صيدا سيتي

مجلس الأمن الفرعي التأم في سرايا صيدا برئاسة ضو الدكتور عبد الرحمن البزري يشارك في حملة "خليك بالبيت" في صيدا "هلع" الكورونا"والضائقة المعيشية هاجسان يؤرقان أبناء صيدا الموت القادم إلى السجون: أطلِقوا سراح آلاف الموقوفين المضمونون محرومون من أدوية الأمراض المستعصية! كمّامات «فلسطينية» في المخيمات لبنان يقترب من عودة النفايات لتغرق الشوارع بالفيديو ... تصفيق شكر في صيدا للجسم الطبي من أطباء وممرضين في المستشفيات برنامج البث التليفزيوني لصفوف الشهادات من الاثنين 30-3-2020 حتى الخميس 2-4-2020 المرأة ودورها في مواجهة فيروس كورونا - بقلم سهى أحمد خيزران شكر على التعازي بوفاة الحاجة غادة أديب فطايرجي مَنْ المُستفيد من إجراء التوقيت الصيفي؟! الحلّاق في صيدا يعود إلى "أيام زمان"... حملة "خليك بالبيت" انطلقت أحمد الحريري: الضجة حول المغتربين هي للملمة جراح ملحمة الفاخوري وضع أول غرفة للتعقيم عند مدخل حي النبعة في مخيم عين الحلوة ما صحّة وجود مصاب بالكورونا في مستشفى "حمود الجامعي" في صيدا؟ تحويل مصري يعمل في صيدا إلى مستشفى الحريري للتأكد من حالته من أجواء صيدا اليوم بعدسة محمد عماد أبو شامة تعميم حول احتساب ساعات متعاقدي المواد الإجرائية قداديس وصلوات في كنائس صيدا على نية الشفاء من الفيروس

ثانوية رفيق الحريري تتوج عامها الدراسي بإبداعات طلابها في الفنون والعلوم - 16 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 20 أيار 2015 - [ عدد المشاهدة: 619 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: رأفت نعيم - ثانوية رفيق الحريري

توجت ثانوية رفيق الحريري في صيدا انشطة وابداعات وابتكارات طلابها خلال العام الدارسي المنتهي (2014-2015) بمعرض الرياضيات والعلوم والبيئة والفنون الذي اقيم في المدرسة وتوزعت اجنحته بين مبنى الادارة والقاعة الزجاجية ، واستهل بافتتاح معرض الفنون والأشغال الذي تضمن وابداعات الطلاب رسما وتشكيلا وزخرفة .. وتخلله توزيع الجوائز على الفائزين في مسابقة ملصقات السلام للعام 2014-2015 التي نظمتها جمعية اندية الليونز الدولية – المنطقة 251 ، وتوزيع الشهادات على الطلاب المتميزين في الفنون في المرحلة الابتدائية .

وحضر الحفل : مديرة الثانوية رندة درزي الزين ورئيسة قسم الفنون في المدرسة لينا كاعين ورئيس نادي ليونز صيدا متروبوليتان زياد شما ورئيسة القطاع دونا عسيران ورئيسة لجنة ملصقات السلام اليس نصر ورئيسة اقليم الجنوب في النادي زهرة شما، رئيس لجنة الأهل في الثانوية مازن حشيشو وحشد من الأهالي والطلاب وافراد من الهيئتين الادارية والتعليمية ..

وبعد جولة على ارجاء المعرض، القيت كلمات بالمناسبة لكل من الزين وكاعين وشما  اثنت على مواهب الطلاب ، ثم جرى توزيع الشهادات والجوائز وتكريم الطالبة لارا شبو التي حلت بالمرتبة الأولى في الجنوب والرابعة في لبنان في مسابقة ملصقات السلام التي شارك فيها نحو 500 متسابق على صعيد جميع المناطق اللبنانية . وقدمت شما وعسيران ونصر هدية تكريمية الى كل من المديرة الزين ورئيسة قسم الفنون لينا كاعين.

بعد ذلك افتتحت المديرة الزين جناح الرياضيات والعلوم والبيئة في المعرض وجالت في ارجائه مطلعة على مشاريع وابتكارات واختراعات طلاب المرحلة المتوسط والتي جسدوا بها افكارا حول سبل الحفاظ على البيئة وترشيد استهلاك المياه والطاقة وتطبيق نظريات وحلول علمية في مجال الفيزياء والكيمياء والرياضيات ووضعها في خدمة الانسان والتنمية ، وحضرت التكنولوجيا من خلال " قسم الروبوتس" وبعض الابتكارات في مجال ثورة المعلومات والاتصالات .

 

 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927287381
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة