صيدا سيتي

محتجون قطعوا الطريق عند تقاطع إيليا في صيدا سوا كزدورة بصيدا.. لدعم المستشفيات المتضررة بانفجار المرفأ الأونروا: ارتفاع عدد المصابين الفلسطينيين إلى 942 وتسجيل 23 حالة وفاة الحاجة نجاة إبراهيم فخر الدين (أرملة عبد الكريم باكير) في ذمة الله كفوري يأسف لإعتذار أديب ويأمل استمرار المبادرة الفرنسية أسامة سعد موجهاً التحية لذكرى عبد الناصر: نهج عبد الناصر هو نهج الانحياز للناس والإيمان بالشعب وقدراته نقابة الصيادين تدين التعرض والتجني على مؤسسات الرعاية ومطاع مجذوب وفد من روتاري صيدا و"روتاراكت لبنان" سلّم جهاز تنفس "Respirator " ولوازم طبية وكمامات لمستشفى صيدا الحكومي مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري تستقبل العام الدراسي الجديد بسلسلة تدابير وقائية من فيروس كورونا الحريري استقبلت وفدا من الرابطة الاسلامية لطلبة فلسطين العثور على محفظة بداخلها أوراق ثبوتية باسم محمد أحمد طحيبش كم بلغ سعر صرف الدولار في السوق السوداء اليوم الأحد؟ أحمد محمود المصري (الملقب أبو الشهيد) في ذمة الله MASOUD Trading & Services: مبيع وطباعة جميع أنواع الورقيات والنايلون والبلاستيك والكرتون ومبيع مستلزمات المطاعم والمقاهي والأوتيل والأفران والملاحم MASOUD Trading & Services: مبيع وطباعة جميع أنواع الورقيات والنايلون والبلاستيك والكرتون ومبيع مستلزمات المطاعم والمقاهي والأوتيل والأفران والملاحم مدرسة الغد المشرق الجديدة: أصبح القسط 500,000 ليرة لبنانية نظرا للأوضاع المعيشية الصعبة مدرسة الغد المشرق الجديدة: أصبح القسط 500,000 ليرة لبنانية نظرا للأوضاع المعيشية الصعبة تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية دورة إدارة مكتب (محاسبة، كومبيتر، لغة انكليزية ...) للتواصل: 76662134 جمعية النجدة الإجتماعية - صيدا للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام

تكريم المرحوم المربي الأستاذ رشيد وهبي - 37 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الإثنين 18 أيار 2015 - [ عدد المشاهدة: 3349 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: المكتب الإعلامي لجمعية جامع البحر الخيرية في صيدا

بتاريخ 15-5- 2015 أقامت جمعية جامع البحر الخيرية في صيدا- أسرة النارنج لقاء تكريميا للمرحوم المربي الأستاذ رشيد وهبي في مطعم واحة السلام جمع الأهل والأصدقاء والأحباء. افتتح اللقاء بقراءة الفاتحة عن روحه والنشيد الوطني ثم بدأ مقرر لجنة الود والتواصل في مشروع النارنج الأستاذ محمود السروجي بكلمات مؤثرة قائلا: " ينعقد هذا اللقاء المعطّر بالشذى الطيب الذي تركه صاحب هذه الذكرى بيننا جميعا، ينعقد هذا اللقاء وأنت تغادر أيها الغالي هذه الكوكبة من الأحباب الذين أحببتهم وأحبّوك... أيها النارنجي بإمتياز...في إمتحان الذات ليس أشق على النفس ولا أوجع للقلب من الوقوف قسرا وقهرا في وداع صديق حميم وداعا لا لقاء بعده أبدا..."

بعدها كانت كلمة رئيس الجمعية الأستاذ محمد طه القطب مما جاء فيها:" .....أيها المربي الكبير، لم نعرفك منذ زمن بعيد، ولكن شاءت هذه الأيام القليلة التي قضيناها معا أن تترك فينا أثرا طيبا وكأننا نعرفك منذ قرون. كلما نتذكرك نتذكر فيك استقامتك وشجاعتك وصدق قولك ومحبة الناس لك والتصاقك بالأرض ومحبتك لعائلتك كما لمدينتك صيدا. لقد كنت مميزا في عطائك دمثا في اخلاقك وأبا صالحا لطلابك، حيث أنني لم أقابل قط تلميذا واحدا من تلاميذك إلا وأبدى اعجابه بك ايها المربي الكبير كما أبدى عميق حزنه لفقدانك ولرحيلك عنا...إن لمن المستحيل أن أحصر الأستاذ رشيد بعدة كلمات نتذكره بها، ولكن الكلام يجب أن يكتب والكلمة يجب أن تقال...."

ثم كانت كلمات وقصائد مؤثرة من أصدقاء المرحوم وأعضاء أسرة النارنج: السيدة زهور بركات، الشيخ محمد الظريف ممثلا مدرسة صيدا المتوسطة المختلطة الرسمية، الشاعر فايز الزين، الشاعرة رقية بركات، الأديبة رلى بتكجي، ود. هشام الصفدي عن والده الأستاذ جواد الصفدي. ثم ألقت كلمة آل الفقيد ابنته المهندسة ندى وهبي تذكرت فيها مزايا وصفات الراحل مركزة فيها على الجانب الإنساني لديه.

وفي ختام اللقاء قدم رئيس الجمعية الأستاذ محمد طه القطب ورئيس اللجنة الإستشارية لمشروع النارنج ومقرر لجنة الود والتواصل في مشروع النارنج الأستاذ محمود السروجي درعا تقديريا لعائلته عربون وفاء ومحبة للمربي الراحل.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940549508
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة