صيدا سيتي

سفير الامارات تبنى حالة إنسانية في صيدا توقيف مطلوب بجرائم نقل سلاح وترويج وتعاطي مخدرات في محيط جزين مدير عام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي استقبل وفداً صيداوياً واطلعه على اجراءات تخفيف الاعباء عن المواطن A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida A full time delivery driver is needed for a reputable restaurant in Saida البزري: الطبقة السياسية الحاكمة تختلف على تقاسم الحصص والناس يعملون على تقاسم لقمة العيش أسامة سعد في مقابلة اذاعية: اي حكومة لا تحقق اهداف الانتفاضة ستجدد الأزمة وتمدد للسرقات وفاة هيثم رمضان الذي شارك بتظاهرات صيدا مطالبا الدولة بمساعدته بزراعة كبد دعوة للمشاركة في حفل إطلاق: البيت العربي لتعليم الكبار والتنمية، في فندق لو كريون - برمانا أسامة سعد على تويتر: استشارات بعبدا... سلطة بالية تلملم ذاتها‎ الإدعاء على رئيس مجلس إدارة مستشفى صيدا الحكومي بجرم هدر المال العام مبادرات تكافلية إنسانية في صيدا تحت شعار " ممنوع حدا يكون جوعان " و" لا للانتحار " .. اللجنة الشعبية باقليم الخروب تُكرمْ ثلة من الشخصيات الإعتبارية طلقة أنهت حياة الدركي أنطونيوس طنوس... ووالده: "لا أسباب تدعو لإقدامه على الانتحار" محتجون اقفلوا بالسلاسل المعدنية بوابة مؤسسة مياه لبنان الجنوبي في صيدا إضراب في صيدا: رفْض الانتحار... وتعليق "المشانق" صرف تعسفي في «آيشتي» القصة الكاملة لغرق لبنان أمس.. من المسؤول؟ ابنة ناجي الفليطي لم تقتله فلماذا تحميلها هذا العبء؟ أكثر من 60 شركة تقدمت بظرف أسبوع بطلب صرف جماعي

صديقات الرعاية تقيم سحورها السنوي في سنتر نزيه صفدية - 39 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 28 حزيران 2015 - [ عدد المشاهدة: 2360 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: قسم الإعلام في الرعاية

أقامت صديقات الرعاية سحورها الرمضاني السنوي في سنتر نزيه صفدية بحضور سيدات المجتمع الصيداوي ضمن برنامج حافل ومميز.

افتتح السحور بكلمة ألقتها منسقة العلاقات العامة في الرعاية بالترحيب بالحاضرات، ثم ألقى الطفل حسن الحبال على مسامع الحاضرات بعضاً من آيات الذكر الحكيم بصوت جمع بين الجمال والخشوع ممزوجة ببراءة الأطفال، بعدها أنشدت فرقة "طه الهادي" مجموعة من الأناشيد الرمضانية.

كلمة صديقات الرعاية ألقتها السيدة هناء العبد الله حبال، استهلتها بالترحيب والمباركة بشهر رمضان الذي يصادف هذا العام الذكرى الثلاثين لتأسيس الرعاية، حيث أكدت على الجهود التي بذلتها بالعمل الدؤوب والرقي الاجتماعي خلال هذه السنوات، وتحدثت عن المشاريع التي قدمتها وعن المشاريع المستقبلية التي تعمل على تنفيذها. ثم ختمت كلمتها ببيت من الشعر عن أهمية العلم والمعرفة في حياة وتطور الإنسان.

بعدها أدت فرقة طه مجموعة ثانية من الأناشيد المميزة، تلاها الفقرة التي أشعلت المكان بالحماس والضحكات، فقرة توزيع الهدايا المقدمة من (سنتر صفدية، Bassam cell -  Swiss chocolate - China house--  bombino) والمفاجأة كانت مع عمرة مقدمة من (حملة البهاء للحج والعمرة).

انتهى السحور بتقديم الشكر من عريفة الحفل لكل من لبّى الدعوة وشاركنا هذه الأجواء التي ملئت بالألفة والمحبة، داعين الجميع بالاستمرار بدعم الرعاية لتكمل طريقها في مساندة عدد أكبر من المحتاجين في مدينة صيدا والجوار.


دلالات : الرعاية
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919183066
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة