صيدا سيتي

السفير دبور يلتقي اليوسف: بحث مختلف الاوضاع الفلسطينية في الداخل وفي مخيمات لبنان انخساف طريق بشاحنة محملة أخشابا في المدينة الصناعية في سينيق! ما بقا قادر تطعمي عيلتك؟ نحن معك "إيد بإيد سوا" ما تخجل تطلب لأن صيدا بتوحدنا للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء مطلوب موظفة إستقبال وسنترال لمؤسسة في صيدا الشهاب وملامح الزمن؟ كيف يمكن صناعة التغيير الايجابي في مجتمعنا العربي؟ (بقلم آية يوسف المسلماني) للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً مطلوب شريك مستثمر لمشروع مطعم في صيدا شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا شقتك جاهزة مع سند في الهلالية - الدفع نقداً بالليرة اللبنانية بسعر الصرف الرسمي للدولار Needed: IT Officer - Part Time Job - Saida الحاج أبو علي الجعفيل: شقق ومحلات وأراضي ومقايضة 70129092 بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل

نقيبا أطباء الأسنان على رأس وفد جامع يعزيان الدكتور جودت الددا بوفاة شقيقه - 19 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 27 نيسان 2015 - [ عدد المشاهدة: 3743 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: صيدا تي في

قام وفد جامع من أطباء الأسنان في لبنان بزيارة الدكتور جودت الددا معزياً بوفاة شقيقه معين. وقد تقدم الوفد نقيب أطباء الأسنان في لبنان البروفسور إيلي معلوف، ونقيب أطباء الأسنان في الشمال الدكتور أديب زكريا، وعميد كلية طب الأسنان في الجامعة اللبنانية البرفسور فؤاد أيوب، ومنسق أطباء الأسنان في التيار الوطني الحر إلياس الحلو، ومنسق قطاع أطباء الأسنان في تيار المستقبل الدكتور مصطفى البطل، ومسؤول أطباء الأسنان في حركة أمل الدكتور فيصل مروة، وممثل حزب الله عضو مجلس نقابة أطباء الأسنان الدكتور محمد قطايا، ورؤساء روابط أطباء الأسنان في كل من البقاع الدكتورعلي الحجيري، والضاحية الجنوبية الدكتور عبد النبي بسام،  والجبل الدكتور وليد خطار، وصور عضو مجلس النقابة الدكتور حسن علول، والنبطية الدكتور عصام غزال، والنقيب السابق البرفسور طوني زينون، وأعضاء مجلس نقابة أطباء الأسنان كارلوس خير الله، وفادي أبي اللمع، وعاطف نهرا، وأيسر حجازي.

وكان إلى جانب الدكتور الددا خلال الزيارة عدد من أطباء الأسنان في صيدا، من بينهم عضو مجلس النقابة الدكتور عبد القادر البساط، ومنسق أطباء الأسنان في تيار المستقبل في صيدا الدكتور محمد حشيشو، والدكتور سعيد عكرة، والبروفسور محمد الرفاعي، والبروفسور فادي عنتر، والدكتور وسيم المبدر، والدكتور وليد قصب، ولفيف من أطباء الأسنان.

وقد عبر الوفد عن تعازيه الحارة وتعاطفه مع الدكتور الددا في المصاب الأليم.

وبدوره شكر الدكتور الددا هذه المبادرة الجامعة لما لها من معان وطنية سامية يحتاجها لبنان في هذه الظروف.

وكان الدكتور الددا قد تقبل التعازي في منزله بوفاة شقيقه لمدة ثلاثة أيام، أعرب بعدها باسمه وباسم عائلته عن خالص الشكر والامتنان لكل من واساه وشاركه حزنه بوفاة شقيقه.


دلالات : صيدا تي في
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922959203
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة