صيدا سيتي

صيدا: قطع طرقات رفضاً للتشكيلة الحكومية! دعوة لحضور الاحتفالية الوطنية لبرنامج عزم الشباب على مسرح اشبيلية في صيدا هذا الخميس أسامة سعد في الذكرى 35 لمحاولة اغتيال الرمز مصطفى سعد: نريد دولة عصرية تشبه طموحات الشباب إصابة 3 أشخاص جراء حريق داخل محطة بنزين قطع اوتوستراد خلدة باتجاه بيروت قطع اوتوستراد الناعمة بالاتجاهين ما حقيقة مراقبة الاتصالات والمحادثات من قبل وزارة الداخلية؟ نقابة الصرافين: إعلان سعر شراء الدولار بألفي ليرة كحد أقصى تحت طائلة إلحاق العقوبات بالمخالفين ندوة في بلدية صيدا حول أدوات تنظيم العمل البلدي في ظل الأزمة الحالية حصلت تنازلات متبادلة مساء اليوم وتحلحلت .. هل سنكون خلال ساعات امام حكومة جديدة؟ وزارة العمل: تحرك فوري للتحقيق بانتحار عاملة وانتهاك حقوق الانسان البزري: الحل الحقيقي لمنع تطور الأحداث يبدأ بإسترداد المال المنهوب نقابة أصحاب محطات بيع المحروقات: مهلة اضافية لمزيد من الاتصالات أحمد شعيب: هذا ما جرى في كواليس انتخابات جمعية تجار صيدا مطلوب موظفة إستقبال وسنترال لمؤسسة في صيدا مطلوب موظفة إستقبال وسنترال لمؤسسة في صيدا البزري يلتقي وفد الهيئة الإدارية لجمعية جامع البحر في صيدا الرعاية تقيم لقاءاً حوارياً حول واقع العمال في الأزمة مع عبد اللطيف ترياقي الترياقي: إتحاد الجنوب يُسجّل تعديات على حقوق العمال ! في طريقه لشراء الخبز .. علي خطاب ينقذ رجل يائس

جامعة بيروت العربية تحيي يوم الطفل اليتيم باحتفال فني ممتع - 45 صورة + فيديو

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 27 نيسان 2015 - [ عدد المشاهدة: 2298 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: صيدا تي في

للسنة الثامنة على التوالي نظمت كلية الآداب في جامعة بيروت العربية احتفالية "يوم الطفل العربي اليتيم " وذلك في حرم الجامعة في بيروت، بحضور عميدة كلية الآداب الدكتورة مايسة النيال، ورئيس قسم الإعلام الدكتور جمال مجاهد، وعدد من أساتذة الكلية وطلابها وخريجيها.

الاحتفال الذي ضم 200 طفل من دار الأيتام الإسلامية  كان مليئاً بالفقرات الفنية والترفيهية التي أدخلت الفرح والسرور إلى قلوب الأطفال، وكان الاحتفال بمثابة لفتة إنسانية تجاه  هؤلاء الاطفال.

بدأ اليوم بتقديم وجبة غذاء للأطفال، ثم قدم الأطفال بمشاركة طلاب الكلية عدداً من الفقرات الراقصة التي زادت التفاعل فيما بينهم.

وتخلل الاحتفال رسوم على الوجوه أفرحت قلوب الأطفال الذين تسابقوا لرسم الشخصيات المحببة اليهم. ثم قدمت عدة فقرات واستعراضات بهلوانية، وألعاب خفة ، وشخصيات كرتونية محببة لدى الأطفال، زادت على المكان جواً من المرح والسرور.

وفي ختام الاحتفال قدم الدكتور جمال مجاهد جوائز للأطفال عربون محبة من طلاب كلية الآداب.

ولعل تأهب الطلاب لاستقبال الأطفال، وتزيين القاعة المخصصة لاستقبالهم بأزهى الألوان جاء تعبيراً منهم على أهمية تحضير الأطفال لجو مريح يترك انطباعاً جيداً لديهم، ويزيد من حجم سعادتهم بخاصة وأن البعض منهم يعاني أشد المعاناة جراء خسارته لأهله. كما جاء هذا النشاط للتأكيد على مدى إيلاء إدارة وطلاب جامعة بيروت العربية الأهمية لنشر ثقافة التعاون والانخراط بالنشاط الاجتماعي ودفع الطلاب للعمل ضمن مؤسسات المجتمع المدني.


دلالات : صيدا تي في
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922672431
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة