صيدا سيتي

سكان المية ومية - حي كفرشوبا يتقدمون بالشكر إلى الحاج سامر دهشة بهية الحريري تتشاور وبلديات “اتحاد صيدا - الزهراني” بشؤون حياتية وتحديات مواكبة عودة الحياة والتعايش مع كورونا كمال حسن قيم في ذمة الله "الإيمان" تخرج طلاب المرحلة المتوسطة تخرجاً وقائياً اعتصام لاهالي موقوفي عبرا في الطريق الجديدة رفضا لقانون العفو العام المطروح مواقف هامة لرئيس جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا المهندس يوسف النقيب حول أوضاع مدارس المقاصد‎ نجوى عمر الديماسي (أرملة أحمد الميناوي) في ذمة الله الحاجة زينب صلاح الدين السبع أعين (سهام) في ذمة الله عيوب سد بسري وأخطاء الإدارات المتعاقبة جريح في حادث سير مروع بين ثلاث سيارات على طريق مجدليون أسرار الصحف: يجري التداول في السوق اللبناني بدولارات "شرعية"، لكن محظور إدخالها إلى المصارف "نداء الوطن" تنشر رواية محاولة سودانيين الدخول إلى إسرائيل عبر لبنان وليد وضع أدويته قرب الصحف التي يبيعها... وعنوان يومياته: "كيف سأعيش؟" بقلب لبنان: مرج بسري اعتصام حاشد في صيدا القديمة احتجاجاً على تردي الأوضاع المعيشية بمشاركة النائب أسامة سعد الحاجة بهيجة محمد غبورة (أرملة الحاج فضل بلطجي) في ذمة الله للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل

مشغل ومعهد لتعليم الخياطة بالتعاون بين الرعاية وقطر الخيرية وهيئة الأعمال الخيرية - 6 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الثلاثاء 26 أيار 2015 - [ عدد المشاهدة: 1862 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: الرعاية

على هامش فعاليات الملتقى الدولي للعمل الإنساني الذي عقد في الدوحة – قطر بين 19 و 20 أيار الجاري جرى توقيع عقد شراكة لإنشاء مشغل ومعهد لتعليم الخياطة للنازحات السوريات بين قطر الخيرية – قطر، Human Appeal International – UK (هيئة الأعمال الخيرية) ومؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية – لبنان.

العقد وقعه كل من السيد محمد بن علي الغامدي – المدير التنفيذي للتنمية الدولية في قطر الخيرية، السيد عثمان مقبل المدير العام لـ Human Appeal International – UK (هيئة الأعمال الخيرية) والسيد مطاع مجذوب المدير العام لمؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية.

وسيقام المشروع في صيدا – البرامية – جنوب لبنان بمساحة تقدر بـ 1650 متر مربع بهدف حماية المرأة وتمكينها إقتصادياً، وسيجري تعليم الخياطة للفتيات والأرامل عبر دورات تدريبية، كما سيوفر المشغل فرصة عمل للعديد من الفتيات والأرامل بالإضافة لإستثمار المشغل كنقطة جذب للملابس المستعملة وتحويلها لملابس جديدة تستفيد منها مختلف الشرائح الإجتماعية.


دلالات : الرعاية
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934407620
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة