صيدا سيتي

د. جودت الددا رائد من أجل "المقاصد" وصيدا والقضايا الوطنية في عين الحلوة: من لم يمت بكورونا .. مات بغيره! حالتا وفاة واكثر من 300 إصابة جديدة بكورونا... اليكم تقرير وزارة الصحة أسامة سعد في ذكرى حرب تموز: النصر دوماً حليف الشعوب في مواجهة أعداء الخارج وأنظمة التبعية والفساد في الداخل رسالة تعزية من الأخ توفيق عسيران الى عائلة الفقيد الدكتور جودت الددا معهد العلوم الشرعية للإناث في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 معهد العلوم الشرعية للإناث في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 نانسي سليم كاتبة لبنانية بعمر 15 سنة تتبرع بعائدات كتبها لمساعدة المتضررين من انفجار بيروت الحاج محمد صبحي عبد المولى الصباغ في ذمة الله مدير عام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي: نتوجه إلى مشاريع الطاقة الشمسية مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا حلق وطير مع K NET في صيدا وضواحيها بأسعار وسرعات تناسب الجميع للبيع شقة طابق أرضي - غرفة نوم وتوابعها - في جادة بري قبل مسجد صلاح الدين بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل كيف نتجنب العدوى بكورونا بعد تخفيف الحظر حدودك االنفسية الشخصية السيكوباتية

جامعة بيروت العربية تحيي يوم الطفل اليتيم باحتفال فني ممتع - 45 صورة + فيديو

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الإثنين 27 نيسان 2015 - [ عدد المشاهدة: 2427 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: صيدا تي في

للسنة الثامنة على التوالي نظمت كلية الآداب في جامعة بيروت العربية احتفالية "يوم الطفل العربي اليتيم " وذلك في حرم الجامعة في بيروت، بحضور عميدة كلية الآداب الدكتورة مايسة النيال، ورئيس قسم الإعلام الدكتور جمال مجاهد، وعدد من أساتذة الكلية وطلابها وخريجيها.

الاحتفال الذي ضم 200 طفل من دار الأيتام الإسلامية  كان مليئاً بالفقرات الفنية والترفيهية التي أدخلت الفرح والسرور إلى قلوب الأطفال، وكان الاحتفال بمثابة لفتة إنسانية تجاه  هؤلاء الاطفال.

بدأ اليوم بتقديم وجبة غذاء للأطفال، ثم قدم الأطفال بمشاركة طلاب الكلية عدداً من الفقرات الراقصة التي زادت التفاعل فيما بينهم.

وتخلل الاحتفال رسوم على الوجوه أفرحت قلوب الأطفال الذين تسابقوا لرسم الشخصيات المحببة اليهم. ثم قدمت عدة فقرات واستعراضات بهلوانية، وألعاب خفة ، وشخصيات كرتونية محببة لدى الأطفال، زادت على المكان جواً من المرح والسرور.

وفي ختام الاحتفال قدم الدكتور جمال مجاهد جوائز للأطفال عربون محبة من طلاب كلية الآداب.

ولعل تأهب الطلاب لاستقبال الأطفال، وتزيين القاعة المخصصة لاستقبالهم بأزهى الألوان جاء تعبيراً منهم على أهمية تحضير الأطفال لجو مريح يترك انطباعاً جيداً لديهم، ويزيد من حجم سعادتهم بخاصة وأن البعض منهم يعاني أشد المعاناة جراء خسارته لأهله. كما جاء هذا النشاط للتأكيد على مدى إيلاء إدارة وطلاب جامعة بيروت العربية الأهمية لنشر ثقافة التعاون والانخراط بالنشاط الاجتماعي ودفع الطلاب للعمل ضمن مؤسسات المجتمع المدني.


دلالات : صيدا تي في
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 937082518
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة