صيدا سيتي

السعودي: ما يحصل في صيدا ضربة كبيرة للمدينة .. الفلسطينيون في قلبنا وهم أهل البلد واسياد المدينة أوقف في المطار على خلفية تغريدة .. فقطع أهله الطريق باتجاه صيدا حرب: هناك قوانين في لبنان تأخذ بعين الاعتبار واقع اللّاجىء الفلسطيني إعفاء اصحاب الاملاك الواقعة على المخيمات الفلسطينية من رسوم انتقال الملكية والتسوية العقارية أسامة سعد صوّت ضد الموازنة ككل، ورفض بشكل خاص المواد التي تفرض ضرائب ورسوم جديدة واقتطاعات من المعاشات توسع احتجاجات الفلسطينيين بلبنان في "جمعة الغضب" - 9 صور حماس تدعو الى استثمار التوافق اللبناني لاطلاق حوار فلسطيني لبناني شامل - 4 صور النيابة العامة العسكرية ادعت على نواف الموسوي و4 من مرافقيه تجمع شعبي حاشد في مدينة صيدا استنكارا لإجراءات وزير العمل اللبناني بحق الفلسطينيين في لبنان - 10 صور جمعة فلسطين في صيدا: اعتصام حاشد ودعوة لرحيل وزير العمل - 20 صورة تظاهرة حاشدة في عين الحلوة بقرار فلسطيني موحد.. رفضا لقرار وزير العمل - 21 صورة مجموعة العمل لقضايا اللجوء الفلسطيني في لبنان: لضرورة ايجاد الحلول لمعالجة مشكلة عمل اللاجئين الأحمد​ غادر لبنان وسط صورة ضبابية .. مشدداً على ضرورة معالجة قرار وزير العمل بالحوار والتهدئة عاملة أجنبية اقدمت على شنق نفسها في دير الزهراني أسامة سعد: السلطة التي تخاف من المواطنين إلى هذا الحد .. فلترحل تفاعلات إجراءات العمل بين إتحادي عمال الجنوب وفلسطين - 3 صور وزارة العمل: التفتيش يعاود مهامه مع انتهاء اضراب القطاع العام جمعية المواساة هنأت طلابها لنجاحهم في الامتحانات الرسمية تسليم وتسلم في رئاسة "روتاراكت - صيدا" بين ياسمينة العاصي وحسن ضاهر بمشاركة الأسرة الروتارية الصيداوية - هذه هي ودائع اللاجئين في البنوك اللبنانية.. ماذا لو سُحبت؟!

محاضر ضبط لسيارات المصلين في مسجد البحرخلال صلاة الجمعة في صيدا ومحافظ الجنوب مالك عبد الخالق يعد بمعالجة الأمر

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 08 كانون ثاني 2005 - [ عدد المشاهدة: 1011 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload


غسان الزعتري - صيدا - صيدونيا نيوز:
فوجىء المصلون لدى خروجهم من أداء صلاة الجمعة في مسجد البحر في صيدا بقيام عناصر من مفرزة السير بتحرير محاضر ضبط لسياراتهم التي كانت متوقفة على الجانب الأيسر من مسربي البوليفار البحري للمدينة . وقد أثار ذلك العديد من المصلين , الذين استهجنوا الأمر ولا سيما وان المساجد في المدينة تزدحم بالمصلين خلال صلاة الجمعة, حيث يتوافدون إليها من كافة الأحياء والمناطق لتأدية هذه الفريضة ما يتسبب بازدحام مؤقت للسيارات في محيط المساجد(خلال فترة زمنية قصيرة مرتبطة بصلاة وخطبة الجمعة في المساجد)
واستغرب عدد من المصلين هذه الحملة ، (التي فاق عدد محاضر الضبط المحررة للسيارات نحو 150 محضرا)، وطالبوا بتواجد عناصر مفرزة السير وقوى الأمن الداخلي كل صلاة جمعة أمام المساجد المكتظة بمئات المصلين والقيام بدورهم في عملية تسهيل السير في محيط المساجد , وإرشاد المصلين إلى اماكن وقوف السيارات وحفظ سلامتهم وغير ذلك من المهمات الملقاة على عاتقهم.
"صيدونيا نيوز" إتصلت بمحافظ الجنوب الجديد العميد المتقاعد مالك عبد الخالق للوقوف على رأيه ، فأكد عدم علمه بالأمر واعدا بمعالجته مع الأجهزة المختصة, كما علمت صيدونيا نيوز أن عددا من الفعاليات أثارت حملة محاضر الضبط مع المحافظ عبد الخالق ولا سيما رئيس بلدية صيدا الدكتور عبد الرحمن البزري .
وكان محافظ الجنوب عبد الخالق واصل تقبل التهاني بتولي منصبه , حيث زارته أمس في مكتبه بسراي صيدا الحكومي شخصيات روحية ونيابية وفعاليات ضمت : راعي ابرشية صيدا ودير القمر للروم الكاثوليك المطران جورج كويتر، وراعي ابرشية صيدا ودير القمر للموارنة المطران طانيوس الخوري والنواب ميشال موسى، وجورج نجم وانطوان الخوري ورئيس بلدية صيدا عبدالرحمن البزري ورؤساء بلديات ومخاتير عدد من مدن وبلدات وقرى اقضية صيدا وصور وجزين.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 905033458
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة