صيدا سيتي

الرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين ورابطة الطلاب المسلمين يقيمان معرضهم السنوي للتخصصات الجامعية والمهنية الإعلان عن تشكيل نداء 11 تموز الاغترابي بلدية الغازية: تسجيل إصابة وفحوصات غدا لحوالي 25 مخالطا الحاجة سلمى إبراهيم عفريتي (أرملة نصر الدين الصباغ - أبو بسام) في ذمة الله صيدا: مطرقة الدولار .. تنعش سوق "الكندرجية"! قوى الامن: القبض على أستاذ حاول التحرش بتلامذته رئيس دائرة الصحة في الاونروا: لاتباع الارشادات منعا لانتشار الفيروس للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808 تحضيرًا للعام الدراسي 2020 - 2021 تعلن جمعية نواة عن دورات تدعيم دراسي مجانية للشابات مطلوب موظفة لنادي رياضي في صيدا مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل للبيع محل ثلاثة طوابق بسعر مشجع جداً في صيدا للإيجار غرفة مع منافعها في المدينة الصناعية في صيدا - مقابل مستشفى عسيران برنامج التدريب المحاسبي لأول مرة في لبنان: مركز ظرافة للتدريب المحاسبي

صديقات الرعاية تقيم سحورها السنوي في سنتر نزيه صفدية - 39 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأحد 28 حزيران 2015 - [ عدد المشاهدة: 2429 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: قسم الإعلام في الرعاية

أقامت صديقات الرعاية سحورها الرمضاني السنوي في سنتر نزيه صفدية بحضور سيدات المجتمع الصيداوي ضمن برنامج حافل ومميز.

افتتح السحور بكلمة ألقتها منسقة العلاقات العامة في الرعاية بالترحيب بالحاضرات، ثم ألقى الطفل حسن الحبال على مسامع الحاضرات بعضاً من آيات الذكر الحكيم بصوت جمع بين الجمال والخشوع ممزوجة ببراءة الأطفال، بعدها أنشدت فرقة "طه الهادي" مجموعة من الأناشيد الرمضانية.

كلمة صديقات الرعاية ألقتها السيدة هناء العبد الله حبال، استهلتها بالترحيب والمباركة بشهر رمضان الذي يصادف هذا العام الذكرى الثلاثين لتأسيس الرعاية، حيث أكدت على الجهود التي بذلتها بالعمل الدؤوب والرقي الاجتماعي خلال هذه السنوات، وتحدثت عن المشاريع التي قدمتها وعن المشاريع المستقبلية التي تعمل على تنفيذها. ثم ختمت كلمتها ببيت من الشعر عن أهمية العلم والمعرفة في حياة وتطور الإنسان.

بعدها أدت فرقة طه مجموعة ثانية من الأناشيد المميزة، تلاها الفقرة التي أشعلت المكان بالحماس والضحكات، فقرة توزيع الهدايا المقدمة من (سنتر صفدية، Bassam cell -  Swiss chocolate - China house--  bombino) والمفاجأة كانت مع عمرة مقدمة من (حملة البهاء للحج والعمرة).

انتهى السحور بتقديم الشكر من عريفة الحفل لكل من لبّى الدعوة وشاركنا هذه الأجواء التي ملئت بالألفة والمحبة، داعين الجميع بالاستمرار بدعم الرعاية لتكمل طريقها في مساندة عدد أكبر من المحتاجين في مدينة صيدا والجوار.


دلالات : الرعاية
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934522093
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة