صيدا سيتي

نقيب الصيادلة: رفع الدعم سيرفع سعر الدواء ستة أضعاف على الأقل إخماد حريق أشجار وهشير خلف فيلا الحريري أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الأربعاء في 30 ايلول 2020 فقدان الأدوية في صيدليات صيدا ينذر بالأسوأ حسن علي قبيسي في ذمة الله الحاجة سميرة مصطفى البساط في ذمة الله بشرى سارة من ادارة مدرسة صيدا المتوسطة المختلطة الرسمية - القناية اجتماع في المنطقة التربوية جنوبا مع مديري المدارس الرسمية في صيدا امن دخول 1435 تلميذا فلسطينيا مستشفى الهمشري: جاهزون لإجراء فحوصات الـpcr على جميع الأراضي اللبنانية ركن سيارته في صيدا ولم يجدها صباحا مدرسة الدوحة صيدا نفت وجود اصابتين بين الاساتذة اصابتان في معهد العلوم الاجتماعية صيدا ومدير كلية الاداب 5 ينفي وجود اصابات بهية الحريري: كتلة المستقبل لن تسير بقانون العفو بصيغته المطروحة في جلسة الغد أسامة سعد يبحث الأوضاع الصحية مع رئيس بلدية صيدا ويلتقي وفدا من جامعة الجنان جزيرة صيدا تنافس قلعتها على الطابع الأميري! الجماعة الاسلامية وهيئة علماء المسلمين يلتقيان أهالي موقوفي أحداث عبرا بلدية مجدليون : 5 اصابات جديدة بالفيروس وهم تحت المراقبة جمعية الإمام علي بن أبي طالب تستنكر التعرض للأستاذ مطاع مجذوب ومؤسسات الرعاية جريح في حادث سير على الطريق البحرية في صيدا تحويل المراجعات في دائرة تنفيذ قصر عدل صيدا الى مكتب امانة سر القاضي مزيحم

طلاب الإنجيلية في صيدا يتابعون نشاطاتهم لخدمة المجتمع - 20 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأحد 26 نيسان 2015 - [ عدد المشاهدة: 2271 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: انتصار الدّنّان - صيدا تي في

في إطار مواصلة نشاطهم لخدمة المجتمع، قام طلاب مدرسة الفنون الإنجيلية في صيدا بتنظيم حفلين، في مدرسة أجيال صيدا للأطفال الأيتام، وفي باحة الكنيسة الإنجيلية في ضيعة المية ومية.

الحفلان تضمنا نشاطات ترفيهية وتوزيع هدايا.

مديرة مدرسة أجيال السيدة سمر حلاق شكرت الطلاب لمبادرتهم الإنسانية، أما راعي الكنيسة الإنجيلية القس مخايل سبيت أبدى إعجابه بالعمل، منوهاً بهذا الإنجاز لمراهقين ما زالوا يسعون للعمل الإنساني في هذه الظروف الصعبة.

الطالب أنطوني مدلج أكد أن ما يتعلمه في الإنجيلية من محبة وقبول للآخر رآه اليوم في هذا اليوم خلال عمله مع الأولاد، أما الطالبة ليان خاسكية، أبدت سرورها لعملها مع النازحين من سوريا.

رئيس المدرسة الإنجيلية الدكتور جان داود أكد استمرار المدرسة في التربية على قبول الآخر ورفض العنف والتطرف.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940756717
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة