صيدا سيتي

مشاهد من تظاهرة جماهيرية غاضبة في عين الحلوة رفضا لصفقة القرن المقدح: نجري لقاءات مكثفة لوضع برنامج لمواجهة صفقة القرن لائحة باسماء دول ومناطق أصابها فيروس كورونا المستجد جمعية المصارف: سنواصل العمل ستة أيام بالأسبوع ولن نقفل يوم السبت إطلاقاً مسيرة في صيدا وتظاهرة في عين الحلوة رفضا لصفقة القرن تظاهرة في عين الحلوة رفضا لصفقة القرن فتح: إضراب غاضب غدا الأربعاء في المخيمات مسيرة سيارة في شوارع صيدا رفضا لـ"صفقة القرن" مقابلة مع مدير مدارس الإيمان صيدا للإستفسار عن الملابسات حول إشاعة طرد طلاب بسبب عدم دفع الأقساط المدرسية التكافل تنظم ورشة عمل "لأولادي حق في جنسيتي" لمؤسسات المجتمع المدني توقيف الرأس المدبر لشبكة دولية نيجيرية أوقعت عشرات المواطنين ضحية أعمالها الإحتيالية ​رئيس اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا: شعبنا سيحبط وعد ترمب المماثل لوعد بلفور المشؤوم مطلوب معلم سناك لمطعم في صيدا طقس الأربعاء مطلوب معلم سناك لمطعم في صيدا وفاة الجريح بحادث السير على طريق السعديات باتجاه الجية انقاذ فتى سقط في بئر في الجية “فتح” في لبنان: الأربعاء يوم غضب يتخلّله إضراب في المدارس والمؤسسات كافّةً حملة كاريتاس ترفع رصيد المحبة البزري: المجلس النيابي أقرّ موازنة لقيطة تخلّى عنها من إقترحها وتبناها من لا علاقة له بها دعوة لحضور حفل تكريم فضيلة الشيخ المربي عثمان حبلي رحمه الله وتوقيع كتاب عن سيرته من إعداد ولده الشيخ عبد الرحمن حبلي

ثانوية رفيق الحريري تتوج عامها الدراسي بإبداعات طلابها في الفنون والعلوم - 16 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 20 أيار 2015 - [ عدد المشاهدة: 3113 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: رأفت نعيم - ثانوية رفيق الحريري

توجت ثانوية رفيق الحريري في صيدا انشطة وابداعات وابتكارات طلابها خلال العام الدارسي المنتهي (2014-2015) بمعرض الرياضيات والعلوم والبيئة والفنون الذي اقيم في المدرسة وتوزعت اجنحته بين مبنى الادارة والقاعة الزجاجية ، واستهل بافتتاح معرض الفنون والأشغال الذي تضمن وابداعات الطلاب رسما وتشكيلا وزخرفة .. وتخلله توزيع الجوائز على الفائزين في مسابقة ملصقات السلام للعام 2014-2015 التي نظمتها جمعية اندية الليونز الدولية – المنطقة 251 ، وتوزيع الشهادات على الطلاب المتميزين في الفنون في المرحلة الابتدائية .

وحضر الحفل : مديرة الثانوية رندة درزي الزين ورئيسة قسم الفنون في المدرسة لينا كاعين ورئيس نادي ليونز صيدا متروبوليتان زياد شما ورئيسة القطاع دونا عسيران ورئيسة لجنة ملصقات السلام اليس نصر ورئيسة اقليم الجنوب في النادي زهرة شما، رئيس لجنة الأهل في الثانوية مازن حشيشو وحشد من الأهالي والطلاب وافراد من الهيئتين الادارية والتعليمية ..

وبعد جولة على ارجاء المعرض، القيت كلمات بالمناسبة لكل من الزين وكاعين وشما  اثنت على مواهب الطلاب ، ثم جرى توزيع الشهادات والجوائز وتكريم الطالبة لارا شبو التي حلت بالمرتبة الأولى في الجنوب والرابعة في لبنان في مسابقة ملصقات السلام التي شارك فيها نحو 500 متسابق على صعيد جميع المناطق اللبنانية . وقدمت شما وعسيران ونصر هدية تكريمية الى كل من المديرة الزين ورئيسة قسم الفنون لينا كاعين.

بعد ذلك افتتحت المديرة الزين جناح الرياضيات والعلوم والبيئة في المعرض وجالت في ارجائه مطلعة على مشاريع وابتكارات واختراعات طلاب المرحلة المتوسط والتي جسدوا بها افكارا حول سبل الحفاظ على البيئة وترشيد استهلاك المياه والطاقة وتطبيق نظريات وحلول علمية في مجال الفيزياء والكيمياء والرياضيات ووضعها في خدمة الانسان والتنمية ، وحضرت التكنولوجيا من خلال " قسم الروبوتس" وبعض الابتكارات في مجال ثورة المعلومات والاتصالات .

 

 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 923133416
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة