صيدا سيتي

شرطة بلدية صيدا كثفت دورياتها بالتزامن مع حظر التجول مساء والإلتزام فاق 95% قيادة منظمة التحرير في لبنان أعلنت إنشاء صندوق مستقل للتبرعات: لاستمرار التزام قرار التعبئة العامة في المخيمات بيان هام إلى أصحاب المحال والمؤسسات والسوبرماركت في صيدا وضواحيها "UNHCR" تتحسب "كورونيا": خيم حجر داخل تجمعات النازحين جنوباً المفتي سوسان التقى النائب بهية الحريري في مجدليون: من حق صيدا ان تشعر انها موجودة على خارطة الاهتمام الرسمي كركي طالب المصارف بصرف شيكات المضمونين فور عرضها تحت طائلة الادعاء عليها أمام القضاء لقاء موسع في بلدية صيدا أقر آلية توزيع المساعدات على العائلات لدعم صمودهم والد قتيل عين الحلوة شكر الجهود المبذولة للاسراع في تسليم القاتل .. شاكرا لعائلة القاتل تعاونها جولة لمراقبي وزارتي الصحة والزراعة في سوق السمك في صيدا محافظ الجنوب عرض مع هيئة الطوارئ المدنية التعاون المشترك لمكافحة الوباء ضو وسوسان بحثا في مستجدات الأوضاع الصحية والاجتماعية في صيدا في مواجهة الوباء تعميم حول تمديد إقفال دوائر الكتاب العدل ثلث اللاجئين الفلسطينيين في لبنان معرضين للموت في حال تفشي فايروس كورونا توزيع أكثر من أربعمائة وخمسون حصة لحم على عائلات صيدا‎ العجز المالي يتهدد "عجزة دار السلام" و"جامع البحر" تناشد: خذوا بيدنا! أموال الناس في البُنوك... ليست مُلكًا للدولة أو المَصَارف! "بطاقة صحافي" من المجلس الوطني للإعلام: سجال حول الصلاحية والأسباب! تقنية التعلّم عن بعد: حسناتها وصعوباتها اللبنانيون الى الفقر بسبب الأولويات العالمية جدال فلسطيني حول زيادة عدد اعضاء لجنة الطوارئ المركزية

بيان موظفي مستشفى صيدا الحكومي الجامعي 5

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 30 نيسان 2015 - [ عدد المشاهدة: 1025 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: لجنة المتابعة لموظفي مستشفى صيدا الحكومي

قضيتنا لم تنته بعد...

تضليل و تعتيم اعلامي...

تهديد و وعيد بلقمة العيش...

و لكننا مستمرون في اعتصامنا ...

نحن الذين لم تثننا الظروف الأمنية التي مرت بالمنطقة عن تقديم واجبنا الانساني، لن تثنينا اليوم كل هذه التهديدات و التضليلات عن الصمود في قضية تحصيل الحقوق.

و نحن من موقعنا أمام مدخل الطوارئ الذي لم نقفله يومًا في وجه الحالات الانسانية الخاصة كمرضى غسيل الكلى و مرضى التلاسيميا وغيرها من الحالات الصعبة رغم الاعتصام، فإننا نجدد و نؤكد أن اعتصامنا هذا لن يعلق و لن يرفع إلا بتحقيق ما كنا قد طالبنا به من مساهمة مالية عاجلة جدا جدا جدا و تُصرف بسرعة من مجلس الوزراء. لأنه الحل الوحيد الذي ينققذنا و ينقذ المؤسسة على أن تكون مساهمة تضمن تسديد كامل رواتبنا و مستحقاتنا المتأخرة في أسرع وقت ممكن، و تضمن استمرارية المؤسسة عن طريق تأمين مستحقات الموردين و الشركات و الأطباء.

و نحن كلجنة متابعة لموظفي مستشفى صيدا الحكومي نتوجه الى الاعلام و الاعلاميين بضرورة اعطاء قضيتنا حيزًا أكبر من الاهتمام. كما نطلب منكم اعتبار لجنة المتابعة لموظفي المستشفى المصدر الوحيد للمعلومات خاصة فيما يتعلق بأخبار الاعتصام.

كلمة أخيرة ندعوكم إلى تجمع اعلامي يوم غد أمام مدخل الطوارئ في المستشفى عند الساعة التاسعة حيث يصادف يوم العمال العالمي.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927461962
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة