صيدا سيتي

موظفو كهرباء جزين أضربوا تضامنا مع زملائهم المستخدمين في المؤسسة حريق في الصرفند مول بسبب احتكاك كهربائي مياه لبنان الجنوبي: المشكلة الاساسية لانخفاض التغذية هي التقنين القاسي للكهرباء وندرة مادة المازوت أسرع الحواسيب الخارقة أسرار الصحف: مرجع أمني رفيع أعرب عن خشيته من تفلت الأمور في أكثر من منطقة اذا لم تجرِ أي حلحلة اقتصادية سريعة‎ اعتصامات وتحركات وقطع طرق رفضاً للتردي المعيشي ماذا أجاب الناس في صيدا عن بناء الوطن أو الهجرة؟ دهم مستودع" ألبسة وأحذية مهرّبة" أبو العردات يشكر الحريري لتأمينها المازوت لعين الحلوة عرضان للحارس سنتينا إستفتاء لافت في صيدا: بدّك تهاجر أو بدّك نبني الوطن سوا؟!! الصفدي يتسلم مهام أمانة سر اللجنة الشعبية للمنظمة في مخيم عين الحلوة البزري: رد مصلحة مياه لبنان الجنوبي غير مناسب ولا يوضح أسباب إنقطاع المياه وفد من حركة حماس يسلم "أسامة سعد" رسالة من "اسماعيل هنية"، والتأكيد على أهمية حشد الطاقات لمواجهة إرهاب العدو الصهيوني الجماعة الاسلامية: رد الادارة الفاشلة لمؤسسة مياه لبنان الجنوبي "عذر أقبح من ذنب" مياه الجنوب: من المستغرب لجوء جهات الى الخطابات الشعبوية بدل التواصل والتعاون دعوة للمشاركة في اعتصام أمام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي الحاجة سلوى محمد شومان (زوجة الحاج خليل كشتبان) في ذمة الله البزري: إستمرار هذه الحكومة إستمرار في تقويض أركان الدولة ومن يدعمها شريك في جريمتها الجماعة الاسلامية: نطالب مؤسسة مياه لبنان الجنوبي بالتوقف عن إذلال الناس.. وتأمين المياه للمواطنين هل تبحث عن شقة للإيجار مناسبة لمشروعك في موقع مميز في وسط صيدا؟!

الميني ماراثون الفعالية الثالثة لأسبوع اليتيم العربي 2015 - 32 صورة

رياضة صيدا سيتي - الإثنين 27 نيسان 2015 - [ عدد المشاهدة: 2520 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: قسم الإعلام في الرعاية

الميني ماراثون هو الفعالية الثالثة من فعاليات أسبوع اليتيم العربي 2015 الذي أطلق برعاية رئيس بلدية صيدا المهندس محمد زهير السعودي ومن تنظيم الجمعيات الرعائية للأيتام في مدينة صيدا والجوار (الرعاية – إحدى مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية، دار رعاية اليتيم في صيدا، دار العناية، مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة، جمعية المبرات الخيرية، جمعية إشراق النور الخيري ووقف الرأفة الإجتماعية) تحت عنوان "إدمان .com إدمان ضدكم" بالتعاون مع كشافة لبنان المستقبل.

فبحضور نبيل فاخوري مدير العلاقات العامة والشؤون المالية في دار رعاية اليتيم في صيدا، مطاع مجذوب المدير التنفيذي للرعاية، أسامة أرناؤوط ممثل مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة، الشيخ محمد الزغبي رئيس جمعية إشراق النور الخيري، محمود زرقط ممثل جمعية المبرات الخيرية، أحمد صليبي ممثل وقف الرأفة الإجتماعية وعدد من ممثلي الرعاة والمدراء وأساتذة المدارس والمعاهد والجمعيات المشاركة، شارك أكثر من 300 عداء وعداءة من الجهات التالية: مدرسة عائشة أم المؤمنين، مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري، مجمع دوحة المبرات التربوي (مبرة الإمام الخوئي)، مدرسة أجيال صيدا - جمعية رعاية اليتيم في صيدا، متوسطة الشهيد معروف سعد الرسمية، جمعية إشراق النور الخيري، مدرسة مجمع الإمام الأوزاعي للنازحين السوريين والرعاية بفرعيها صيدا وصور.

جرت المنافسة بين ثلاث فئات ( بين 10 و 12 سنة ذكور، 10 و 12 سنة إناث، 12 سنة ومافوق) وانطلق العدائون من ملعب الرئيس الشهيد رفيق الحريري لغاية ساحة العلم. وفاز في فئة 10 – 12 ذكور (المركز الأول والثاني لجمعية المبرات والثالث لمدرسة الحاج بهاء الدين الحريري). أما فئة 10 و 12 سنة إناث ففازت بـ (المركز الأول والثالث مدرسة مجمع الإمام الأوزاعي للنازحين السوريين بينما فازت مدرسة عائشة أم المؤمنين بالمركز الثاني). وفاز بفئة 12 سنة ومافوق (المركز الأول لمتوسطة معروف سعد، الثاني للمبرات والثالث لمدرسة البهاء).

ويرعى هذا الأسبوع الإغاثة الإسلامية عبر العالم، بلدية صيدا، جمعية دار البر – الإمارات.

ونظمت فعاليات الأسبوع على ثلاث مراحل:

يوم ترفيهي في نادي الفوربي الرياضي، نهار الأحد في 17 نيسان الساعة التاسعة صباحاً.
المسابقة الثقافية على مسرح بلدية صيدا، نهاري الثلاثاء والأربعاء في 21 و 22 نيسان الساعة التاسعة صباحاً.
ميني ماراثون على الكورنيش البحري ، نهار الأحد في 26 نيسان الساعة التاسعة صباحاً.

وسيقام الحفل الختامي في بلدية صيدا – قاعة مصباح البزري، نهار الثلاثاء في 5 أيار الساعة السادسة عصراً لتكريم الفائزين والجهات المشاركة والجهات الراعية لأسبوع اليتيم العربي.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934221792
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة