صيدا سيتي

الدولار تخطّى عتبة 3000 ليرة ... ولهذه الأسباب سيواصل ارتفاعه بلا سقوف محافظة الجنوب بحالة طوارىء وضو يستنفر " إدارة الكوارث" والبلديات! أربع وفيات خلال 24 ساعة: دخلنا مرحلة التعرّض المباشر للفيروس فهمي وقع أوامردفع عائدات الرسوم على الهاتف الخليوي للبلديات واتحاداتها هكذا أصبحت الحياة في المستشفيات مع وباء "كورونا" التعليم «أونلاين»... «تخبيص عن بُعد»! بلدية حارة صيدا تتمنى على أصحاب المحال والبيوت تخفيض قيمة الإيجارات وزير التربية يعلن تأجيل الامتحانات الرسمية وابقاء امر الغائها رهن السيناريوهات تسجيل أول إصابة مؤكدة بكورونا في منطقة بقسطا والثانية في صيدا Sidon residents struggle with financial impact of coronavirus ‏‏‏‏‏‏‏"التقدمي": سنتصدى لمشروع "سد بسري" ومُتعهّده التدميري ومن خلفه البطالة والجوع يُطاردان العمّال وصيداوي حاول حرْق نفسه: "بدّي عيّش بناتي" مبادرة شبابية في صيدا للتخفيف من وطأة كورونا الجيش: مطلوب من سكان مخيم عين الحلوة سلم نفسه الى مديرية المخابرات إخماد حريق منزل تحت جسر سينيق رئيس بلدية الشواليق: لا وجود لأية اصابة كورونا في البلدة غرفة عمليات الكوارث بالجنوب رفعت تدابيرها العملية لمواجهة كورونا اللجان الشعبية تنفذ بالشراكة مع مؤسسات المجتمع المدني في عين الحلوة حملة وقاية وتعقيم ضد فيروس كورونا المستجد السعودي هاتفه واعداً بمتابعة قضيته الإنسانية! أسامة سعد داعياً إلى تسريع توزيع قسائم المواد الغذائية.. يستهجن انشغال السلطة بتحاصص التعيينات

تخريج 9 أطباء جدد تابعوا وأنهوا اختصاصهم في مستشفى صيدا الحكومي - 18 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 03 حزيران 2015 - [ عدد المشاهدة: 4541 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: رأفت نعيم - مستشفى صيدا الحكومي

شهد حفل اطلاق الدفعة الحادية عشرة من اطباء الاختصاص في جامعة بيروت العربية والذي اقامته كلية الطب في الجامعة بالتعاون مع مستشفيات " حمود ، المقاصد، الساحل،  صيدا الحكومي ، دار العجزة الاسلامية ، رفيق الحريري، الزهراء " وبرعاية رئيس الجامعة الدكتور عمرو العدوي واشراف عميدة الكلية الدكتورة نجلاء مشعل، تخريج تسعة اطباء تابعوا وانهوا فترة الاختصاص في مستشفى صيدا الحكومي الجامعي ( خمسة منهم لبنانيون واربعة من جنسيات عراقية وفلسطينية وجزائرية )، وذلك من اصل 64 طبيبا أنهوا سنوات التدريب المهني في تخصصات الطب المختلفة في المستشفيات المذكورة.

وخلال كلمة له في حفل التخرج الذي حضره ممثلو المستشفيات المشاركة وعدد من اعضاء لجنة ادارة مستشفى صيدا الحكومي اكد الدكتور هشام قدورة ان المستشفى ستكون دائما على قدر الثقة والمسؤولية وقال" سنقدم لأطبائنا الذين هم ابناؤنا الدعم الكامل على المستوى الأكاديمي والتطبيق العملي والاحتضان الجماعي ليصبحوا اطباء حكماء".

وعرض قدورة لتطور المفاهيم الطبية والعلمية المختلفة وتكنولوجيا الطب والاتصالات والتواصل الاجتماعي معتبرا انه رغم هذا التطور يبقى الطبيب حكيما يعالج المريض ليس فقط بجسده وقلبه وكافة حواسه ، بل كإنسان لديه احاسيسه وعواطفه وخصوصية حالته النفسية والاجتماعية والمادية. مشددا على اهمية مواكبة كل جديد في عالم الجراحة والفحوصات المخبرية وغيرها من مجالات الطب والتمريض والعمليات بواسطة الانسان الآلي والأدوية الجديدة باعتبار ذلك ضرورة حتمية لنكون على مستوى الاحتراف والمنافسة العالمية.

وتوجه قدورة بالشكر الى جامعة بيروت العربية رئاسة وادارة وعمادة كلية طب واساتذة على فتحها آفاق المستقبل للشباب بالتعليم والعمل.

وفيما يلي اسماء الاطباء الخريجين الذين انهوا اختصاصهم في  مستشفى صيدا الحكومي الجامعي وتم تخريجهم في الحفل حيث شارك الدكتور قدورة رئيس الجامعة الدكتور العدوي توزيع الشهادات عليهم : سهيلة بعيط ( علوم مخبرية / جزائرية ) ، ايال ذبيان ( تخدير وانعاش / لبناني ) ، أحمد ابو القز ( اطفال / عراقي ) ، اسامة عودة ( اطفال / فلسطيني )، احمد زلزلي ( جهاز هضمي /لبناني ) ، حسام آغا ( طب داخلي / فلسطيني اردني ) ، حسن منذر ( طب داخلي / لبناني ) ، ميمونة جمعة ( نسائي وتوليد / لبنانية ) ، حنان شكلة (نسائي وتوليد / لبنانية ).


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927531492
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة