صيدا سيتي

طلقة أنهت حياة الدركي أنطونيوس طنوس... ووالده: "لا أسباب تدعو لإقدامه على الانتحار" محتجون اقفلوا بالسلاسل المعدنية بوابة مؤسسة مياه لبنان الجنوبي في صيدا إضراب في صيدا: رفْض الانتحار... وتعليق "المشانق" صرف تعسفي في «آيشتي» القصة الكاملة لغرق لبنان أمس.. من المسؤول؟ ابنة ناجي الفليطي لم تقتله فلماذا تحميلها هذا العبء؟ أكثر من 60 شركة تقدمت بظرف أسبوع بطلب صرف جماعي أزمة الأدوية والمُستلزمات الطبية مُستمرة جبق يُبشّر بخفض قيمة الدواء بنسبة 30%: أين إلغاء الاحتكار؟ الدولة «تدلّل» جزار الخيام! إنجاز منتظر منذ عام 2005.. لا قيمة لموازنة اصلاحية في زمن الانهيار فرق طوارىء بلدية صيدا بحالة جهوزية و كثفت تدابيرها الوقائية لإستيعاب كميات مياه الأمطار الغزيرة وتصريفها ذكرى ثالث والد الشيخ حسام العيلاني مطلوب أستاذ / معلمة خصوصي في الشرحبيل لطالب في الصف السابع إطلاق ناشطة اوقفت صباحا امام فرع مصرف لبنان في صيدا تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية تاكسي VVIP: تاكسي إلى صيدا وضواحيها مع توصيل إلى جميع المناطق اللبنانية + رحلات سياحية مفرزة استقصاء الجنوب أوقفت شخصا في عبرا أقدم على سرقة محصولي زيتون وصنوبر البزري: ما حدث اليوم على طرقات لبنان هو أكبر دليل على إنهيار الدولة وفساد مؤسساتها جريحان نتيجة تصادم بين مركبتين على جسر سينيق صيدا

اختتام الفعالية الثانية لأسبوع اليتيم العربي للعام 2015 بحضور السعودي - 12 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 25 نيسان 2015 - [ عدد المشاهدة: 2222 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: قسم الإعلام في الرعاية

اختتمت الفعالية الثانية لأسبوع اليتيم العربي للعام 2015 التي جرت على مسرح بلدية صيدا على مدى يومين متتاليين بحضور رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي وأعضاء المجلس البلدي (حسن الشماس – كامل كزبر – علي دالي بلطة)، مطاع مجذوب المدير التنفيذي للرعاية، الأب نقولا صغبيني رئيس دار العناية، الشيخ محمد الزغبي رئيس جمعية إشراق النور الخيري، لجنة الحكم المؤلفة من (الدكتور خالد المصري - الملازم أول الدكتور أيمن تاج الدين - الأستاذ حسن اليوسف)  وعدد من ممثلي الرعاة ومدراء وأساتذة المدارس والمعاهد والجمعيات المشاركة.

وفي اليوم الثاني استطاع فريق ثانوية إنساني المحافظة على فوزه بالمركز الأول للعام الثاني على التوالي بتغلبه على معهد عبد الله المطوع الشرعي للإناث بفارق نقطة واحدة وبلغت قيمة جوائز المسابقة الثقافية 2  مليون ليرة لبنانية.

شارك في المسابقة الثقافية عدد من مدارس ومعاهد وجمعيات مدينة صيدا والجوار ضمن مستويات ثقافية عالية. وضمت المنافسات  الرعاية – صيدا، جمعية المبرات الخيرية – مبرة الإمام الخوئي، ثانوية الإيمان، ثانوية صيدا الرسمية للبنين، معهد صيدا التقني للشابات – المواساة، جمعية إشراق النور الخيري، معهد الثقافة والعلوم، مركز خليفة بن زايد آل نهيان للتعليم المهني، معهد عبد الله المطوع الشرعي للإناث، دار العناية المهنية، ثانوية بيسان وثانوية إنساني للطلبة السوريين.

وتجرى فعاليات أسبوع اليتيم العربي 2015 بعنوان " إدمان .com إدمان ضدكم " برعاية رئيس بلدية صيدا المهندس محمد زهير السعودي ومن تنظيم الجمعيات الرعائية لأيتام في مدينة صيدا والجوار (الرعاية – إحدى مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية، دار رعاية اليتيم في صيدا، دار العناية، مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة، جمعية المبرات الخيرية، جمعية إشراق النور الخيري ووقف الرأفة الإجتماعية).

ويرعى هذا الأسبوع الإغاثة الإسلامية عبر العالم، بلدية صيدا، جمعية دار البر – الإمارات.

وتنظم فعاليات الأسبوع على أربع مراحل:

يوم ترفيهي في نادي الفوربي الرياضي، نهار الأحد في 17 نيسان الساعة التاسعة صباحاً.
المسابقة الثقافية على مسرح بلدية صيدا، نهاري الثلاثاء والأربعاء في 21 و 22 نيسان الساعة التاسعة صباحاً.
ميني ماراثون على الكورنيش البحري ، نهار الأحد في 26 نيسان الساعة التاسعة صباحاً.
الحفل الختامي في بلدية صيدا – قاعة مصباح البزري، نهار الثلاثاء في 5 أيار الساعة السادسة مساءاً.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 919104971
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة