صيدا سيتي

للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء للبيع شقة طابق سادس بناء جديد - بناية دندشلي في صيدا - ساحة الشهداء حريق في كابلات الكهرباء في صيدا القديمة حي الزويتيني قرب حلويات حنينة حضانة Little Land: مستمرون بالرسالة السامية ولن نغلق أبوابنا الرعاية تنفذ مرحلة جديدة من مشروع كنزة الشتاء جريحان بحادث سير في البرامية صيدا البزري: وزير المالية يُشير إلى إنخفاض سعر صرف الليرة بدل العمل على إستعادة الأموال المنهوبة والمُهرّبة‎ الحريري يكرم البابا ويمنحه وسام الأرز الوطني انطلاق دورة صناعة الحلويات في جمعية المواساة مسابقة الروبوتات السنوية السابعة لنادي طلاب التكنولوجيا في جامعة رفيق الحريري أميركا تهدّد لبنان: انتظروا أزمة مالية رهيبة بغضون أسابيع.. وهذا شرطها للمساعدة القدرة الشرائية تقلصت بـ 34%: الترويج لوصفة انقاذية.. لكن على اللبنانيين التضحية! تحديد سعر الدولار عند الصرافين بـ 2000 ليرة: فقاعة إعلامية... وينشط السوق السوداء! تمديد غير شرعيّ في «الضمان الاجتماعيّ» المواد الغذائية والاستهلاكية: كل لحظة بسعر جديد! بعد 3 أشهر على خروجه من السجن "حارق السيارات" عاد لـ" هوايته " فأوقف مجدداً! "حراك صيدا": حكومة "الماريونيت" واللون الواحد... لن تمرّ 7 خرجين بمساعد صيدلي والارتقاء بالمجتمع مسؤولية الجميع صيدا : لحكومة انقاذ.. لا محاصصة! مطلوب موظفة إستقبال وسنترال لمؤسسة في صيدا

روتاري متروبوليتان بيروت وروتاري صيدا يدعمان قسم التأهيل المهني الخاص في المواساة - 21 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 17 نيسان 2015 - [ عدد المشاهدة: 1205 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: جمعية المواساة

قام وفد من نادي روتاري متروبوليتان ممثلاً برئيسة النادي في بيروت السيدة لينا فاخوري ورئيس نادي روتاري صيدا السيد هشام الأسعد وأعضاء من الناديين بزيارة جمعية المواساة في صيدا، حيث استقبلتهم رئيسة الجمعية عرب كلش والمديرة مي حاسبيني وأعضاء من الجمعية.

وقد جاءت الزيارة بناء على تنسيق بين إدارتي الجمعية والنادي لتقديم هبة كريمة موجهة إلى قسم التأهيل المهني الخاص في المعهد التابع للجمعية، والقسم يعنى بالأبناء الذين يعانون من صعوبات تعلمية، حيث يقدم لهم برنامجاً أكاديمياً مهنياً موزعاً على أربعة أعوام دراسية، وفق منهج خاص يقدمه للأبناء عدد من الأساتذة المختصين، بالاضافة إلى العلاجات المناسبة والدعم النفسي المستمر.

وقسم التعليم المهني الخاص يفتقر إلى مشاغل محميّة من شأنها تطوير وتقويم المهارات المهنية المكتسبة من ناحية، وتحضير الأبناء إلى سوق العمل من ناحية ثانية، ومن هنا جاءت الهبة المقدمة من نادي روتاري متروبوليتان ونادي روتاري صيدا لتصب في اطار تجهيز مشغل محمي.

وقد اختتمت الزيارة بجولة على اقسام الجمعية، عرضت خلالها مديرة الجمعية مي حاسبيني على الضيوف لمحة موجزة عن التطورات التي عرفتها الأقسام مؤخراً والآفاق المستقبلية التي تتم بعطاءات أصحاب الأيادي البيضاء.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922775844
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة