صيدا سيتي

لقاء طارىء للجنة المصغرة لهيئة العمل الفلسطيني المشترك في منطقة صيدا جمعية خريجي المقاصد الاسلامية في صيدا تنعى أمينها العام السابق الدكتور جودت الددا قوى الامن حذرت المواطنين من رسائل لقرصنة تطبيق الواتساب الخاص بهم اصابة سائق دراجة نارية بحادث صدم على طريق معمرية خزيز/ قضاء صيدا ادارة الميكانيك: مراكز المعاينة ستعاود استقبال المواطنين كالمعتاد في كافة مراكزها من الإثنين إلى السبت السفير عبد المولى الصلح: جودت الددا صاحب المواقف الراسخة والخلق الراقي ​جمعية المواساة تنعي الدكتور جودت الددا "المقاصد - صيدا" تنعى رئيس مجلسها الاداري الأسبق الدكتور جودت الددا: بقي حتى أيامه الأخيرة أميناً على الرسالة المقاصدية أردوغان يوفد ممثله الخاص الى صيدا لتسريع افتتاح المستشفى التركي أسامة سعد: حالة الطوارئ هي عسكرة للسلطة، والمطلوب ان تكون كل الاجهزة والمؤسسات الرسمية عونا للناس من دون اي تسلط عليهم الدكتور جودت مصطفى الددا في ذمة الله نتيجة فحص الـPCR لموظفة المالية جنوباً .. سلبية! وفد من جمعية تجار صيدا وضواحيها عرض مع المحافظ ضو والعميد شمس الدين اوضاع القطاع التجاري لا صحة للمعلومات عن هزة قوية جنوبا الأحد تسبق ثوران بركان دوبي .. لبنان ليس بلدا بركانيا والخبر عار من الصحة ضو قرر اقفال مدخل مبنى المالية في سراي صيدا لاصابة زوج موظفة وابقاء العمل داخليا وزير الصحة عرض مع وفد تركي البدء باستثمار مستشفى الطوارئ في صيدا.. توبالوأغلو: اردوغان مهتم بافتتاحه لخدمة الشعب اسامة سعد اقترح عدم تمديد حال الطوارئ التي لم ير لها مبررا معدداً مساوئ "عسكرة السلطة" مسيرة بحرية صيداوية تضامناً مع بيروت... وارتفاع عدد الإصابات بـ"كورونا" في "عين الحلوة" قدرة مرفأ صور على مساندة "بور بيروت" محدودة مباراة في لعبة الميني فوتبول بعنوان: "لبيروت"

الفعالية الثانية لأسبوع اليتيم العربي 2015 تنطلق من بلدية صيدا - 26 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأربعاء 22 نيسان 2015 - [ عدد المشاهدة: 1956 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: قسم الإعلام في الرعاية

شهد مسرح بلدية صيدا انطلاق الفعالية الثانية من فعاليات أسبوع اليتيم العربي 2015 بعنوان " إدمان .com إدمان ضدكم " برعاية رئيس بلدية صيدا المهندس محمد زهير السعودي ومن تنظيم الجمعيات الرعائية لأيتام في مدينة صيدا والجوار (الرعاية – إحدى مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية، دار رعاية اليتيم في صيدا، دار العناية، مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة، جمعية المبرات الخيرية، جمعية إشراق النور الخيري ووقف الرأفة الإجتماعية).

انطلقت منافسات المسابقة الثقافية بين المدارس والمعاهد والجمعيات المشاركة بحضور مطاع مجذوب المدير التنفيذي للرعاية، نبيل فاخوري مدير العلاقات العامة والشؤون المالية في دار رعاية اليتيم في صيدا، أسامة أرناؤوط ممثل مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة، الأب نقولا صغبيني مدير دار العناية، الشيخ محمد الزغبي رئيس جمعية إشراق النور الخيري، محمود زرقط ممثل جمعية المبرات الخيرية وعدد من ممثلي الرعاة والمدراء وأساتذة المدارس والمعاهد والجمعيات المشاركة.

شارك في المسابقة الثقافية عدد من مدارس ومعاهد وجمعيات مدينة صيدا والجوار ضمن مستويات ثقافية عالية. وضمت المنافسات  الرعاية – صيدا، جمعية المبرات الخيرية – مبرة الإمام الخوئي، ثانوية الإيمان، ثانوية صيدا الرسمية للبنين، معهد صيدا التقني للشابات – المواساة، جمعية إشراق النور الخيري، معهد الثقافة والعلوم، مركز خليفة بن زايد آل نهيان للتعليم المهني، معهد عبد الله المطوع الشرعي للإناث، دار العناية المهنية، ثانوية بيسان وثانوية إنساني للطلبة السوريين.

وجرت تصفيات اليوم الأول ضمن المسابقة على ست مباريات بين 12 فريق ليتأهل ستة فرق لليوم الثاني، واشتدت المنافسات في عدد من المباريات ليتغلب الفريق الفائز بفرق بسيط جداً على الفريق الخاسر، واعتمد الطلاب على مراجع وأبحاث قاموا بها قبل المسابقة.

وكان للجنة الحكم المؤلفة من (الدكتور خالد المصري - الملازم أول الدكتور أيمن تاج الدين - الأستاذ حسن اليوسف) دور كبير في تحديد الإجابات الصحيحة وحسم النتيجة في بعض المسابقات.

ويرعى هذا الأسبوع الإغاثة الإسلامية عبر العالم، بلدية صيدا، جمعية دار البر – الإمارات.

وتنظم فعاليات الأسبوع على أربع مراحل:

يوم ترفيهي في نادي الفوربي الرياضي، نهار الأحد في 17 نيسان الساعة التاسعة صباحاً.
المسابقة الثقافية على مسرح بلدية صيدا، نهاري الثلاثاء والأربعاء في 21 و 22 نيسان الساعة التاسعة صباحاً.
ميني ماراثون على الكورنيش البحري ، نهار الأحد في 26 نيسان الساعة التاسعة صباحاً.
الحفل الختامي في بلدية صيدا – قاعة مصباح البزري، نهار الثلاثاء في 5 أيار الساعة السادسة مساءاً.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936980797
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة