صيدا سيتي

رئيس اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا: "لبيكم أهلنا في القدس" "ع.ع.ع" مختصر اسم "العاطلين عن العمل" وعائلة طلبت استبدال العدس بشامبو للاستحمام رسالة مفتوحة الى رئيس جمعية المصارف: «اللي استحوا ماتوا»!‎ Sidon hospital sets up drive-thru testing clinic as city cracks down on violations PCR tests made available to Palestinian refugees in Lebanon السماح لصيادي الأسماك باستئناف الصيد بمسعى من بهية الحريري متطوعو مؤسسة الحريري وجمعيات صيداوية باشروا بتوزيع القسائم الشرائية السعودي: صيدا نجحت في أن تكون يدا واحدة لمواجهة كورونا جمعية المواساة باشرت توزيع قسائم المساعدات الشرائية التي قدمهتا البلدية البزري يطلع على سير الأعمال في المستشفى الحكومي ويزور غرفة إدارة الأزمة في بلدية صيدا بلدية صيدا تعلن أسماء المتبرعين الكرام وأصحاب الأيادي البيضاء شاكرة إياهم على مبادراتهم الخيرة الدكتور بسام حمود يتفقد عملية توزيع القسائم الشرائية في الأحياء ويدعو لتسريعها مؤكداً أن صيدا يداً واحدة تجمع عدد من النازحين أمام أحد المصارف في صيدا (صور - فيديو) زيارة العائلة: حبس من قهر ومسافة شرعية مستشفى حمود يُباشر بفحص "الكورونا": عيادات جاهزة وقسم طوارىء متخصّص الجيش اللبناني في صيدا يبلغ صيادي الاسماك بوقف رحلات الصيد .. والنقابة تتحرك وزارة الصحة عممت لائحة بالمستشفيات المؤهلة لإجراء فحص SARSCoV2 بتقنية RTPCR منظّمة أطباء بلا حدود تزيد حجم أنشطتها في لبنان استجابةً لتفشي كوفيد-19 نقابة محرري الصحافة دعت منتسبيها الى تسلم بطاقات 2020 في 9و10 الجاري جمعية مؤسسة الدكتور نزيه البزري تلتقي جمعيات صيداوية للتنسيق في توزيع مساعدات البلدية

بالفيديو والصور: اعتصام موظفي مستشفى صيدا الحكومي مستمر لليوم الرابع على التوالي

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 30 نيسان 2015 - [ عدد المشاهدة: 1037 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: صيدا تي في

اكدت لجنة المتابعة لموظفي مستشفى صيدا الحكومي ان كل التهديدات والتضليلات لن تثنيهم عن الصمود في قضية تحصيل حقوقهم.
فلليوم الرابع على التوالي يستمر اعتصام موظفي مستشفى صيدا الحكومي حيث اغلقوا منذ الصباح باب المستشفى الرئيسي مكررين مطالبهم المتمثلة بدفع رواتبهم المستحقة منذ شهرين اضافة الى غيرها من المطالب والحقوق الاساسية التي تضمن استمرار المستشفى.

وقد حمل المعتصمون لافتات امام مدخل الطوارىء في المستشفى كتبوا عليها مطالبهم، و مما جاء فيها:" النظام الصحي العام اثبت فشله، مغلق بداعي الافلاس، عذرا ايها المواطن الدولة غائبة، مستشفى الفقراء مهدد..."

وخلال الاعتصام وصلت احدى الحالات المرضية الى قسم الطوارىء حيث تم استقبالها و متابعتها على الفور...

وقال عضو لجنة المتابعة لموظفي مستشفى صيدا الحكومي ناصر اﻷتب بإسم المعتصمين : نحن الذين لم تثنينا الظروف الامنية التي مرت بالمنطقة عن تقديم واجبنا الانساني، لن تثنينا اليوم كل هذه التهديدات و التضليلات عن الصمود في قضية تحصيل الحقوق.

وتابع اﻷتب بالقول: نحن من موقعنا امام مدخل الطوارىء الذي لم نقفله يوماً في وجه الحالات الانسانية الخاصة كمرضى غسيل الكلى و التلاسيميا و غيرها من الحالات الصعبة رغم الأعتصام، فإننا نجدد و نؤكد أن أعتصامنا هذا لن يعلق و لن يرفع ألا بتحقيق ما كنا قد طالبنا به من مساهمة مالية عاجلة جدا جدا جدا و تصرف بسرعة من مجلس الوزراء. لأنه الحل الوحيد الذي ينقذنا و ينقذ المؤسسة على ان تكون مساهمة تضمن تسديد كامل رواتبنا و مستحقاتنا المتأخرة في أسرع وقت ممكن، و تضمن أستمرارية المؤسسة عن طريق تأمين مستحقات الموردين و الشركات و الأطباء.
و نحن كلجنة متابعة لموظفي مستشفى صيدا الحكومي نتوجه للإعلام و الإعلاميين بضرورة إعطاء قضيتنا حيّزاً أكبر من الأهتمام. كما نطلب منكم أعتبار لجنة المتابعة لموظفي المستشفى المصدر الوحيد للمعلومات خاصة فيما يتعلق بأخبار الإعتصام.
وختاما دعا الأتب باسم لجنة المتابعة لموظفي مستشفى صيدا الحكومي إلى تجمع إعلامي يوم غد أمام مدخل الطوارىء في المستشفى حيث يصادف يوم العمال العالمي.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927880940
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة