صيدا سيتي

وكلاء شركات الاسمنت بالجنوب:منع استخراج مواد أولية من المقالع سيؤدي للإقفال وقفة تضامنية لمحتجين بصيدا مع محتجي بيروت وقطع الطريق عند تقاطع ايليا تطبيق قرار وزير الداخليّة في صيدا... التزام شامل بالكمامة (صور) النهار أجمل وأروع تشكيلة صيف 2020 عند محل ليمار وأسعارنا أرخص من غيرنا "منتدى الأعمال الفلسطيني اللبناني "يكفل 25 يتيماً مقدسياً سرقا أموالا ومجوهرات من منزل في مجدليون فأوقفتهما مفرزة استقصاء الجنوب خلال 48 ساعة أسامة سعد: قوى السلطة الطائفية تواصل المتاجرة بقضية العفو العام عدنان أحمد حمد (أبو أحمد) في ذمة الله التزام ارتداء الكمامة في صيدا وفتح المساجد للمصلين وفق ضوابط وقائية مساجد صيدا تفتح أبوابها أمام المصلين الجمعة مع التزام اجراءات الوقاية 6 جرحى في حادثي سير في منطقة جزين .. تم نقل الجرحى إلى مستشفى لبيب اليكم سعر صرف الدولار في السوق السوداء وللتحاويل النقدية من خارج لبنان .. اليوم الجمعة توقيف شخصين في صيدا قاما بسرقات عدة في مختلف المناطق 4 جرحى نتيجة تصادم بين مركبتين على طريق عام بلدة انان 300 مليار ليرة للتعليم الخاص: "ممنوع الإنهيار"! «سرقات موصوفة»: الاستيلاء على «سحّارة حامض»! قانون تعليق المهل يشمل مهلة صرف المعلّمين زيادة الـ«خوّة» على الشيك المصرفي! PCR testing campaign begins at Ouzai Syrian refugee center "مشنقة إعدام" في صيدا رفضاً للعفو عن "العملاء" وعودتهم الى لبنان

LAU كرمت مؤسسة الحريري ورئيستها النائب الحريري في المعرض السادس للمنظمات غير الحكومية - 7 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 18 أيار 2015 - [ عدد المشاهدة: 1321 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: رأفت نعيم - المكتب الإعلامي للنائب بهية الحريري

كرمت الجامعة اللبنانية الأميركية LAU رئيسة مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة النائب بهية الحريري ممثلة بالمديرة التنفيذية لمؤسسة الحريري روبينا ابو زينب تقديراً لعمل المؤسسة في مجالات التنمية البشرية وللسيدة الحريري كنموذج قيادي للمرأة العربية.

جاء ذلك ضمن فعاليات معرض المنظمات غير الحكومية السادس الذي نظمته الجامعة في الحرم الجامعي في بيروت بمشاركة حوالي 100 منظمة غير حكومية تعمل في مجال المواطنة وحقوق الإنسان والصحة والتعليم والتنمية البشرية المستدامة، اقيم افتتاح المعرض في قاعة اورين في الجامعة برعاية وزير الصحة وائل أبو فاعور تحت عنوان"معاً من أجل مجتمع أفضل: الشراكة بين القطاع العام والخاص". حيث تم التركيز على دور المجتمع المدني في دعم القطاع العام من أجل التوصل لسياسة عامة أفضل في مجال الصحة، التعليم، والرياضة.

بعد النشيد الوطني وكلمة لرئيس الجامعة اللبنانية الأميركية الدكتور جوزيف جبرا، ألقى ممثل الوزير أبو فاعور الدكتور انطوان رومانوس كلمة بالمناسبة، وعرض نائب مساعد رئيس الجامعة للتواصل الخارجي والالتزام المدني الدكتور ايلي سميا إنجازات واستراتيجية الجامعة حول التطوع وتدريب الشباب في خدمة المجتمع والتنمية المحلية، وكان أبرزها برنامج نموذج جامعة الدول العربية الذي ينفذ بالشراكة بين الجامعة ومؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة، وأكاديمية التواصل والقيادة "علا" التي يتم إدارتها من قبل الجامعة والمؤسسة أيضاً. كما ألقت رئيسة جمعية بيروت ماراثون السيدة مي الخليل كلمة حول تجربتها ونشاطات الجمعية.

ثم قدم الدكتور جبرا درع الشراكة بين القطاعين العام والخاص الى الوزير ابو فاعور ممثلا بالدكتور رومانوس ، ومن ثم جرى تكريم النائب الحريري ومؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة ممثلتين بالمديرة التنفيذية للمؤسسة روبينا أبو زينب فقدم الدكتور جبرا لها درع الشراكة الاستراتيجية تقديراً لعمل المؤسسة في مجالات التنمية البشرية وللسيدة الحريري كنموذج قيادي للمرأة العربية حيث أثبتت نفسها كامرأة قوية في الأزمات، وحكيمة وملهمة في الأوقات الصعبة، وتقديرا لدورها كنائب ورئيسة للجنة التربية والثقافة في البرلمان اللبناني، ورئيسة لمؤسسة الحريري حيث تسعى جاهدةً لتمكين وبناء قدرات الشباب اللبناني وإتاحة لهم الفرص من أجل مستقبل أفضل. 

كما جرى تسليم درع الابداع في الرياضة الى السيدة مي الخليل .وتلت الجلسة الافتتاحية، جولة على  المنظمات غير الحكومية المشاركة في المعرض.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931653458
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة