صيدا سيتي

النشيد الوطني وحد ساحات الاعتصام عند الساعة السادسة مستديرة ايليا في صيدا تحتضن المزيد من المتظاهرين الاحتفال بعروسين في موقع الاعتصام على أوتوستراد الجية قطع طريق مغدوشة صيدا بالاتربة بالاتجاهين رئيس بلدية حارة صيدا حول ازالة صورة بري: الرئيس خط احمر لا يمكن تجاوزه رابطة موظفي الادارة: تمديد الإضراب العام في كافة الإدارات والمؤسسات تحية وطنية من أعماق حديقة صيدون المائية البزري: أي ورقة إصلاحية لا تشمل إسترداد المال العام ومكافحة الفساد وفتح الملفات لا تعنينا البطل الصيداوي "ربيع السقا" يقاوم على طريقته الخاصة، ويكسر الرقم القياسي برفعه 460 كيلو غراماً في بطولة ألمانيا للقوة البدنية - 5 صور جريحان في حادث سير بشارع رياض الصلح بصيدا السعودي ينوه بجهوزية فرق بلدية صيدا ويستقبل زواره يوم غد الإثنين في القصر البلدي الطريق الرئيسي في شارع رياض الصلح في صيدا مقفلة استمرار اقفال دوار ايليا في صيدا وقطع طريق سينيق بالعوائق حزب الله ولجنة دعم المقاومة في فلسطين نظما يوما صحيا مجانيا في مخيمات صيدا بذكرى انطلاقة إنتفاضة الأقصى - 9 صور اليكم حال طريق صيدا - بيروت روكز يفجرها.. هل يشارك بالتظاهرات؟ استقالة الحريري حاضرة.. إليكم ما يجري خلف الأبواب المغلقة سعر صرف الليرة سينخفض.. خبير اقتصادي يدق ناقوس الخطر جمعية المصارف: أبواب المصارف ستبقى مقفلة يوم الإثنين في 21 تشرين الأول مسيرة في مخيم عين الحلوة ابتهاجا باستقالة وزير العمل

محاضر ضبط لسيارات المصلين في مسجد البحرخلال صلاة الجمعة في صيدا ومحافظ الجنوب مالك عبد الخالق يعد بمعالجة الأمر

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 08 كانون ثاني 2005 - [ عدد المشاهدة: 1034 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


غسان الزعتري - صيدا - صيدونيا نيوز:
فوجىء المصلون لدى خروجهم من أداء صلاة الجمعة في مسجد البحر في صيدا بقيام عناصر من مفرزة السير بتحرير محاضر ضبط لسياراتهم التي كانت متوقفة على الجانب الأيسر من مسربي البوليفار البحري للمدينة . وقد أثار ذلك العديد من المصلين , الذين استهجنوا الأمر ولا سيما وان المساجد في المدينة تزدحم بالمصلين خلال صلاة الجمعة, حيث يتوافدون إليها من كافة الأحياء والمناطق لتأدية هذه الفريضة ما يتسبب بازدحام مؤقت للسيارات في محيط المساجد(خلال فترة زمنية قصيرة مرتبطة بصلاة وخطبة الجمعة في المساجد)
واستغرب عدد من المصلين هذه الحملة ، (التي فاق عدد محاضر الضبط المحررة للسيارات نحو 150 محضرا)، وطالبوا بتواجد عناصر مفرزة السير وقوى الأمن الداخلي كل صلاة جمعة أمام المساجد المكتظة بمئات المصلين والقيام بدورهم في عملية تسهيل السير في محيط المساجد , وإرشاد المصلين إلى اماكن وقوف السيارات وحفظ سلامتهم وغير ذلك من المهمات الملقاة على عاتقهم.
"صيدونيا نيوز" إتصلت بمحافظ الجنوب الجديد العميد المتقاعد مالك عبد الخالق للوقوف على رأيه ، فأكد عدم علمه بالأمر واعدا بمعالجته مع الأجهزة المختصة, كما علمت صيدونيا نيوز أن عددا من الفعاليات أثارت حملة محاضر الضبط مع المحافظ عبد الخالق ولا سيما رئيس بلدية صيدا الدكتور عبد الرحمن البزري .
وكان محافظ الجنوب عبد الخالق واصل تقبل التهاني بتولي منصبه , حيث زارته أمس في مكتبه بسراي صيدا الحكومي شخصيات روحية ونيابية وفعاليات ضمت : راعي ابرشية صيدا ودير القمر للروم الكاثوليك المطران جورج كويتر، وراعي ابرشية صيدا ودير القمر للموارنة المطران طانيوس الخوري والنواب ميشال موسى، وجورج نجم وانطوان الخوري ورئيس بلدية صيدا عبدالرحمن البزري ورؤساء بلديات ومخاتير عدد من مدن وبلدات وقرى اقضية صيدا وصور وجزين.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915408541
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة