صيدا سيتي

Security forces out enforcing traffic restrictions ضو تابع انهاء استعدادات غرفة ادارة الكوارث جنوبا لمواجهة الوباء مستشفى الهمشري: فحص الكورونا بات متاحا بجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني بالمستشفى قائد القوة المشتركة بعين الحلوة: إجراءاتنا تتماشى مع قرارات دولة لبنان كورونا والتعليم عن بعد ومسؤولية الأطراف الثلاثة - بقلم: نهلا محمود العبد البزري تأمين المساعدات الى المنازل حق من حقوق المواطن توضيح من بلدية صيدا حواجز أمنية في صيدا لقمع المركبات المخالفة المركز التربوي نشر روابط لإعادة مشاهدة الحلقات التلفزيونية لمشروع التعلم عن بعد لليوم بالصور والفيديو: طوابير من السيارات على الحواجز بسبب الاجراءات الجديدة لقوى الامن ماذا حدث لنبعة مجدليون؟ اللجنة الشعبية في صيدا تشارك في توزيع مواد التعقيم على الاهالي للوقاية من فيروس كورونا جمعية المواساة تمدّ يد المساعدة للمحتاجين في صيدا والجوار مبادرة "ربطة خبز يومية... والبلدية تواصل إحصاءها الإلكتروني صدى الغلاء يصدح في بعض السوبرماركت في صيدا .. احتيال غير مباشر وغياب للرقابة "الباعة الجوالون" في صيدا: كفاح في سبيل لقمة العيش "من البيت غنّيت": إبداع فلسطيني "فردي"... وأغنية "جماعية" لفرقة "حنين" في زمن "كورونا" تدابير الوقاية من كورونا... إعادة إقفال سوق السمك (المزاد العلني) في صيدا (فيديو) Christians celebrate Palm Sunday remotely صيداويان من بين العائدين من السعودية .. يخضعان للحجر المنزلي لأسبوعين والبلدية ستتابع

موظفو مستشفى صيدا الحكومي علقوا إضرابهم واعتصامهم

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 05 أيار 2015 - [ عدد المشاهدة: 1102 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: موقع جريدة المستقبل

علق موظفو مستشفى صيدا الحكومي اضرابهم واعتصامهم المفتوح بعد تبلغهم كما لجنة ادارة المستشفى من الجهات المعنية الرسمية والضامنة الخاصة البدء بتحويل دفعات مالية من الوزارة وعدة جهات ضامنة الى حساب المستشفى خلال يومين .

واعلنت لجنة موظفي المستشفى معاودة الموظفين لمزاولة عملهم بشكل طبيعي واستقبال المرضى، وذلك بعدما تبلغت اللجنة من مكتب وزارة الصحة بقرب صرف حوالة مالية بقيمة 400 مليون ليرة وبالتالي دفع مستحقات الموظفين المتأخرة.

وكان رئيس لجنة ادارة مستشفى صيدا الحكومي، هشام قدورة، قد التقى اعضاء اللجنة مفتي صيدا واقضيتها الشيخ سليم سوسان في مكتبه في دار الافتاء، واطلعه على واقع المستشفى وخطة اللجنة من اجل انقاذ المستشفى وما تم التوصل اليه من معالجة مرحلية لمشكلة رواتب الموظفين .

وقال قدورة اثر اللقاء: تواصلنا مع وزارة الصحة وتم صرف مبلغ واتصلنا مع المؤسسات الضامنة وامنا شهرا ونصف الشهر للموظفين حتى نستطيع نستمر.. لكن المشكلة بحاجة الى حل جذري ودائم ونحن وضعنا خطة متكاملة لإخراج المستشفى الحكومي من نفق التأزم المالي الذي ادخلته فيه الادارة السابقة وعرضنا هذه الخطة على سماحة المفتي ونعرضها على فاعليات المدينة .

من جهته، طالب المفتي سوسان الوزير ابو فاعور بتقديم كل دعم ممكن لمستشفى صيدا الحكومي حتى تستطيع ان تقوم بدورها مؤكدا دعمه لجنة ادارتها الجديدة للنهوض بالمستشفى وللحفاظ على دورها في خدمة الجميع. وقال «هذه المستشفى هي مرفق طبي صحي اساسي في مدينة صيدا وفي الجوار، تحتاج الى كل رعاية وعناية ودعم حتى تستطيع ان تقوم بدورها من خلال امرين اثنين الاول المحافظة على حقوق الناس والعاملين والموظفين وكل القطاعات التي تعمل في المستشفى ومن خلال ان تقوم هذه المستشفى بدورها في معالجة المريض وخصوصا هذه الطبقات الكادحة والعاملة وصاحبة الدخل المحدود في ظروف اقتصادية صعبة وفي بلد فيه ما فيه من مشاكله ومن قضاياه. انا ادعم المستشفى الحكومي ولنا كل الثقة بالأخوة في لجنة ادارة المستشفى للحفاظ عليها وعلى حضورها ودورها «.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927738107
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة