صيدا سيتي

قطع الطريق البحرية في صيدا Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square Full Time Accountant required in Saida, Nejmeh Square أمين سر المكتب الطلابي للتنظيم الشعبي الناصري يصاب برصاص مطاطي في مواجهات بيروت للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) للبيع شقة في منطقة الجية - أول زاروت مع إطلالة بحرية لا تحجب (نقبل شيك مصرفي) قيادة حركة "فتح" في صيدا تستقبل وفدًا من "الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين"‎ طلاب ثانوية الإيمان يستكملون زيارتهم العلمية لمستشفى الراعي ودرع تكريمي للدكتور عادل الراعي جبق: سلامة نقض اتفاقية تأمين المبالغ المطلوبة للمستشفيات أمطار غزيرة غدا مصحوبة بعواصف رعدية والثلوج تلامس 1200 متر حمّود: الجماعة الإسلامية لا تقف عند الأسماء والشكليات للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع مطلوب شريك مستثمر لمشروع مطعم في صيدا مطلوب موظفة جامعية اختصاص إدارة أعمال للعمل في شركة نادر عزام للبناء والمقاولات مطلوب موظفة جامعية اختصاص إدارة أعمال للعمل في شركة نادر عزام للبناء والمقاولات اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً اشتر شقة واستلم فوراً .. نقداً أو بالتقسيط مع تسهيلات بالدفع لمدة 150 شهراً مطلوب شريك مستثمر لمشروع مطعم في صيدا

طلاب الإنجيليّة في صيدا يوزّعون قانون السّير الجديد - 40 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 23 نيسان 2015 - [ عدد المشاهدة: 1774 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: انتصار الدّنّان - صيدا تي في

بخطوة منها قامت مدرسة الفنون الإنجيليّة في صيدا بدعم حملة الدولة والقوى الأمنية في نشر التوعية لحماية المواطنين وزيادة الأمان، وعلى الرغم من أن هناك معارضين ومؤيدين لهذا القانون إلا أن هذه الخطوة لاقت ترحيباً من قبل الناس.

فالبعض أيد الخطوة، كالطالبة ميرنا والطالب إلياس، حيث أكدا أنها خطوة لحماية الناس من حوادث السير التي تحصل من عدم التزام الناس بقوانين السير.

والأستاذ شادي مشنتف رئيس قسم الثانوي في مدرسة الفنون الإنجيلية في صيدا، أكد أن مساهمة المدرسة في حملة التوعية هي خطوة إيجابية ليتعرف الناس على المضار التي قد تحدث من عدم التزامهم بقانون السير.

أما السائقون فقد أكد البعض منهم تأييدهم لهذا النظام مع تطبيقه على سائر أفراد المجتمع، والبعض الآخر عبروا بقولهم:" إنه قانون سير إرهابي".


دلالات : صيدا تي في
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922416051
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة