صيدا سيتي

المزيد من الوفود والشخصيات تزور أسامة سعد مستنكرة التعرض له من قبل قوى الأمن الداخلي‎ - صورتان وقفة تضامنية مع عائلة بسام اسكندر في كفرفالوس - صورتان برعاية رئيس الحكومة ممثلا بالوزير أبو فاعور وتنظيم " Group IFP " بالتعاون مع " YMN Group " افتتاح المعرض الدولي الأول للتغليف والتعبئة والطباعة والورق "4P East Med " والحريري زارت المعرض ونوهت بتميزه – 8 صور المطران حداد يدعو لكشف مصير المخطوف اسكندر توقيف 4 أشخاص تسببوا بنشوب حرائق الانقاذ الشعبي يساهم في عمليات الاغاثة ومساعدة المتضررين - 3 صور الله لطيف بعباده تلامذة مدرسة البهاء تفقدوا جامعة رفيق الحريري في المشرف وقدموا الورود لعناصر الإطفاء والدفاع المدني في صيدا - 16 صورة البزري: الحرائق التي عمّت لبنان لا يجب أن تحجب أبصارنا عن دولة المصرف القوي ‎ السعودي تفقد منطقة الحرائق في المشرف ومحيط جامعة رفيق الحريري والسيدة نازك الحريري شكرته على جهوزية فرق بلدية صيدا - 5 صور أسامة سعد على تويتر: لبنان لن يحترق... ألف تحية لشباب لبنان المنتفض مفوضية الجنوب في الكشاف المسلم تلبي نداء الاستغاثة للمتضررين بفعل الحرائق - 8 صور أسامة سعد يستقبل وفدا من تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا‎ - صورتان ضبط مخالفة بحق مؤسسات تستخدم عمالا أجانب بلا إجازات في البداوي كركي أوضح ملابسات ما أثير على مواقع التواصل: للتثبت من صحة المعلومات ومصداقيتها قبل نشرها توقيف لبناني من أصحاب السوابق في النبعة الطقس غدا غائم مع انخفاض بالحرارة وأمطار متفرقة توقف الفانات عن نقل الركاب على طريق الشويفات خلدة إستقرار سعر البنزين وانخفاض الديزل اويل وارتفاع قارورة الغاز تاكسي فادي Taxi Fadi بخدمتكم .. من وإلى المطار ليلاً نهاراً - رحلات سياحية من صيدا إلى كل لبنان

صديقات الرعاية تقيم سحورها السنوي في سنتر نزيه صفدية - 39 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 28 حزيران 2015 - [ عدد المشاهدة: 2343 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: قسم الإعلام في الرعاية

أقامت صديقات الرعاية سحورها الرمضاني السنوي في سنتر نزيه صفدية بحضور سيدات المجتمع الصيداوي ضمن برنامج حافل ومميز.

افتتح السحور بكلمة ألقتها منسقة العلاقات العامة في الرعاية بالترحيب بالحاضرات، ثم ألقى الطفل حسن الحبال على مسامع الحاضرات بعضاً من آيات الذكر الحكيم بصوت جمع بين الجمال والخشوع ممزوجة ببراءة الأطفال، بعدها أنشدت فرقة "طه الهادي" مجموعة من الأناشيد الرمضانية.

كلمة صديقات الرعاية ألقتها السيدة هناء العبد الله حبال، استهلتها بالترحيب والمباركة بشهر رمضان الذي يصادف هذا العام الذكرى الثلاثين لتأسيس الرعاية، حيث أكدت على الجهود التي بذلتها بالعمل الدؤوب والرقي الاجتماعي خلال هذه السنوات، وتحدثت عن المشاريع التي قدمتها وعن المشاريع المستقبلية التي تعمل على تنفيذها. ثم ختمت كلمتها ببيت من الشعر عن أهمية العلم والمعرفة في حياة وتطور الإنسان.

بعدها أدت فرقة طه مجموعة ثانية من الأناشيد المميزة، تلاها الفقرة التي أشعلت المكان بالحماس والضحكات، فقرة توزيع الهدايا المقدمة من (سنتر صفدية، Bassam cell -  Swiss chocolate - China house--  bombino) والمفاجأة كانت مع عمرة مقدمة من (حملة البهاء للحج والعمرة).

انتهى السحور بتقديم الشكر من عريفة الحفل لكل من لبّى الدعوة وشاركنا هذه الأجواء التي ملئت بالألفة والمحبة، داعين الجميع بالاستمرار بدعم الرعاية لتكمل طريقها في مساندة عدد أكبر من المحتاجين في مدينة صيدا والجوار.


دلالات : الرعاية
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915058630
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة