صيدا سيتي

توزيع أكثر من أربعمائة وخمسون حصة لحم على عائلات صيدا‎ العجز المالي يتهدد "عجزة دار السلام" و"جامع البحر" تناشد: خذوا بيدنا! أموال الناس في البُنوك... ليست مُلكًا للدولة أو المَصَارف! "بطاقة صحافي" من المجلس الوطني للإعلام: سجال حول الصلاحية والأسباب! تقنية التعلّم عن بعد: حسناتها وصعوباتها اللبنانيون الى الفقر بسبب الأولويات العالمية جدال فلسطيني حول زيادة عدد اعضاء لجنة الطوارئ المركزية لهذيْن السببيْن وصل الدولار إلى 2900 ليرة! أول إصابة "كورونا" في صيدا والموسيقى تواجه "الضغوط النفسية" في الأحياء القديمة "...في زمن الكورونا" لعبة تكسر وتيرة الحَجْر... والضجر حَراكيّات (25): يوم ندفن الظالمين في كرتونة! القوة الفلسطينية المشتركة سلمت فلسطينيا إلى الجيش على خلفية اتهامه بقتل شاب قبل يومين لقاء تنسيقي بين لجان بلدية صيدا والجمعيات المعتمدة لتوزيع مساعدات البلدية ودعم الأهالي في منازلهم تعليق الملاحة البحرية التجارية في مرفأ صيدا حتى إشعار آخر الحريري استقبلت السعودي: الحاجة أكبر من قدرة بلدية او مجتمع مدني وهناك واجب اساسي على الدولة الأمن العام: وقف العمل باستقبال طلبات المعاملات بالدوائر الاقليمية والمراكز التابعة لها حتى إشعار آخر الأعباء الماديّة وتداعيات كورونا تتزايد... وتيرتها عالية في صيدا Sidon port halts cargo ship activity مياه الجنوب: حالة طوارئ لتأمين المياه لمراكز الحجر للوافدين تعميم لنقابة الاطباء بشأن لوائح أطباء للمعاينة عبر الهاتف

اختتام الفعالية الثانية لأسبوع اليتيم العربي للعام 2015 بحضور السعودي - 12 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 25 نيسان 2015 - [ عدد المشاهدة: 2282 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: قسم الإعلام في الرعاية

اختتمت الفعالية الثانية لأسبوع اليتيم العربي للعام 2015 التي جرت على مسرح بلدية صيدا على مدى يومين متتاليين بحضور رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي وأعضاء المجلس البلدي (حسن الشماس – كامل كزبر – علي دالي بلطة)، مطاع مجذوب المدير التنفيذي للرعاية، الأب نقولا صغبيني رئيس دار العناية، الشيخ محمد الزغبي رئيس جمعية إشراق النور الخيري، لجنة الحكم المؤلفة من (الدكتور خالد المصري - الملازم أول الدكتور أيمن تاج الدين - الأستاذ حسن اليوسف)  وعدد من ممثلي الرعاة ومدراء وأساتذة المدارس والمعاهد والجمعيات المشاركة.

وفي اليوم الثاني استطاع فريق ثانوية إنساني المحافظة على فوزه بالمركز الأول للعام الثاني على التوالي بتغلبه على معهد عبد الله المطوع الشرعي للإناث بفارق نقطة واحدة وبلغت قيمة جوائز المسابقة الثقافية 2  مليون ليرة لبنانية.

شارك في المسابقة الثقافية عدد من مدارس ومعاهد وجمعيات مدينة صيدا والجوار ضمن مستويات ثقافية عالية. وضمت المنافسات  الرعاية – صيدا، جمعية المبرات الخيرية – مبرة الإمام الخوئي، ثانوية الإيمان، ثانوية صيدا الرسمية للبنين، معهد صيدا التقني للشابات – المواساة، جمعية إشراق النور الخيري، معهد الثقافة والعلوم، مركز خليفة بن زايد آل نهيان للتعليم المهني، معهد عبد الله المطوع الشرعي للإناث، دار العناية المهنية، ثانوية بيسان وثانوية إنساني للطلبة السوريين.

وتجرى فعاليات أسبوع اليتيم العربي 2015 بعنوان " إدمان .com إدمان ضدكم " برعاية رئيس بلدية صيدا المهندس محمد زهير السعودي ومن تنظيم الجمعيات الرعائية لأيتام في مدينة صيدا والجوار (الرعاية – إحدى مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية، دار رعاية اليتيم في صيدا، دار العناية، مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة، جمعية المبرات الخيرية، جمعية إشراق النور الخيري ووقف الرأفة الإجتماعية).

ويرعى هذا الأسبوع الإغاثة الإسلامية عبر العالم، بلدية صيدا، جمعية دار البر – الإمارات.

وتنظم فعاليات الأسبوع على أربع مراحل:

يوم ترفيهي في نادي الفوربي الرياضي، نهار الأحد في 17 نيسان الساعة التاسعة صباحاً.
المسابقة الثقافية على مسرح بلدية صيدا، نهاري الثلاثاء والأربعاء في 21 و 22 نيسان الساعة التاسعة صباحاً.
ميني ماراثون على الكورنيش البحري ، نهار الأحد في 26 نيسان الساعة التاسعة صباحاً.
الحفل الختامي في بلدية صيدا – قاعة مصباح البزري، نهار الثلاثاء في 5 أيار الساعة السادسة مساءاً.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927414588
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة