من حولنا حيث تنهار الدول وتخسر المجتمعات أمنَها واستقرارَها وتعيش أسوأ أشكال القتل والدمار والتشرّد»..
من جهته، قال شحرور عن الحريري: كان الرئيس نبيه بري يقول لي دائما «علي .. خليك جنبها وما تزعلها.. هيدي بنت اصل». لم تبخل ايضا ان تعطي الفلسطينيين ما ملكت، حمت صيدا لأنها كانت تعلم علم اليقين ان صيدا لم تكن مدينة عادية، صيدا أضحت مدينة دولية، هي بوابة القرار 1701، وهي بوابة القضية الفلسطينية، وهي بوابة العيش المشترك.
وكان رئيس بلدية صيدا السابق الدكتور عبد الرحمن البزري قد التقى في منزله، شحرور والرئيس الجديد لفرع مخابرات الجيش في الجنوب العميد خضر حمود والعميد ممدوح صعب.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946332695
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة