صيدا سيتي

الجيش: مطلوب من سكان مخيم عين الحلوة سلم نفسه الى مديرية المخابرات إخماد حريق منزل تحت جسر سينيق رئيس بلدية الشواليق: لا وجود لأية اصابة كورونا في البلدة غرفة عمليات الكوارث بالجنوب رفعت تدابيرها العملية لمواجهة كورونا اللجان الشعبية تنفذ بالشراكة مع مؤسسات المجتمع المدني في عين الحلوة حملة وقاية وتعقيم ضد فيروس كورونا المستجد السعودي هاتفه واعداً بمتابعة قضيته الإنسانية! أسامة سعد داعياً إلى تسريع توزيع قسائم المواد الغذائية.. يستهجن انشغال السلطة بتحاصص التعيينات الجيش: توقيف فلسطيني على حاجز المية ومية إدارة معمل نفايات صيدا نفت اصابة عاملين بالفيروس حركة ناشطة في صيدا نهارا والتزام تام بحظر التجول ليلا مواطن في صيدا حاول إحراق نفسه بعد تحرير محضر ضبط بحقه اجتماع طارىء لمجلس إدارة جمعية تجار صيدا وضواحيها يقر إطلاق مبادرة وآلية لمساعدة العاملين في القطاع التجاري مؤسسة مياه لبنان الجنوبي تعلن الطوارئ لمد مراكز الحجر الصحي في الجنوب بالمياه قيادة الجيش دعت للإمتناع عن التجوّل إلّا في حالات الضرورة حركة حماس تستقبل وفداً نسائياً من أصحاب المحلات التجارية في مخيم عين الحلوة وزارة الصحة أعلنت عن خط ساخن جديد للتبليغ عن حالات فيروس كورونا Sidon displaced camps to receive UNHCR aid against coronavirus مشهد غير مألوف في صيدا: "سبعيني" يبحث عن الطعام في القمامة! قيادة فصائل منظمة التحرير كلفت اللجان الشعبية بإعداد كشف بأسماء المساجين الفلسطينيين في لبنان جنون في أسعار الخضار والفواكهة: هل تلجأ الحكومة لتثبيت أسعار السلع الغذائية الأساسية؟

اعتصام لموظفي مستشفى صيدا الحكومي

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 28 نيسان 2015 - [ عدد المشاهدة: 892 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: موقع جريدة النهار

لا تزال تداعيات الأعباء والمشكلات الكبيرة التي خلّفها مجلس ادارة "مستشفى صيدا الحكومي" طوال أعوام قبل استقالته، والتي أدت الى عجز بلغ نحو 13 مليار ليرة من دون اي اهتمام او معالجة او حتى محاسبة من الجهات المسؤولة، تفرض نفسها على واقع المستشفى وعلى لجنة إدارته الجديدة برئاسة الدكتور هشام قدورة التي تسعى الى معالجة الوضع وحل المشكلات التي كان يتخبّط فيها المستشفى على أكثر من صعيد. واللافت، ان البعض لا يزال يعتبر ان المجلس السابق حقق انجازات، ويوهم الرأي العام بأن المشكلة بدأت قبل فترة وبعد تولي اللجنة الجديدة إدارة المستشفى وهو على حافة الانهيار.

مجددا، نفذ العاملون والموظفون في المستشفى امس اعتصاما في باحته، واقفلوا الابواب الرئيسية احتجاجا على عدم دفع رواتبهم المتأخرة منذ شهرين.
وتلا خليل كاعين بيانا باسم لجنة المتابعة، طالب فيه وزارتي الصحة والمال بالايفاء بوعودهما في المساهمة المالية لتسديد رواتب الموظفين والاطباء وتوفير الموارد الطبية وغير الطبية لضمان استمرار المؤسسة.
وعلمت "النهار" ان المعتصمين كانوا ينوون الانطلاق في مسيرة احتجاجية صباح اليوم باتجاه سرايا صيدا للقاء محافظ الجنوب منصور ضو، الا ان الجهات المسؤولة رفضت منحهم تصريحا.
وقال رئيس لجنة ادارة المستشفى هشام قدورة، انه بعد لقاء في وزارة الصحة امس، نال وعدا بصرف حوالة مالية خلال ثلاثة اسابيع وبات همه الاساسي توفير رواتب الموظفين واللوازم الطبية للمستشفى.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927511733
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة