صيدا سيتي

مطارنة صيدا صلوا لأجل وحدة الكنائس مع الأم.. نيران الشوق لا يطفئها لقاء عابر!.. (بقلم تمام محمد قطيش) بيان توضيحي من المركز الثقافي الاسلامي الخيري المشرف على مدارس الايمان في صيدا حراك صيدا: لا ثقة لحكومة المحاصصة المقنعة! إغلاق كل مسارب تقاطع إيليا في صيدا مسيرة حاشدة ومشاعل نار "الثورة": صيدا تحجب الثقة "شعبيا" عن حكومة دياب صيدا.. فسحة دفء في "ويك إند" جليدي! ما بقا قادر تطعمي عيلتك؟ نحن معك "إيد بإيد سوا" ما تخجل تطلب لأن صيدا بتوحدنا للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء مطلوب موظفة إستقبال وسنترال لمؤسسة في صيدا الشهاب وملامح الزمن؟ للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً مطلوب شريك مستثمر لمشروع مطعم في صيدا شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا شقتك جاهزة مع سند في الهلالية - الدفع نقداً بالليرة اللبنانية بسعر الصرف الرسمي للدولار

بالفيديو والصور: اعتصام موظفي مستشفى صيدا الحكومي مستمر لليوم الرابع على التوالي

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 30 نيسان 2015 - [ عدد المشاهدة: 1030 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: صيدا تي في

اكدت لجنة المتابعة لموظفي مستشفى صيدا الحكومي ان كل التهديدات والتضليلات لن تثنيهم عن الصمود في قضية تحصيل حقوقهم.
فلليوم الرابع على التوالي يستمر اعتصام موظفي مستشفى صيدا الحكومي حيث اغلقوا منذ الصباح باب المستشفى الرئيسي مكررين مطالبهم المتمثلة بدفع رواتبهم المستحقة منذ شهرين اضافة الى غيرها من المطالب والحقوق الاساسية التي تضمن استمرار المستشفى.

وقد حمل المعتصمون لافتات امام مدخل الطوارىء في المستشفى كتبوا عليها مطالبهم، و مما جاء فيها:" النظام الصحي العام اثبت فشله، مغلق بداعي الافلاس، عذرا ايها المواطن الدولة غائبة، مستشفى الفقراء مهدد..."

وخلال الاعتصام وصلت احدى الحالات المرضية الى قسم الطوارىء حيث تم استقبالها و متابعتها على الفور...

وقال عضو لجنة المتابعة لموظفي مستشفى صيدا الحكومي ناصر اﻷتب بإسم المعتصمين : نحن الذين لم تثنينا الظروف الامنية التي مرت بالمنطقة عن تقديم واجبنا الانساني، لن تثنينا اليوم كل هذه التهديدات و التضليلات عن الصمود في قضية تحصيل الحقوق.

وتابع اﻷتب بالقول: نحن من موقعنا امام مدخل الطوارىء الذي لم نقفله يوماً في وجه الحالات الانسانية الخاصة كمرضى غسيل الكلى و التلاسيميا و غيرها من الحالات الصعبة رغم الأعتصام، فإننا نجدد و نؤكد أن أعتصامنا هذا لن يعلق و لن يرفع ألا بتحقيق ما كنا قد طالبنا به من مساهمة مالية عاجلة جدا جدا جدا و تصرف بسرعة من مجلس الوزراء. لأنه الحل الوحيد الذي ينقذنا و ينقذ المؤسسة على ان تكون مساهمة تضمن تسديد كامل رواتبنا و مستحقاتنا المتأخرة في أسرع وقت ممكن، و تضمن أستمرارية المؤسسة عن طريق تأمين مستحقات الموردين و الشركات و الأطباء.
و نحن كلجنة متابعة لموظفي مستشفى صيدا الحكومي نتوجه للإعلام و الإعلاميين بضرورة إعطاء قضيتنا حيّزاً أكبر من الأهتمام. كما نطلب منكم أعتبار لجنة المتابعة لموظفي المستشفى المصدر الوحيد للمعلومات خاصة فيما يتعلق بأخبار الإعتصام.
وختاما دعا الأتب باسم لجنة المتابعة لموظفي مستشفى صيدا الحكومي إلى تجمع إعلامي يوم غد أمام مدخل الطوارىء في المستشفى حيث يصادف يوم العمال العالمي.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 923011542
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة