صيدا سيتي

الحاجة خالدية شحادة يونس (أرملة الحاج عبد الله عنبتاوي) في ذمة الله لازاريني: عدم تأمين التمويل لـ"الأونروا" سيكون له أثر مزعزع لإستقرار المنطقة! الجماعة الإسلامية تلتقي القوى الإسلامية في مخيم عين الحلوة جريحان في إشكال فردي في عين الحلوة الحاج حسن مصطفى سعد (أبو رياض) في ذمة الله هل إعادة العلاقات بين السلطة الفلسطينية و"اسرائيل".. أطاحت بجهود المصالحة الوطنية؟ جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً سناك الملاح يعلن عن افتتاح محله في عبرا مقابل أفران شمسين بجانب بوتيك طلال مطلوب فني كهربائي لديه خبرة في مجال الكهرباء الصناعية Needed A Fundraising / Proposal Writing Specialist for an organization in Saida مطلوب موظفين (ذكور وإناث) لأعمال النظافة في معمل شوكولا شرق صيدا ​مطلوب شراء ديكور محل ألبسة كامل ومستعمل جديد في صيدا: افتتاح حضانة "cuddles" - مجدليون (مرخصة من وزارة الصحة) مطلوب شيف + مطلوب Sous Chef لشاحنة طعام فاخرة في صيدا معهد للدروس الخصوصية والتقوية في اختصاص التمريض المهني ودروس عملية مطبعة الرموز .. جميع أنواع المطبوعات والأختام وحفر اللايزر والبطاقات والدروع والتصاميم مطلوب موظف لديه خبرة في إعداد وتنفيذ خطة تسويق لبيع أجهزة إلكترونية هل يمكن الإصابة بكورونا مرتين؟

إضراب يواجه حملة سياسية على مستشفى جزين

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الثلاثاء 02 حزيران 2015 - [ عدد المشاهدة: 1427 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: محمد صالح - موقع جريدة السفير

أقفل مستشفى جزين الحكومي امس لساعات، واعلنت ادارته الاضراب احتجاجا على حملة التحريض «السياسية» التي يتعرض لها، ورفضا للاساءات التي تطال رئيس مجلس ادارته وطاقم المستشفى الطبي والتمريضي.
وتضامن جمع من اهالي جزين ومنطقتها ووقفوا امام مبنى المستشفى بدعوة من اللجنة الطبية والتمريضية، رافعين لافتات تضامنية تستنكر الحملة على المستشفى الحكومي وتتهم مطلقيها بشن حملة سياسية على مجلس ادارته كونها لا تخضع لتوجهاتهم او بالسعي الى اقفاله.
وتخللت الاعتصام كلمة لسليمان رزق باسم «اهالي جزين» نوه فيها بجهود مجلس الادارة برئاسة الدكتور بشارة الحجار. وقال «لن نسكت بعد اليوم ولن نغادر وسنبقى، نحن الذين صمدنا وتجذرنا في هذه الارض، في الوقت الذي كان غيرنا يلعب في أزقة عين الرمانة».
ووصف رئيس مجلس الادارة الدكتور بشارة الحجار، الحملة بـ «السياسية»، معتبرا ان اللقاء التضامني يأتي لاجل «دعم تلك المؤسسة الحياتية ولعدم اقفالها وتشويه سمعتها والوقوف الى جانبها».
واعلن «ان الحملة على هذا الصرح الطبي بدأت العام 2008 بقيادة النائب الحالي زياد اسود، ولم يكن نائبا في حينه بل طامحا، وشن حملة تناولت التيار السياسي الذي نمثله من خلال الشؤون البلدية والعمرانية والسياسية وصولا الى المستشفى الحكومي».
واشار الى ان اسود اتهمه ببناء «خان» يموت الناس على بابه «متجاهلا كل ما قدمه المستشفى ورئيسه طيلة فترة الاحتلال اذ كانت جزين محاصرة ببوابات الذل».
واعتبر ان «النائب الجزيني برر حملته لي شخصيا بأنه يقوم بذلك ليؤمن لي الدعم من الدولة، ولكنه استمر بذلك باتهامي بالاستيلاء على السلطة، وقد عينت رئيسا للمستشفى في العام 1998 بناء لمباراة نظمها مجلس الخدمة المدنية وكنت فيها الاول من بين 120 متسابقا».
وألقت سماح عزام كلمة باسم الموظفين استنكرت فيها الحملة. كما اصدرت اللجنة الطبية في المستشفى بيانا استنكرت فيه الاتهامات واعتبرتها «افتراءات».
وكان اسود شن حملات متواصلة على ادارة المستشفى ورئيسها تتهمه بـ «التوظيف العشوائي واغتصاب السلطة والاستيلاء على معدات المستشفى واخراج الراهبات منها وقبض راتبه قبل اي شخص آخر والاستنساب في دفع الرواتب».


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 945938094
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة