صيدا سيتي

صيدا.. فسحة دفء في "ويك إند" جليدي! ما بقا قادر تطعمي عيلتك؟ نحن معك "إيد بإيد سوا" ما تخجل تطلب لأن صيدا بتوحدنا للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء مطلوب موظفة إستقبال وسنترال لمؤسسة في صيدا الشهاب وملامح الزمن؟ للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً مطلوب شريك مستثمر لمشروع مطعم في صيدا شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا شقتك جاهزة مع سند في الهلالية - الدفع نقداً بالليرة اللبنانية بسعر الصرف الرسمي للدولار Needed: IT Officer - Part Time Job - Saida الحاج أبو علي الجعفيل: شقق ومحلات وأراضي ومقايضة 70129092 بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل مركز الطب البيطري في صيدا (د. ديب حسن الغوش) + Pet Shop + مدرسة لتدريب الكلاب التشكيلة الشتوية الجديدة عند سولديري زين اليمن

طلاب الإنجيلية في صيدا يتابعون نشاطاتهم لخدمة المجتمع - 20 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأحد 26 نيسان 2015 - [ عدد المشاهدة: 2198 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: انتصار الدّنّان - صيدا تي في

في إطار مواصلة نشاطهم لخدمة المجتمع، قام طلاب مدرسة الفنون الإنجيلية في صيدا بتنظيم حفلين، في مدرسة أجيال صيدا للأطفال الأيتام، وفي باحة الكنيسة الإنجيلية في ضيعة المية ومية.

الحفلان تضمنا نشاطات ترفيهية وتوزيع هدايا.

مديرة مدرسة أجيال السيدة سمر حلاق شكرت الطلاب لمبادرتهم الإنسانية، أما راعي الكنيسة الإنجيلية القس مخايل سبيت أبدى إعجابه بالعمل، منوهاً بهذا الإنجاز لمراهقين ما زالوا يسعون للعمل الإنساني في هذه الظروف الصعبة.

الطالب أنطوني مدلج أكد أن ما يتعلمه في الإنجيلية من محبة وقبول للآخر رآه اليوم في هذا اليوم خلال عمله مع الأولاد، أما الطالبة ليان خاسكية، أبدت سرورها لعملها مع النازحين من سوريا.

رئيس المدرسة الإنجيلية الدكتور جان داود أكد استمرار المدرسة في التربية على قبول الآخر ورفض العنف والتطرف.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922981420
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة