صيدا سيتي

خليل المتبولي: ضاق اللبنانيون ذرعًا!.. مداخلة النائب الدكتور أسامة سعد في المؤتمر الصحفي المخصص لعرض الموقف من جلسة مجلس النواب المخصصة لموازنة 2020 موازنة 2020 حظيت بموافقة 49 نائبا الرعاية تستضيف الصحافي علي الأمين للحديث حول آفاق الإنتفاضة في واقع لبنان المأزوم الاعفاء من رسوم تسوية المخالفات على عقارات اللبنانيين داخل المخيمات ورسوم الانتقال مدرسة الأفق الجديد تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 مصدر قيادي في تيار المستقبل يعلق مشاركة كتلة المستقبل في الجلسة المخصصة لمناقشة الموازنة العامة في مجلس النواب تقرير مفصل عن الصادرات الصناعية واستيرادات المعدات الصناعية خلال ت1 عام 2019 مدرسة الأفق الجديد تعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021 للإيجار شقة مساحة 250 متر مربع في بناية فخمة خلف فيلا فضل شاكر في جادة بري للإيجار شقة مساحة 250 متر مربع في بناية فخمة خلف فيلا فضل شاكر في جادة بري طقس الثلاثاء خيارات الحلول الداخليّة: إعادة هيكلة المصارف وتسديد الديون الخارجية الأجور تتآكل .. وهذه الفئات الأكثر تتضررا البزري يُحذّر من مهزلة دستورية عبر طرح الموازنة تظاهرة في صيدا: لا لحكومة المحاصصة ولا ثقة... هل يستطيع "الوكيل محاسبة الأصيل"؟ هدرٌ وفساد وتقصير ونقص حادّ في المعدات والمستلزمات الطبية .. وأجهزة متوقفة في مستشفى صيدا الحكومي مخاوف فلسطينية من تداعيات اعلان "صفقة القرن" الاميركية على لاجئي لبنان فادي الخطيب يعتزل: الأيام الحلوة «خلصت» «الصحة» تباشر «رصد» «الكورونا»: المخاطر بعيدة حتى الآن!

أمسية شعرية للجنة الأهلية الفلسطينية والسجل الثقافي في يوم الأسير الفلسطيني - 10 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 20 نيسان 2015 - [ عدد المشاهدة: 1153 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: صيدا تي في

لمناسبة يوم الأسير الفلسطيني نظمت اللجنة الأهلية الفلسطينية لتكريم الشهداء ومجموعة السجل الثقافي أمسية شعرية  شارك فيها شاعر المخيمات محمد كروم، والشاعر طه العبد.

الأمسية التي أقيمت في مركز اللجنة الأهلية الفلسطينية لتكريم الشهداء حضرها ممثلو الأحزاب اللبنانية والفصائل الفلسطينية، وحشد من الفنانين.

الأمسية استهلت بالنشيدين الوطنيين اللبناني والفلسطيني، وبقراءة الفاتحة عن أرواح كافة الشهداء.

ثم كانت كلمة لعريف الأمسية خالد ميعاري رحب فيها بالحضور، وقال:" لهذا الترحيب نكهة خاصة بداية بتشريفكم، وثانياً لأنه النشاط الأول في مركز اللجنة الأهلية الفلسطينية لتكريم الشهداء. وهذه اللجنة تم تشكيلها للحفاظ على قيم الشهادة وتوجيه البوصلة نحو فلسطين، ولكي لا ينسى البعض عدوه الأساسي، لذلك  تم تأسيس اللجنة لتكون عوناً وحجراً في مداميك العمل الأهلي الفلسطيني الأهلي".

شاعر المخيمات محمد كروم  ألقى عدداً من القصائد الوطنية، عن الأسرى وفلسطين المحتلة، والشهداء والمخيمات.

كما ألقى  منسق السجل الثقافي الشاعر طه العبد عدداً من القصائد، وهي: رسالة اعتذار إلى صفي الدين الحلي، وردة القدس لسامر العيساوي، على أسوار عكا، حفيد الماء.


دلالات : صيدا تي في
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 923062527
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة