صيدا سيتي

تحذيرٌ... مافيات تستغل اللبنانيين محمد ربيع أحمد عيسى النقيب في ذمة الله الأستاذ غانم عثمان في ذمة الله ​MG Generators: تصليح وصيانة جميع أنواع المولدات الكهربائية بالاضافة إلى صيانة الكواتم المستعملة والاشكمانات وغرف العزل 24 / 7 جمعية المواساة احتلت المرتبة الأولى كشريك محلي للمنظمات غير الحكومبة أسرار الصحف: لوحظ لأول مرة في الأزمات التي مرّ بها لبنان هجرة فنّانين وأطباء بأعداد كبيرة حسن عنتر "الصيداوي الأصيل"... صاحب الاستشارة الراجحة مبادرات "الأيادي البيض" تواجه أيام "كورونا" السوداء: تكافل وتشارك بالمسؤولية ثلاثة جرحى في حادث سير مروع على تقاطع ايليا في صيدا النشرة: الأمطار والرياح اقتلعت عمود كهرباء وشجرة بصيدا والأضرار مادية تفجير قذيفة من مخلفات الحرب في كفرفالوس إصابة واحدة نتيجة حادث سير في مجدليون نقابة موزعي الغاز ومتفرعاتها: لعدم التهافت على تخزين المادة لأنها متوافرة مؤسسة معروف سعد بالتعاون مع جمعية حماية تنظمان تدريباً للعاملات الاجتماعيات والمتطوعات حول كيفية حماية الأطفال الهيئة النسائية الشعبية تتوجه بالتحية إلى نضالات المرأة في الميادين كافة "المقاصد - صيدا" تنعى عضو هيئتها العامة حسن عنتر.. ورئيس الجمعية المهندس يوسف النقيب يرثي "صديق العمر" أسامة سعد يستقبل موظفي مستشفى صيدا الحكومي ويجري اتصالا بوزير المالية من أجل دفع مستحقات المستشفى تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً

الشباب المسلم يمنع إقامة حاجز في حطّين

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الجمعة 12 حزيران 2015 - [ عدد المشاهدة: 1269 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: محمد صالح - موقع جريدة السفير

فشلت القوة الأمنية الفلسطينية المشتركة في تثبيت حاجز لها في حيّ حطين في عين الحلوة بعد معارضة القوى الاسلامية المتشددة لهذا الانتشار، على رغم الاتصالات التي اجريت خلال اليومين الماضيين، الا ان اي خرق لم يتحقق في ظل الاصرار المطلق الذي ابدته تلك القوى على رفض تثبيت الحاحز.
وكانت اجتماعات تمهيدية عدة قد عقدت خلال الايام القليلة الماضية لتذليل العقبات ساهمت فيها حركة «حماس» مع القوى الاسلامية السلفية وقد بقيت بعيدة عن الاضواء، الا انها لم تفض الى شيء.
واشارت مصادر فلسطينية الى ان القوى الاسلامية السلفية في عين الحلوة باتت تحكم قبضتها على حي حطين في وسط عين الحلوة والذي يعتبر معقلا اضافيا لها بعد «الطوارئ»، وبالتالي تمكنت من فرض ايقاعها على كل القوى والفصائل الفلسطينية ومنعت انتشار عناصر الحاجز.
في المقابل، ترأس قائد «قوات الامن الوطني الفلسطيني» في لبنان اللواء صبحي ابو عرب اجتماعاً شارك فيه قائد «القوات الامنية الفلسطينية» منير المقدح بحضور رئيس لجنة حي حطين منصور عزام وامين سر «حركة فتح» في منطقة صيدا العميد ماهر شبايطة وذلك في مقر «الامن الوطني» في عين الحلوة حيث جرى البحث في في تذليل عقبات تثبيت حاجز للقوة الامنية المشتركة في حي حطين. واصدرت «اللجنة الامنية الفلسطينية العليا» بياناً اعلنت فيه انها قررت تأجيل انتشار القوة الامنية الفلسطينية المشتركة الذي كان مقرراً منذ يومين في حي حطين لاستكمال التحضيرات والاتصالات الهادفة الى انجاحه من دون اي اشكالات، وذلك بعد اعتراض «الشباب المسلم» الذي اعلن ان القوة الامنية لها حق المرور فقط في حي حطين.
وكان «تجمع الشباب المسلم»، وهو الاطار الذي يضم القوى الاسلامية السلفية المتشددة في المخيم قد اصدر بيانا أكد فيه ان «القوى الأمنية ليس لها سوى حق المرور من منطقتنا ،ﻷنه لا نحتاج لمن يحل مشاكلنا».
الى ذلك، عثر بعد فجر امس الاول على عبوة ناسفة صغيرة موضوعة في علبة لبن للتمويه في حي الزيب في عين الحلوة، عملت القوة الأمنية الفلسطينية المشتركة على تفكيكها.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 946245174
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة