صيدا سيتي

باكورة العمل المؤسساتي المشترك: توزيع خضار وبقوليات للحالات الفقيرة بعين الحلوة أزمة مياه حادّة تزيد الطين بلّة في صيدا... وعود بالمعالجة (النهار) وقفة احتجاجية لحراك أهالي الشرحبيل – بقسطا في انتفاضة صيدا (النهار) الحاجة أميرة عمر النداف (أرملة الحاج بدر سبع أعين) في ذمة الله بعد سلسلة الاتصالات والتحركات، أسامة سعد يتلقى تعهداً من المسؤولين بإنجاز معالجة مشكلة انقطاع المياه عن صيدا خلال الأسبوع القادم الجماعة الإسلامية تزور المستشفى التركي وتدعو لافتتاحه سريعاً الحاج يوسف عبد الله الخياط في ذمة الله أسرار الصحف: لوحظ ان حركة "امل" لم تشارك في تظاهرة عوكر وكذلك امتنعت قناة "ان بي ان" عن نقل التظاهرة او الاشارة اليها جريحان بسقوط شجرة عليهما في صيدا صيدا مدينة الحُقوقيين فوضى الأسعار تتحوّل كارثة معيشية... ودعوات إلى إسقاط سلطة العجز والفساد جلسات "بسري" توصي بضمّ "المهندسين" والمجتمع المدني الى اللجنة المنارة المقاصدية في صيدا لن تنطفئ الخط الساخن 1741 لتلقي شكاوى العاملات في الخدمة المنزلية على مدار الساعة توعية في صيدا عن الادمان على المواد الكحولية والمخدرة وكيفية الوقاية سكان المية ومية - حي كفرشوبا يتقدمون بالشكر إلى الحاج سامر دهشة بهية الحريري تتشاور وبلديات “اتحاد صيدا - الزهراني” بشؤون حياتية وتحديات مواكبة عودة الحياة والتعايش مع كورونا للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام

بالفيديو والصور... هكذا احتفل موظفو مستشفى صيدا الحكومي بعيد العمال

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الجمعة 01 أيار 2015 - [ عدد المشاهدة: 1970 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: صيدا تي في

بسبب عدم تجاوب المعنيين والمسؤولين مع ازمة مستشفى صيدا الحكومي حتى الان، احتفل موظفو المستشفى بعيد العمال في اعتصامهم المفتوح لليوم الخامس على التوالي حيث اغلقوا منذ الصباح باب المستشفى الرئيسي مكررين مطالبهم المتمثلة بدفع رواتبهم المستحقة منذ شهرين اضافة الى غيرها من المطالب والحقوق الاساسية التي تضمن استمرار المستشفى.

وقد حمل المعتصمون لافتات امام مدخل الطوارىء في المستشفى كتبوا عليها مطالبهم، ومما جاء فيها:" عيد بأي حال عدت يا عيد، احمر بالخط العريض بدي معاشي عالاكيد، النظام الصحي العام اثبت فشله، مغلق بداعي الافلاس، عذرا ايها المواطن الدولة غائبة..."

وقال رئيس لجنة موظفي مستشفى صيدا الحكومي خليل كاعين بإسم المعتصمين :
يقولون يا عمال العالم اتحدوا ونحن نقول ايها المسؤولون اسمعوا وإلتفتوا. لقد مضى على اعتصامنا خمسة ايام ومن المفترض ان يكون هذا اليوم مناسبة سعيدة ويوم راحة لنا ولكل العاملين، لكن للاسف في بلدنا هذا وفي مؤسستنا هذه هو يوم آثرنا الوقوف فيه متناسين كل الراحة من اجل المطالبة بأدنى حقوقنا: تأمين رواتبنا ولقمة عيش اطفالنا.

وتابع كاعين بالقول: فنحن الى الآن لم نتقاض رواتب الشهرين المنصرمين، والشهر الثالث طرق ابوابه..
ولكن للأسف حتى الان لم نلق اي تجاوب من احد من المسؤولين: لا من الذين يعتبرون انفسهم من القائمين على المدينة وشؤونها، ولا من السياسيين المعنيين.

وبدأنا نشك بأن تجاهلنا وتجاهل المؤسسة متعمد لإقفال هذا الصرح خدمة لمصالح خاصة.. والا فلماذا هذا التجاهل؟؟!!

مطالبنا بسيطة بالنسبة الى المعنيين، فهي لا تتعدي 3 مليارات كمرحلة اولى لانتشالنا من الغرق.. والحل بسيط بالنسبة لرئيس مجلس الوزراء، فهو قادر على صرف هذا المبلغ من صندوق الإغاثة، ولكم في ذلك تجارب سابقة ومماثلة في هذا الامر يا دولة الرئيس.
اما انتم ايها الاعلاميين! لماذا هذا التجاهل والتعتيم الاعلامي؟؟فنحن لسنا اكثر من موظفين يطالبون بحقوقهم..لكنهم رفضوا الانصياع لاوامر السياسيين وضغوطاتهم.
نطالب المجتمع المدني والجمعيات الاهلية في المدينة بدعم قضيتنا لما فيه مصلحة المدينة واهلها وجوارها.

وختم كاعين بالقول:"نرجو من الله ان لا تطول وقفتنا، ولكن مهما طالت الازمة فاننا نبشر الجميع باننا ثابتون على موقفنا وراء تحقيق مطالبنا."

وفي الختام احتفل الموظفون المعتصمون بعيد العمال بقطع قالب حلوى كبير كتب عليه عبارة "عيد بأي حال عدت يا عيد"...


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934450070
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة