صيدا سيتي

بالصور والفيديو: طوابير من السيارات على الحواجز بسبب الاجراءات الجديدة لقوى الامن ماذا حدث لنبعة مجدليون؟ اللجنة الشعبية في صيدا تشارك في توزيع مواد التعقيم على الاهالي للوقاية من فيروس كورونا جمعية المواساة تمدّ يد المساعدة للمحتاجين في صيدا والجوار مبادرة "ربطة خبز يومية... والبلدية تواصل إحصاءها الإلكتروني صدى الغلاء يصدح في بعض السوبرماركت في صيدا .. احتيال غير مباشر وغياب للرقابة "الباعة الجوالون" في صيدا: كفاح في سبيل لقمة العيش "من البيت غنّيت": إبداع فلسطيني "فردي"... وأغنية "جماعية" لفرقة "حنين" في زمن "كورونا" تدابير الوقاية من كورونا... إعادة إقفال سوق السمك (المزاد العلني) في صيدا (فيديو) Christians celebrate Palm Sunday remotely صيداويان من بين العائدين من السعودية .. يخضعان للحجر المنزلي لأسبوعين والبلدية ستتابع 5 من المغتربين عادوا اليوم إلى صيدا وقضائها وهذا ما أظهرته الفحوصات كشافة الفاروق وزعت 640 حصة غذائية لمستحقيها في مدينة صيدا والجوار الكشاف العربي يواصل حملات التعقيم، ويشارك بتوزيع الحصص الصحية السعودي: بلدية صيدا إعتمدت نحو 60 مركزا في صيدا والجوار نقابة المحررين ترجو من الإعلاميين اتخاذ أقصى درجات الحذر والاحتياطات بلدية صيدا تواجه "كورونا" وقائياً واجتماعياً صيدا وشرقها: "شعنينة" بدون مصلين..وزيّاح عبر الشرفات! سقوط خزان مياه على سيارة الزميل محمد الزعتري في صيدا.. والأضرار مادية إلتزام بالحجر المنزلي في صيدا والبلدية وزعت مواد تنظيف وتعقيم على المنازل بأحياء المدينة القديمة

لجنة إدارة مستشفى صيدا التقت رئيس غرفة صيدا والجنوب ورئيس جمعية تجار صيدا وضواحيها - 4 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 20 أيار 2015 - [ عدد المشاهدة: 1365 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: رأفت نعيم

في اطار جولته على فاعليات صيدا والجوار التقى وفد من لجنة ادارة مستشفى صيدا الحكومي الجامعي تقدمه رئيس اللجنة الدكتور هشام قدورة ، رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب محمد حسن صالح ورئيس جمعية تجار صيدا وضواحيها علي الشريف في مقر الغرفة في صيدا.

وضم الوفد اعضاء اللجنة " الدكتور حسن علوية ، الدكتور احمد جواد موسى ، المحامية سهى عنتر ووليد البص".

وجرى خلال اللقاء عرض لواقع مستشفى صيدا الحكومي الجامعي حيث اطلع الوفد صالح والشريف على الصعوبات التي واجهتها لجنة ادارة المستشفى عند تسلمها لمهامها ولا تزال وما تحتاجه حاليا من مستلزمات واحتياجات لإستدامة انتظام عملها الصحي والاستشفائي في خدمة المرضى .

واكد قدورة مضي لجنة الادارة في جهودها بالتعاون مع وزارة الصحة وكافة الفاعليات من اجل معالجة ازمة المستشفى لتستطيع ان تقوم بواجبها على اكمل وجه تجاه اهلنا في صيدا والجنوب والاقليم والمخيمات الفلسطينية وكل المناطق التي يقصد ابناؤها المستشفى.

ومن جهته شدد صالح على اهمية ايلاء مستشفى صيدا الحكومي كل الاهتمام والدعم وتذليل ما يعترض عملها من عقبات كونها تشكل ملاذا وحيدا للفئات المحتاجة والذين لا يستفيدون من ضمانات صحية وتقديمات اجتماعية.

وبدوره ثمّن الشريف الدور الذي تقوم به مستشفى صيدا الحكومي في خدمة المجتمع المحلي لا سيما الأكثر حاجة ، مؤكدا الوقوف الى جانب لجنة الادارة في سعيها لإخراج المستشفى من ازمتها.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927713029
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة