صيدا سيتي

الاعلان عن «حملة منكم وإليكم» في عين الحلوة وقفة أمام سرايا صيدا رفضا لتمديد التعبئة من دون تأمين مساعدات تمديد تعليق جلسات المحاكم والأعمال في الدوائر القضائية حتى 8 شباط كوارث بلدية صيدا: استئناف تقديم المساعدات للمحجورين وحملة فحوص للمخالطين الاثنين صيدا: أكثر من 1000 محضر مخالفة للتعبئة خلال 10 أيام! "مستشفى صيدا الحكومي": فحوص الـ"PCR" يومياً.. والأحد ضمناً رفع مجسم لسرير عليه مريض افتراضي مصاب بكورونا في صيدا البزري يلتقي وفد تجمّع رجال الأعمال والمهن الحرّة في مدينة صيدا والجنوب لقاء في مكتب الدكتور عبد الرحمن البزري للتحضير لبدء حملة التلقيح ضد الكورونا البزري يستقبل الدكتور عميس ويتلقى إتصالاً من الدكتور ميشال موسى الحاج درويش محمود الحداد في ذمة الله الحاج إبراهيم عوض صالح (أبو وسيم) في ذمة الله الحاجة إنعام محمود الهبش (زوجة الحاج عبد المعطي حبلي) الحاج سعد الدين نسب في ذمة الله تحرك إحتجاجي عند ساحة إيليا رفضا لتمديد فترة الاغلاق مبادرة "متكاتفون" توزع المرحلة الأولى من المساعدات في مخيم عين الحلوة الجمعية الطبية الاسلامية تستلم وحدة تجهيزات خاصة بدفن موتى جائحة كورونا ميزات مفيدة في الآيفون لا يعلم بها كثيرون السوق عائم على بحر من الدولارات أوقفوا حفلة الجنون... الـivermectin آتٍ وبـ8000 ليرة فقط

LAU كرمت مؤسسة الحريري ورئيستها النائب الحريري في المعرض السادس للمنظمات غير الحكومية - 7 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الإثنين 18 أيار 2015 - [ عدد المشاهدة: 1379 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري

كرمت الجامعة اللبنانية الأميركية LAU رئيسة مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة النائب بهية الحريري ممثلة بالمديرة التنفيذية لمؤسسة الحريري روبينا ابو زينب تقديراً لعمل المؤسسة في مجالات التنمية البشرية وللسيدة الحريري كنموذج قيادي للمرأة العربية.

جاء ذلك ضمن فعاليات معرض المنظمات غير الحكومية السادس الذي نظمته الجامعة في الحرم الجامعي في بيروت بمشاركة حوالي 100 منظمة غير حكومية تعمل في مجال المواطنة وحقوق الإنسان والصحة والتعليم والتنمية البشرية المستدامة، اقيم افتتاح المعرض في قاعة اورين في الجامعة برعاية وزير الصحة وائل أبو فاعور تحت عنوان"معاً من أجل مجتمع أفضل: الشراكة بين القطاع العام والخاص". حيث تم التركيز على دور المجتمع المدني في دعم القطاع العام من أجل التوصل لسياسة عامة أفضل في مجال الصحة، التعليم، والرياضة.

بعد النشيد الوطني وكلمة لرئيس الجامعة اللبنانية الأميركية الدكتور جوزيف جبرا، ألقى ممثل الوزير أبو فاعور الدكتور انطوان رومانوس كلمة بالمناسبة، وعرض نائب مساعد رئيس الجامعة للتواصل الخارجي والالتزام المدني الدكتور ايلي سميا إنجازات واستراتيجية الجامعة حول التطوع وتدريب الشباب في خدمة المجتمع والتنمية المحلية، وكان أبرزها برنامج نموذج جامعة الدول العربية الذي ينفذ بالشراكة بين الجامعة ومؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة، وأكاديمية التواصل والقيادة "علا" التي يتم إدارتها من قبل الجامعة والمؤسسة أيضاً. كما ألقت رئيسة جمعية بيروت ماراثون السيدة مي الخليل كلمة حول تجربتها ونشاطات الجمعية.

ثم قدم الدكتور جبرا درع الشراكة بين القطاعين العام والخاص الى الوزير ابو فاعور ممثلا بالدكتور رومانوس ، ومن ثم جرى تكريم النائب الحريري ومؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة ممثلتين بالمديرة التنفيذية للمؤسسة روبينا أبو زينب فقدم الدكتور جبرا لها درع الشراكة الاستراتيجية تقديراً لعمل المؤسسة في مجالات التنمية البشرية وللسيدة الحريري كنموذج قيادي للمرأة العربية حيث أثبتت نفسها كامرأة قوية في الأزمات، وحكيمة وملهمة في الأوقات الصعبة، وتقديرا لدورها كنائب ورئيسة للجنة التربية والثقافة في البرلمان اللبناني، ورئيسة لمؤسسة الحريري حيث تسعى جاهدةً لتمكين وبناء قدرات الشباب اللبناني وإتاحة لهم الفرص من أجل مستقبل أفضل. 

كما جرى تسليم درع الابداع في الرياضة الى السيدة مي الخليل .وتلت الجلسة الافتتاحية، جولة على  المنظمات غير الحكومية المشاركة في المعرض.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950744700
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة