صيدا سيتي

باكورة العمل المؤسساتي المشترك: توزيع خضار وبقوليات للحالات الفقيرة بعين الحلوة أزمة مياه حادّة تزيد الطين بلّة في صيدا... وعود بالمعالجة (النهار) وقفة احتجاجية لحراك أهالي الشرحبيل – بقسطا في انتفاضة صيدا (النهار) الحاجة أميرة عمر النداف (أرملة الحاج بدر سبع أعين) في ذمة الله بعد سلسلة الاتصالات والتحركات، أسامة سعد يتلقى تعهداً من المسؤولين بإنجاز معالجة مشكلة انقطاع المياه عن صيدا خلال الأسبوع القادم الجماعة الإسلامية تزور المستشفى التركي وتدعو لافتتاحه سريعاً الحاج يوسف عبد الله الخياط في ذمة الله أسرار الصحف: لوحظ ان حركة "امل" لم تشارك في تظاهرة عوكر وكذلك امتنعت قناة "ان بي ان" عن نقل التظاهرة او الاشارة اليها جريحان بسقوط شجرة عليهما في صيدا صيدا مدينة الحُقوقيين فوضى الأسعار تتحوّل كارثة معيشية... ودعوات إلى إسقاط سلطة العجز والفساد جلسات "بسري" توصي بضمّ "المهندسين" والمجتمع المدني الى اللجنة المنارة المقاصدية في صيدا لن تنطفئ الخط الساخن 1741 لتلقي شكاوى العاملات في الخدمة المنزلية على مدار الساعة توعية في صيدا عن الادمان على المواد الكحولية والمخدرة وكيفية الوقاية سكان المية ومية - حي كفرشوبا يتقدمون بالشكر إلى الحاج سامر دهشة بهية الحريري تتشاور وبلديات “اتحاد صيدا - الزهراني” بشؤون حياتية وتحديات مواكبة عودة الحياة والتعايش مع كورونا للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام

بالفيديو والصور: اعتصام موظفي مستشفى صيدا الحكومي مستمر لليوم الرابع على التوالي

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الخميس 30 نيسان 2015 - [ عدد المشاهدة: 1048 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: صيدا تي في

اكدت لجنة المتابعة لموظفي مستشفى صيدا الحكومي ان كل التهديدات والتضليلات لن تثنيهم عن الصمود في قضية تحصيل حقوقهم.
فلليوم الرابع على التوالي يستمر اعتصام موظفي مستشفى صيدا الحكومي حيث اغلقوا منذ الصباح باب المستشفى الرئيسي مكررين مطالبهم المتمثلة بدفع رواتبهم المستحقة منذ شهرين اضافة الى غيرها من المطالب والحقوق الاساسية التي تضمن استمرار المستشفى.

وقد حمل المعتصمون لافتات امام مدخل الطوارىء في المستشفى كتبوا عليها مطالبهم، و مما جاء فيها:" النظام الصحي العام اثبت فشله، مغلق بداعي الافلاس، عذرا ايها المواطن الدولة غائبة، مستشفى الفقراء مهدد..."

وخلال الاعتصام وصلت احدى الحالات المرضية الى قسم الطوارىء حيث تم استقبالها و متابعتها على الفور...

وقال عضو لجنة المتابعة لموظفي مستشفى صيدا الحكومي ناصر اﻷتب بإسم المعتصمين : نحن الذين لم تثنينا الظروف الامنية التي مرت بالمنطقة عن تقديم واجبنا الانساني، لن تثنينا اليوم كل هذه التهديدات و التضليلات عن الصمود في قضية تحصيل الحقوق.

وتابع اﻷتب بالقول: نحن من موقعنا امام مدخل الطوارىء الذي لم نقفله يوماً في وجه الحالات الانسانية الخاصة كمرضى غسيل الكلى و التلاسيميا و غيرها من الحالات الصعبة رغم الأعتصام، فإننا نجدد و نؤكد أن أعتصامنا هذا لن يعلق و لن يرفع ألا بتحقيق ما كنا قد طالبنا به من مساهمة مالية عاجلة جدا جدا جدا و تصرف بسرعة من مجلس الوزراء. لأنه الحل الوحيد الذي ينقذنا و ينقذ المؤسسة على ان تكون مساهمة تضمن تسديد كامل رواتبنا و مستحقاتنا المتأخرة في أسرع وقت ممكن، و تضمن أستمرارية المؤسسة عن طريق تأمين مستحقات الموردين و الشركات و الأطباء.
و نحن كلجنة متابعة لموظفي مستشفى صيدا الحكومي نتوجه للإعلام و الإعلاميين بضرورة إعطاء قضيتنا حيّزاً أكبر من الأهتمام. كما نطلب منكم أعتبار لجنة المتابعة لموظفي المستشفى المصدر الوحيد للمعلومات خاصة فيما يتعلق بأخبار الإعتصام.
وختاما دعا الأتب باسم لجنة المتابعة لموظفي مستشفى صيدا الحكومي إلى تجمع إعلامي يوم غد أمام مدخل الطوارىء في المستشفى حيث يصادف يوم العمال العالمي.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934451245
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة