صيدا سيتي

قيادة منظمة التحرير في لبنان أعلنت إنشاء صندوق مستقل للتبرعات: لاستمرار التزام قرار التعبئة العامة في المخيمات بيان هام إلى أصحاب المحال والمؤسسات والسوبرماركت في صيدا وضواحيها "UNHCR" تتحسب "كورونيا": خيم حجر داخل تجمعات النازحين جنوباً المفتي سوسان التقى النائب بهية الحريري في مجدليون: من حق صيدا ان تشعر انها موجودة على خارطة الاهتمام الرسمي كركي طالب المصارف بصرف شيكات المضمونين فور عرضها تحت طائلة الادعاء عليها أمام القضاء لقاء موسع في بلدية صيدا أقر آلية توزيع المساعدات على العائلات لدعم صمودهم والد قتيل عين الحلوة شكر الجهود المبذولة للاسراع في تسليم القاتل .. شاكرا لعائلة القاتل تعاونها جولة لمراقبي وزارتي الصحة والزراعة في سوق السمك في صيدا محافظ الجنوب عرض مع هيئة الطوارئ المدنية التعاون المشترك لمكافحة الوباء ضو وسوسان بحثا في مستجدات الأوضاع الصحية والاجتماعية في صيدا في مواجهة الوباء تعميم حول تمديد إقفال دوائر الكتاب العدل ثلث اللاجئين الفلسطينيين في لبنان معرضين للموت في حال تفشي فايروس كورونا توزيع أكثر من أربعمائة وخمسون حصة لحم على عائلات صيدا‎ العجز المالي يتهدد "عجزة دار السلام" و"جامع البحر" تناشد: خذوا بيدنا! أموال الناس في البُنوك... ليست مُلكًا للدولة أو المَصَارف! "بطاقة صحافي" من المجلس الوطني للإعلام: سجال حول الصلاحية والأسباب! تقنية التعلّم عن بعد: حسناتها وصعوباتها اللبنانيون الى الفقر بسبب الأولويات العالمية جدال فلسطيني حول زيادة عدد اعضاء لجنة الطوارئ المركزية لهذيْن السببيْن وصل الدولار إلى 2900 ليرة!

البزري طالب ابو فاعور باستقبال ادارة مستشفى صيدا وحل مشكلة اجور عمالها

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 03 أيار 2015 - [ عدد المشاهدة: 1062 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

افاد مراسل "النشرة" في صيدا، ان "الرئيس السبق لبلدية صيدا عبد الرحمن البزري التقى وفدا من مجلس ادارة مستشفى صيدا الحكومي برئاسة رئيس المجلس الدكتور هشام قدورة، الذي وضعه في اجواء المشاكل التي يعاني منها المستشفى والظروف الضيقة ماليا التي تمر بها المستشفى كم تم مناقشة احداث اخيرة وتحركات المطلبية وذيولها التي ادت الى تعطيل عمل المستشفى وتوقف جزء اساسي من الخدمات".
واكد البزري "ضرورة تسيير المستشفى لمصلحة المرضى والموظفين"، داعيا الى "حل المشاكل التي تمر بها مستشفى صيدا الحكومي"، مطالبا "وزير الصحة وائل ابو فاعور باستقبال مجلس ادارة المستشفى وصرف سلفة مالية مستعجلة لحل مشكلة اجور الموظفين".
من جهته، أوضح الدكتور قدورة "نحن متحمسون لموضوع مستشفى صيدا الحكومي التي تحترم كل المرضى والمواطنين وهذة المستشفى نعتبرها في المكان الصحيح، ن موقعها يوجد فيه كثافة سكانية من لبنانيين وفلسطينيين وسوريين وهذه المستشفى تستقبل كل المواطنيين والمرضى"، معتبرا ان "المستشفى هي ادارة خاصة وان اموالها واتعاب الموظفين هو من عمل المستشفى وهمنا اساسي تأمين رواتب الموظفين والموظف خط احمر".
 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927460139
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة