صيدا سيتي

فقدان أدوية من الصيدليات اللبنانية والمخزون لا يكفي لأكثر من شهر (الشرق الأوسط) "رزق الله عا أيامك يا رفيق".. أغنية تستحضر زمن رفيق الحريري أبو العردات لـ"القدس للأنباء": لا خوف على مستقبل الطلاب الفلسطينيين في المدارس الرسمية بيان مشترك صادر عن المكتب الطلابي في التنظيم الشعبي الناصري والمكتب الطلابي لحركة "فتح" - منطقة صيدا خليل المتبولي : البعيد ... عن البُعد! الحريري عرضت مع "لجنة أهالي معتقلي أحداث عبرا" أوضاع السجناء وموضوع قانون العفو جريحان في تصادم بين دراجتين ناريتين عند مفترق بلدة عدلون إتحاد بلديات جزين أحيا ذكرى شهيدي 4 آب جو حداد وميراي جرمانوس دمعة وغصة.. كليب الهجرة من لبنان: "ما بتستحو" | بلال نقوزي الحاج وحيد أحمد حجير (أبو أحمد) في ذمة الله الامتحانات الرسمية لشهادة الإجازة الفنية في 5 و6 و7 تشرين الاول البزري: لا تستخفوا بمصالح المواطنين والمال العام صيدا: 410 إصابات بينها 39 حالة شفاء .. و7 وفيات الحاج عدنان ابو سيدو يتبرع بسيارة اسعاف حديثة الى الدفاع المدني الفلسطيني في عين الحلوة الحاج محمد بلال محمد طه السوسي في ذمة الله أسرار الصحف اللبنانية الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 19 ايلول 2020 الحاجة ابتسام مصطفى الحلاق (زوجة الحاج محمد البساط - أبو أحمد) في ذمة الله قيادة المكتب الطلابي الحركي - منطقة صيدا تلتقي رئيس المنطقة التربوية في الجنوب والمكتب الطلابي في التنظيم الشعبي الناصري اعتصامٌ حاشدٌ في مخيّم الميّة وميّة إحياءً لذكرى مجزرة صبرا وشاتيلا ورفضًا للتطبيع مع الاحتلال حركة "فتح"-شُعبة عين الحلوة ترفع الرايات السوداء شجبًا لاتفاقيات التطبيع مع الاحتلال الصهيوني

أمسية شعرية للجنة الأهلية الفلسطينية والسجل الثقافي في يوم الأسير الفلسطيني - 10 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الإثنين 20 نيسان 2015 - [ عدد المشاهدة: 1188 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: صيدا تي في

لمناسبة يوم الأسير الفلسطيني نظمت اللجنة الأهلية الفلسطينية لتكريم الشهداء ومجموعة السجل الثقافي أمسية شعرية  شارك فيها شاعر المخيمات محمد كروم، والشاعر طه العبد.

الأمسية التي أقيمت في مركز اللجنة الأهلية الفلسطينية لتكريم الشهداء حضرها ممثلو الأحزاب اللبنانية والفصائل الفلسطينية، وحشد من الفنانين.

الأمسية استهلت بالنشيدين الوطنيين اللبناني والفلسطيني، وبقراءة الفاتحة عن أرواح كافة الشهداء.

ثم كانت كلمة لعريف الأمسية خالد ميعاري رحب فيها بالحضور، وقال:" لهذا الترحيب نكهة خاصة بداية بتشريفكم، وثانياً لأنه النشاط الأول في مركز اللجنة الأهلية الفلسطينية لتكريم الشهداء. وهذه اللجنة تم تشكيلها للحفاظ على قيم الشهادة وتوجيه البوصلة نحو فلسطين، ولكي لا ينسى البعض عدوه الأساسي، لذلك  تم تأسيس اللجنة لتكون عوناً وحجراً في مداميك العمل الأهلي الفلسطيني الأهلي".

شاعر المخيمات محمد كروم  ألقى عدداً من القصائد الوطنية، عن الأسرى وفلسطين المحتلة، والشهداء والمخيمات.

كما ألقى  منسق السجل الثقافي الشاعر طه العبد عدداً من القصائد، وهي: رسالة اعتذار إلى صفي الدين الحلي، وردة القدس لسامر العيساوي، على أسوار عكا، حفيد الماء.


دلالات : صيدا تي في
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 939781453
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة