صيدا سيتي

اعتصامات وتحركات وقطع طرق رفضاً للتردي المعيشي ماذا أجاب الناس في صيدا عن بناء الوطن أو الهجرة؟ دهم مستودع" ألبسة وأحذية مهرّبة" أبو العردات يشكر الحريري لتأمينها المازوت لعين الحلوة عرضان للحارس سنتينا إستفتاء لافت في صيدا: بدّك تهاجر أو بدّك نبني الوطن سوا؟!! الصفدي يتسلم مهام أمانة سر اللجنة الشعبية للمنظمة في مخيم عين الحلوة البزري: رد مصلحة مياه لبنان الجنوبي غير مناسب ولا يوضح أسباب إنقطاع المياه وفد من حركة حماس يسلم "أسامة سعد" رسالة من "اسماعيل هنية"، والتأكيد على أهمية حشد الطاقات لمواجهة إرهاب العدو الصهيوني الجماعة الاسلامية: رد الادارة الفاشلة لمؤسسة مياه لبنان الجنوبي "عذر أقبح من ذنب" مياه الجنوب: من المستغرب لجوء جهات الى الخطابات الشعبوية بدل التواصل والتعاون دعوة للمشاركة في اعتصام أمام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي الحاجة سلوى محمد شومان (زوجة الحاج خليل كشتبان) في ذمة الله البزري: إستمرار هذه الحكومة إستمرار في تقويض أركان الدولة ومن يدعمها شريك في جريمتها الجماعة الاسلامية: نطالب مؤسسة مياه لبنان الجنوبي بالتوقف عن إذلال الناس.. وتأمين المياه للمواطنين هل تبحث عن شقة للإيجار مناسبة لمشروعك في موقع مميز في وسط صيدا؟! هذا هو سبب الغاء اجتماع "الحوار اللبناني-الفلسطيني" المقرر انعقاده غدا الفلسطينيون رافعةٌ اقتصادية للبنان وليسوا عِبئاً الدكتور محمد البزري: خير الكلام ما قل ودل أسرار الصحف: عمدت بعض المستشفيات إلى قطع المكيفات عن غرف الأطباء المناوبين دموع وجع "أم محمد" تقابلها شموع صمود في صيدا

روتاري صيدا كرم لجنة المرأة في المجلس الأبرشي لمطرانية صيدا للروم الكاثوليك - 20 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الخميس 28 أيار 2015 - [ عدد المشاهدة: 2200 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: رئيس نادي روتاري صيدا الأستاذ هشام الأسعد

كرم نادي روتاري صيدا لجنة المرأة في المجلس الأبرشي لمطرانية صيدا للروم الملكيين الكاثوليك تقديرا لتعاونها المثمر مع النادي في النشاط المشترك الذي اقيم خلال عيد الميلاد المجيد في كاتدرائية مار نقولا في صيدا.

جاء ذلك خلال لقاء اقامه روتاري صيدا في استراحة صيدا السياحية وشارك فيه رئيس الديوان في مطرانية صيدا للروم الكاثوليك الأرشمندريت جهاد فرنسيس ممثلا راعي الأبرشية المطران ايلي حداد ولجنة المرأة في المجلس الأبرشي وكان في استقبالهم رئيس نادي روتاري صيدا هشام الأسعد واعضاء الهيئة الادارية للنادي واللجان المنبثقة عنه وممثلين عن روتاراكت صيدا وحشد من الروتاريين.

الأسعد

والقى الأسعد كلمة رحب فيها بوفد المطرانية وبالروتاريين الحاضرين وقال: اردنا هذا اللقاء للتعبير عن تقديرنا لهذا المشروع المميز الذي قمنا به معا ولهذه الفكرة الجميلة التي نفذناها سويا ، وكان لها صدى طيب جدا على صعيد صيدا ولبنان ، ووصلت اصداؤها الى المؤتمر الدولي للروتاري وحازت تقدير الجميع والكل كان يشجع على استمرار هذا التعاون وهذه الأنشطة المشتركة . والذي اسعدنا اكثر كنادي روتاري صيدا هو هذا التنظيم المميز والرائع لهذا النشاط الذي اعد بطريقة راقية.ونأمل في المزيد من التعاون في انشطة مشتركة قادمة.

فرنسيس

وتحدث الأرشمندريت فرنسيس فتوجه بتحية الى "صيدا مدينة العيش الواحد ، مدينة التلاقي والمحبة والصدق ناثلا الى اسرة الروتاري والحضور تحيات المطران ايلي حداد راعي الأبرشية وانشطتها وصاحب تلك الروح الجديدة الانفتاحية والتواصلية مع كل الناس ..الروح الانسانية . وقال: في السابق كنا نسمع عن الروتاري ، ولكن منذ سنة ونصف اصبحنا نسمع وقلبنا يحس ونتابع ونشعر اننا معنيون ان نرافق انشطة النادي ونشجعها ونفرح عندما ننظر الى هذه اللافتات وكل الأعمال التي يقوم بها ونتابع ونشجع ونضرب به المثل والمثال في مجالسنا ، بهذه المؤسسة التي تخدم الانسان ولديها اهداف انسانية سامية ليت الجميع يبني عليها لنصل الى وطن ومجتمع وانسان بعيد عن التقوقع والتعصب والانعزالية ، ننفتح على بعضنا البعض ونبني انسانا جديدا في وطن جديد .منوها بالنشاط المشترك الذي نفذه الروتاري مع لجنة المرأة في المجلس الأبرشي وبانعكاسه الايجابي على صعيد صيدا ومنطقتها وصداه الطيب في كل مكان والذي اعطى املا جديدا لهذه المنطقة . وآملا ان تتواصل وتزداد الأنشطة المشتركة التي تجسد اللقاء على الخير.

خوري

ثم قدم الأسعد درعا تكريميا بإسم روتاري صيدا الى لجنة المرأة في المجلس الأبرشي لمطرانية صيدا الكاثوليكية تسلمته ابتسام خوري التي القت كلمة بالمناسبة نوهت فيها بالنشاط المشترك مع روتاري صيدا معتبرة انه ساهم في تأكيد الصورة الحقيقية لصيدا المحبة واللقاء الجميل مع كل الناس ، ومعربة عن فخرها بهذا التعاون الذي هدفه الانسان فقط واملت ان يستمر خلال الأعياد المجيدة المقبلة وفي كل سنة ونحضر له باكرا..


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934215176
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة