صيدا سيتي

المفتي سوسان يستقبل وفد تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا الأونروا: ارتفاع عدد المصابين من اللاجئين الفلسطينيين الى 942 و330 وفاة المفتي عسيران دعا للوقوف خلف الجيش اللبناني بمواجهة الإرهاب جمعية جامع البحر الخيرية في صيدا استنكرت الإساءة للأستاذ مطاع مجذوب ومؤسسات الهيئة الاسلامية للرعاية البزري: اللبنانيون يعيشون بين مطرقة الفقر والفساد وبين سندان الكورونا اليوم الأخير لموسم السباحة والاستجمام في مسبح وشاطئ صيدا الشعبي المجاني (النهار) بالصور والفيديو: ارتفاع سعر السمك: لقز بحري زنة 6 كيلغ بـ 820 ألفاً! (النهار) اقفال دائرة التنفيذ في قصر عدل صيدا لاصابة احد الموظفين بالفيروس مدرسة الافق في صيدا: إصابة معلمتين خالطتا زميلة إخبار حول هدر المال العام في وزارة التربية قتيل صدما في الغازية فلسطيني قضى سقوطا في صيدا قوى الأمن حذرت من رسالة عبر واتساب تهدف لسحب المعلومات الشاب محمد حسام أبو خضرا في ذمة الله زاهر علي حنقير في ذمة الله الأونروا: إغلاق عيادة عين الحلوة الصحية الثانية ليومين بعد إصابة موظف بكورونا الرابطة الإسلامية تستكمل جولتها على فعاليات صيدا بعد الاعتذار وارتفاع الدولار: الشارع الصيداوي يشتعل غضباً أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الأثنين في 28 ايلول 2020 MASOUD Trading & Services: مبيع وطباعة جميع أنواع الورقيات والنايلون والبلاستيك والكرتون ومبيع مستلزمات المطاعم والمقاهي والأوتيل والأفران والملاحم

ثانوية رفيق الحريري تتوج عامها الدراسي بإبداعات طلابها في الفنون والعلوم - 16 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأربعاء 20 أيار 2015 - [ عدد المشاهدة: 3189 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: رأفت نعيم - ثانوية رفيق الحريري

توجت ثانوية رفيق الحريري في صيدا انشطة وابداعات وابتكارات طلابها خلال العام الدارسي المنتهي (2014-2015) بمعرض الرياضيات والعلوم والبيئة والفنون الذي اقيم في المدرسة وتوزعت اجنحته بين مبنى الادارة والقاعة الزجاجية ، واستهل بافتتاح معرض الفنون والأشغال الذي تضمن وابداعات الطلاب رسما وتشكيلا وزخرفة .. وتخلله توزيع الجوائز على الفائزين في مسابقة ملصقات السلام للعام 2014-2015 التي نظمتها جمعية اندية الليونز الدولية – المنطقة 251 ، وتوزيع الشهادات على الطلاب المتميزين في الفنون في المرحلة الابتدائية .

وحضر الحفل : مديرة الثانوية رندة درزي الزين ورئيسة قسم الفنون في المدرسة لينا كاعين ورئيس نادي ليونز صيدا متروبوليتان زياد شما ورئيسة القطاع دونا عسيران ورئيسة لجنة ملصقات السلام اليس نصر ورئيسة اقليم الجنوب في النادي زهرة شما، رئيس لجنة الأهل في الثانوية مازن حشيشو وحشد من الأهالي والطلاب وافراد من الهيئتين الادارية والتعليمية ..

وبعد جولة على ارجاء المعرض، القيت كلمات بالمناسبة لكل من الزين وكاعين وشما  اثنت على مواهب الطلاب ، ثم جرى توزيع الشهادات والجوائز وتكريم الطالبة لارا شبو التي حلت بالمرتبة الأولى في الجنوب والرابعة في لبنان في مسابقة ملصقات السلام التي شارك فيها نحو 500 متسابق على صعيد جميع المناطق اللبنانية . وقدمت شما وعسيران ونصر هدية تكريمية الى كل من المديرة الزين ورئيسة قسم الفنون لينا كاعين.

بعد ذلك افتتحت المديرة الزين جناح الرياضيات والعلوم والبيئة في المعرض وجالت في ارجائه مطلعة على مشاريع وابتكارات واختراعات طلاب المرحلة المتوسط والتي جسدوا بها افكارا حول سبل الحفاظ على البيئة وترشيد استهلاك المياه والطاقة وتطبيق نظريات وحلول علمية في مجال الفيزياء والكيمياء والرياضيات ووضعها في خدمة الانسان والتنمية ، وحضرت التكنولوجيا من خلال " قسم الروبوتس" وبعض الابتكارات في مجال ثورة المعلومات والاتصالات .

 

 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940638692
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة