صيدا سيتي

مطلقو النار على المعتدين على المفتي الحبال سلموا أنفسهم تجاوباً مع مساعيه الحريري تتابع مع الأنروا تطورات "كورونا " في مخيم عين الحلوة اقفال محطة لمعالجة وتكرير وتوزيع المياه في صيدا وضبط 156 دزينة معجنات فاسدة تعميم من المالية يمنع بيع العقارات ذات الطابع التراثي والتاريخي محمد يوسف إبراهيم في ذمة الله مباراة في لعبة الميني فوتبول بعنوان: "لبيروت" مسيرة مراكب في بحر صيدا تحية وفاء لعاصمتنا بيروت بمشاركة النائب الدكتور أسامة سعد اجراء 45 فحص PcR لمخالطين في مخيم عين الحلوة مرفأ صيدا الجديد يُساند بيروت... باستقبال "محدود" للبواخر إرتياح في صيدا إلى استقالة الحكومة... وحالتا "كورونا" في "عين الحلوة" فوج الإنقاذ الشعبي يؤازر المتضررين من انفجار مرفأ بيروت ويقدم لهم الدعم الطبي الحاجة أمينة بدر الدين في ذمة الله مصلحة الليطاني: قطع المياه لانجاز اعمال الصيانة على الخط الرئيسي في مشروع ري صيدا جزين OMT لزبائنها: يمكنكم قبض أي مبلغ من الخارج بالدولار ابتداء من السبت بلدية صيدا تؤمن إنارة ليلية لتسريع تفريغ بواخر القمح في مرفأ صيدا التجاري أسامة سعد مستقبلا وفدا من منظمة العمل الشيوعي: لبناء ائتلاف واسع لقوى المعارضة من أجل انقاذ لبنان مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل مطلوب عاملة نظافة للعمل داخل المنزل بشكل يومي في منطقة الشرحبيل للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا

طلاب الإنجيليّة في صيدا يوزّعون قانون السّير الجديد - 40 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الخميس 23 نيسان 2015 - [ عدد المشاهدة: 1817 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: انتصار الدّنّان - صيدا تي في

بخطوة منها قامت مدرسة الفنون الإنجيليّة في صيدا بدعم حملة الدولة والقوى الأمنية في نشر التوعية لحماية المواطنين وزيادة الأمان، وعلى الرغم من أن هناك معارضين ومؤيدين لهذا القانون إلا أن هذه الخطوة لاقت ترحيباً من قبل الناس.

فالبعض أيد الخطوة، كالطالبة ميرنا والطالب إلياس، حيث أكدا أنها خطوة لحماية الناس من حوادث السير التي تحصل من عدم التزام الناس بقوانين السير.

والأستاذ شادي مشنتف رئيس قسم الثانوي في مدرسة الفنون الإنجيلية في صيدا، أكد أن مساهمة المدرسة في حملة التوعية هي خطوة إيجابية ليتعرف الناس على المضار التي قد تحدث من عدم التزامهم بقانون السير.

أما السائقون فقد أكد البعض منهم تأييدهم لهذا النظام مع تطبيقه على سائر أفراد المجتمع، والبعض الآخر عبروا بقولهم:" إنه قانون سير إرهابي".


دلالات : صيدا تي في
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936857416
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة