صيدا سيتي

صيدا ولاَّدة المثقفين المناضلين منتجعات شاطئ الرميلة متنفّسٌ في زمن كورونا... مياه بحر نظيفة وأسعار مناسبة (صور وفيديو) إسكافيّو صيدا: زمن رمي الأحذية القديمة ولّى للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام صيدا: قصّابون يشكون "التمييز" بالدعم! أبو العردات بحث المستجدات السياسية مع لجنة العلاقات في فتح إقليم لبنان وزارة العمل تطلق حملة تفتيش واسعة اعتبارا من يوم غد الأربعاء السعودي إستقبل في بلدية صيدا وفد إتحاد النقابات العمالية برئاسة الترياقي جولة لمراقبي الاقتصاد على محال السوبرماركت في حارة صيدا اقبال على اللحم المدعوم في صيدا: كيلو واحد لكل مواطن! لليوم الثاني الدولار يواصل ارتفاعه في السوق السوداء.. كم بلغ سعره؟ ثانوية مصطفى الزعتري احتفلت بتخرج طلاب الشهادة الرسمية للمرحلة الثانوية صيدا مدينة الشهداء والمناضلين "التنمية والتحرير" تطرح قانون انتخاب معدّلاً: لبنان دائرة واحدة وكوتا نسائية و18 سن الاقتراع بدعم من برنامج ENI CBC MED غرفة صيدا والجنوب تطلق دعوة لاختيار 25 من رواد الاعمال الطموحين LUNA CAFE خدمتنا ممتازة ليل نهار وأسعارنا ما بتتأثر بطلوع الدولار للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد

انطلاق فعاليات أسبوع اليتيم العربي للعام 2015 - 26 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الجمعة 17 نيسان 2015 - [ عدد المشاهدة: 1651 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: قسم الإعلام في الرعاية

انطلقت فعاليات أسبوع اليتيم العربي 2015 بعنوان " إدمان .com إدمان ضدكم " برعاية رئيس بلدية صيدا المهندس محمد زهير السعودي ومن تنظيم الجمعيات الرعائية لأيتام في مدينة صيدا والجوار (الرعاية – إحدى مؤسسات الهيئة الإسلامية للرعاية، دار رعاية اليتيم في صيدا، دار العناية، مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة، جمعية المبرات الخيرية، جمعية إشراق النور الخيري ووقف الرأفة الإجتماعية)

أسبوع اليتيم العربي هو مناسبة احتفالية في جميع البلاد العربية، تُنظّم في الأسبوع الأول من نيسان من كل سنة وتهدف إلى مشاركة الأيتام مع أقرانهم في المجتمع في نشاطات رياضية وثقافية وترفيهية، لإدخال الفرح والتجدد إلى قلوبهم ورسم البسمة على ثغورهم.

ويرعى هذا الأسبوع الإغاثة الإسلامية عبر العالم، بلدية صيدا، جمعية دار البر – الإمارات.

وتنظم فعاليات الأسبوع على أربع مراحل:

يوم ترفيهي في نادي الفوربي الرياضي، نهار الأحد في 17 نيسان الساعة التاسعة صباحاً.
المسابقة الثقافية على مسرح بلدية صيدا، نهاري الثلاثاء والأربعاء في 21 و 22 نيسان الساعة التاسعة صباحاً.
ميني ماراثون على الكورنيش البحري ، نهار الأحد في 26 نيسان الساعة التاسعة صباحاً.
الحفل الختامي في بلدية صيدا – قاعة مصباح البزري، نهار الأربعاء في 30 نيسان الساعة السادسة مساءاً.

وأولى الفعاليات كانت اليوم الترفيهي الذي شارك فيه ما يقارب 200 طفل وطفلة من أبناء المؤسسات المنظّمة لفعاليات هذا الأسبوع، انطلق من نادي الفوربي الرياضي بحضور نبيل فاخوري مدير العلاقات العامة والشؤون المالية في دار رعاية اليتيم في صيدا، أسامة أرناؤوط ممثل مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة، الأب نقولا صغبيني مدير دار العناية، أحمد صليبي ممثل وقف الرأفة الإجتماعية، بديع غزاوي ممثل عن الرعاية، منيب العاكوم ممثل جمعية إشراق النور الخيري، مصطفى زراقط ممثل جمعية المبرات الخيرية، محمد عمار مدير الإغاثة الإسلامية في لبنان والقائد مصطفى حبلي وعدد من ممثلي الرعاة والمدراء وأساتذة المدارس والمعاهد والجمعيات المشاركة. يوم مميّز ساهم في رسم البسمة على وجوه الأبناء حيث علت أصوات الفرح والمرح لتعمّ أرجاء المكان.


دلالات : الرعاية
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934653041
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة