صيدا سيتي

"معلومات الأمن العام" أوقفت "ناقل المطلوبين" من عين الحلوة اطلاق نار في الشارع التحتاني لمخيم عين الحلوه دون معرفة الأسباب مجموعة انا مستقل من صيدا: للقضاء على الفساد وصولا إلى الدولة القوية ندوة عن زيت الزيتون في جزين اتحاد نقابات العمال في الجنوب: لحوار جدي ومسؤول بين النقابيين وتوحيد الصفوف ووضع الخلافات السياسية جانبا تفجير اجسام وقذائف غير منفجرة في حقل القرية محتجون حاولوا نصب خيمة امام مصرف لبنان في صيدا سوسان: لتناول الظروف الراهنة في خطب الجمعة ودعوة الناس الى التكاتف والصدقة ‏ حدّاد "على الحديدة" يلتحق بـ"الخضرجية‎" !‎ أسامة سعد خلال جولة في أسواق صيدا: لمرحلة انتقالية تعالج مختلف الملفات لحفظ الوطن مستقبل مدينة القدس.. مخاطر حقيقية... أ.د. وليد عبد الحي‎ الانماء والاعمار: إنجاز حفر القسم الأخير من النفق المخصص لجر مياه سد بسري محتجون دخلوا سراي صيدا الحكومي والصقوا منشورات على الجدران Charity initiatives seek to ease economic pressures in Sidon اللجان الشعبية والمجلس النرويجي وبحث في تحسين البنية التحتية بجبل الحليب أسامة سعد على تويتر: مهمّشو اليوم... ثوار الغد... لا دولارات ستأتي إلى لبنان: «خُذوا إعاشة»! مدارس خاصة تتخبّط وأخرى تبخّرت مؤونتها 50% حسومات على رواتب الأساتذة مبادرات "التكافل الاجتماعي" في صيدا... تُبلسم معاناة الفقراء والعائلات الـمتعفّفة معمل سبلين يهدّد برجا: أطرد موظّفيكم

الميني ماراثون الفعالية الثالثة لأسبوع اليتيم العربي 2015 - 32 صورة

رياضة صيدا سيتي - الإثنين 27 نيسان 2015 - [ عدد المشاهدة: 2430 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: قسم الإعلام في الرعاية

الميني ماراثون هو الفعالية الثالثة من فعاليات أسبوع اليتيم العربي 2015 الذي أطلق برعاية رئيس بلدية صيدا المهندس محمد زهير السعودي ومن تنظيم الجمعيات الرعائية للأيتام في مدينة صيدا والجوار (الرعاية – إحدى مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية، دار رعاية اليتيم في صيدا، دار العناية، مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة، جمعية المبرات الخيرية، جمعية إشراق النور الخيري ووقف الرأفة الإجتماعية) تحت عنوان "إدمان .com إدمان ضدكم" بالتعاون مع كشافة لبنان المستقبل.

فبحضور نبيل فاخوري مدير العلاقات العامة والشؤون المالية في دار رعاية اليتيم في صيدا، مطاع مجذوب المدير التنفيذي للرعاية، أسامة أرناؤوط ممثل مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة، الشيخ محمد الزغبي رئيس جمعية إشراق النور الخيري، محمود زرقط ممثل جمعية المبرات الخيرية، أحمد صليبي ممثل وقف الرأفة الإجتماعية وعدد من ممثلي الرعاة والمدراء وأساتذة المدارس والمعاهد والجمعيات المشاركة، شارك أكثر من 300 عداء وعداءة من الجهات التالية: مدرسة عائشة أم المؤمنين، مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري، مجمع دوحة المبرات التربوي (مبرة الإمام الخوئي)، مدرسة أجيال صيدا - جمعية رعاية اليتيم في صيدا، متوسطة الشهيد معروف سعد الرسمية، جمعية إشراق النور الخيري، مدرسة مجمع الإمام الأوزاعي للنازحين السوريين والرعاية بفرعيها صيدا وصور.

جرت المنافسة بين ثلاث فئات ( بين 10 و 12 سنة ذكور، 10 و 12 سنة إناث، 12 سنة ومافوق) وانطلق العدائون من ملعب الرئيس الشهيد رفيق الحريري لغاية ساحة العلم. وفاز في فئة 10 – 12 ذكور (المركز الأول والثاني لجمعية المبرات والثالث لمدرسة الحاج بهاء الدين الحريري). أما فئة 10 و 12 سنة إناث ففازت بـ (المركز الأول والثالث مدرسة مجمع الإمام الأوزاعي للنازحين السوريين بينما فازت مدرسة عائشة أم المؤمنين بالمركز الثاني). وفاز بفئة 12 سنة ومافوق (المركز الأول لمتوسطة معروف سعد، الثاني للمبرات والثالث لمدرسة البهاء).

ويرعى هذا الأسبوع الإغاثة الإسلامية عبر العالم، بلدية صيدا، جمعية دار البر – الإمارات.

ونظمت فعاليات الأسبوع على ثلاث مراحل:

يوم ترفيهي في نادي الفوربي الرياضي، نهار الأحد في 17 نيسان الساعة التاسعة صباحاً.
المسابقة الثقافية على مسرح بلدية صيدا، نهاري الثلاثاء والأربعاء في 21 و 22 نيسان الساعة التاسعة صباحاً.
ميني ماراثون على الكورنيش البحري ، نهار الأحد في 26 نيسان الساعة التاسعة صباحاً.

وسيقام الحفل الختامي في بلدية صيدا – قاعة مصباح البزري، نهار الثلاثاء في 5 أيار الساعة السادسة عصراً لتكريم الفائزين والجهات المشاركة والجهات الراعية لأسبوع اليتيم العربي.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919484333
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة