صيدا سيتي

كان عائداً إلى منزله حين خطفه الموت... الياس ضحيّة جديدة لحوادث الطرق كان متوجهاً إلى عمله في بلدية بيروت فخطفه الموت... الرقيب أرزوني رحل بحادث مروّع إطلاق أحد ناشطي الحراك في صيدا أوقف ليل الثلثاء على خلفية حرق اطارات ونقلها رئيس الجمهورية يوجه عشية الإستقلال رسالة الى اللبنانيين السنيورة: قيام رئيس الجمهورية بمشاورات مخالفة صريحة للدستور والحريري هو الاقدر على تولي المسؤولية وحكومة الاختصاصيين حالة استثنائية نقيب الاطباء نقل عن جبق تأكيده توقيع وزير المالية على مستحقات الاطباء برنامج تكريم رجالات الاستقلال .. ضريح الرئيس عادل عسيران في جبانة البوابة الفوقا في صيدا الصناعة واصلت الكشف على معامل تعبئة المياه: اقفال 15 مصنعا والعينات غير مطابقة للمواصفات أبو كريم فرهود: الإرهاب الإسرائيلي بحق المؤسسات الوطنية الفلسطينية في القدس بات موثقًا وسيتم تعميمه على المؤسسات التعليمية والتربوية في كافة الدول الأوروبية زينب خليفة تفوز بمسابقة "لحظات" للتصوير عن صورتها في سوق صيدا القديم أبناء قسم التأهيل المهني الخاص في المواساة تضامنوا مع غزة المحتجون في صيدا أٌقفلوا محلات الصيرفة وتحويل الاموال في شارع رياض الصلح تظاهرات أمام مؤسسة كهرباء لبنان ومبنى أوجيرو في صيدا.. واغلاق مكاتب الصيرفة (فيديو) طلاب في صيدا نظموا مسيرة بشوارع المدينة توقيف تاجر مخدرات وضبط 350 الف حبة كبتاغون في برج البراجنة تجمع عدد من التلاميذ أمام كهرباء لبنان واجيرو بصيدا صيدا تُلاقي المنتفضين أمام مجلس النواب... "التغيير بدّو تسكير" أجواء ارتياح في صيدا والمرافق فتحت ابوابها الشهاب في الإنتفاضة: كلنا للوطن! حافظوا على دكاكين الحيّ!

انفجار يستهدف متجرين في صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 08 كانون ثاني 2005 - [ عدد المشاهدة: 762 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

صيدا – "النهار":
دوّى انفجار قوي في منطقة التعمير التحتاني الملاصقة لمخيم عين الحلوة في مدينة صيدا في ساعة مبكرة فجر امس، تبين لاحقاً انه ناجم عن شحنة ناسفة انفجرت امام متجرين لآل الغربي، الأول مخصص للانترنت وألعاب الكومبيوتر يملكه حسين الغربي والثاني لبيع المواد الغذائية يحتوي على أسطوانات غاز يملكه محمود الغربي. وألحق الانفجار أضراراً جسيمة بالمتجرين وأدى الى اندلاع حريق أتى على محتويات احدهما بفعل تسرب الغاز، وامتد الحريق الى منزل مجاور لسليم الصباغ وأسفر عن تهدم أحد جدرانه ملحقاً به أضراراً. وتحدثت معلومات عن اصابة فارس فارس بحروق في وجهه نتيجة الحريق الذي تسبب به الانفجار. وصباحاً، أوفدت النائبة بهية الحريري المهندس يوسف النقيب الى مكان الانفجار حيث تفقد الاضرار واطمأن الى أوضاع أصحابها والى حال المصاب. كذلك، تفقد المكان رئيس بلدية صيدا عبد الرحمن البزري الذي عاين الاضرار ووعد بأن تتكفل البلدية تحمل تكاليف اصلاحها وتعويض اصحابها.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 917988922
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة