صيدا سيتي

جريحة في انقلاب سيارة في صيدا الأحوال الشخصية: تعليق مهل التأخير في التبليغ عن وفاة وقيد المواليد هيئة إدارة السير: وقف معاملات شراء الأرقام نتيجة تعطل الموقع الخاص بشراء الارقام المميزة توضيح من مصرف لبنان عن أوراق نقدية من فئة 100 ألف ليرة أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 25 أيلول 2020 مصطفى محمود ديب نضر (والد الشهيد صلاح نضر) في ذمة الله رفع الدعم يعني الإنهيار الشامل: فاتورة إشتراك الكهرباء قد تصل الى مليون ليرة شهريا! صيدا: بيع الفواكه بالحبّة بسبب الغلاء البيض «مقطوع»... إلى أن يُرفع سعره! 35 عينة لمخالطي مصابين في عين الحلوة توقيف شخصين سرقا اموالا من محل اكسسوار في الغازية صيدا نحو تعزيز مناعتها ضد كورونا.. ومختبر متخصص في مستشفاها الحكومي ذكرى ثالث محمد شفيق غسان جاد رحمه الله "الصحة": 1027 إصابة جديدة بكورونا وحالة وفاة واحدة الهلال الأحمر القطري يوزع 19,700 طرد غذائي داخل المخيمات الفلسطينية مكتبُ المرأة الحركيُّ في منطقةِ صيدا يُنظِّمُ ندوةً سياسيَّةً حاضر فيها أمينُ سرِّ حركةِ "فتح" – إقليم لبنان المجذوب: تأجيل عودة الطلاب للمدارس الخاصة والرسمية لـ12 تشرين الأول قهوة باب السراي تستقبل الزائرين في قلب صيدا سوا كزدورة بصيدا نشاط رياضي لدعم متضرري الانفجار الاحد تعاون بين الإنقاذ الشعبي والهيئة الصحية حول تقنيات التعامل مع موتى كوفيد - 19

نقيبا أطباء الأسنان على رأس وفد جامع يعزيان الدكتور جودت الددا بوفاة شقيقه - 19 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الإثنين 27 نيسان 2015 - [ عدد المشاهدة: 3929 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: صيدا تي في

قام وفد جامع من أطباء الأسنان في لبنان بزيارة الدكتور جودت الددا معزياً بوفاة شقيقه معين. وقد تقدم الوفد نقيب أطباء الأسنان في لبنان البروفسور إيلي معلوف، ونقيب أطباء الأسنان في الشمال الدكتور أديب زكريا، وعميد كلية طب الأسنان في الجامعة اللبنانية البرفسور فؤاد أيوب، ومنسق أطباء الأسنان في التيار الوطني الحر إلياس الحلو، ومنسق قطاع أطباء الأسنان في تيار المستقبل الدكتور مصطفى البطل، ومسؤول أطباء الأسنان في حركة أمل الدكتور فيصل مروة، وممثل حزب الله عضو مجلس نقابة أطباء الأسنان الدكتور محمد قطايا، ورؤساء روابط أطباء الأسنان في كل من البقاع الدكتورعلي الحجيري، والضاحية الجنوبية الدكتور عبد النبي بسام،  والجبل الدكتور وليد خطار، وصور عضو مجلس النقابة الدكتور حسن علول، والنبطية الدكتور عصام غزال، والنقيب السابق البرفسور طوني زينون، وأعضاء مجلس نقابة أطباء الأسنان كارلوس خير الله، وفادي أبي اللمع، وعاطف نهرا، وأيسر حجازي.

وكان إلى جانب الدكتور الددا خلال الزيارة عدد من أطباء الأسنان في صيدا، من بينهم عضو مجلس النقابة الدكتور عبد القادر البساط، ومنسق أطباء الأسنان في تيار المستقبل في صيدا الدكتور محمد حشيشو، والدكتور سعيد عكرة، والبروفسور محمد الرفاعي، والبروفسور فادي عنتر، والدكتور وسيم المبدر، والدكتور وليد قصب، ولفيف من أطباء الأسنان.

وقد عبر الوفد عن تعازيه الحارة وتعاطفه مع الدكتور الددا في المصاب الأليم.

وبدوره شكر الدكتور الددا هذه المبادرة الجامعة لما لها من معان وطنية سامية يحتاجها لبنان في هذه الظروف.

وكان الدكتور الددا قد تقبل التعازي في منزله بوفاة شقيقه لمدة ثلاثة أيام، أعرب بعدها باسمه وباسم عائلته عن خالص الشكر والامتنان لكل من واساه وشاركه حزنه بوفاة شقيقه.


دلالات : صيدا تي في
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940280631
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة