صيدا سيتي

حمّود: الحكومة فشلت في حل الأزمة والأولى بها أن تستقيل هل يشكل تقارب "فتح"- "حماس" مفاجأة الثلاثاء... وفتح ستدفع رواتب عناصرها خلال ايام الحاج أحمد مصطفى ظاهر في ذمة الله الحاجة مريم يوسف ناصر (أرملة سعد الدين القرص) في ذمة الله للبيع عقار أرض في بتدين اللقش مطل على سد بسري قضاء جزين رابطة الطلاب المسلمين والرابطة الإسلامية لطلبة فلسطين يقيمان معرضهم السنوي للتخصصات الجامعية والمهنية الإعلان عن تشكيل نداء 11 تموز الاغترابي بلدية الغازية: تسجيل إصابة وفحوصات غدا لحوالي 25 مخالطا الحاجة سلمى إبراهيم عفريتي (أرملة نصر الدين الصباغ - أبو بسام) في ذمة الله صيدا: مطرقة الدولار .. تنعش سوق "الكندرجية"! قوى الامن: القبض على أستاذ حاول التحرش بتلامذته رئيس دائرة الصحة في الاونروا: لاتباع الارشادات منعا لانتشار الفيروس للإيجار شقة مفروشة ثلاث غرف نوم مع مطل قرب ساحة القدس في صيدا ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد أقوى العروضات عند سولديري زين اليمن للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل تأجير جلسة عائلية رائعة مع مسبح للأولاد ليوم واحد في منطقة الخريبة نصف ساعة من صيدا Now Hiring: Assistant Chef الخبرة ضرورية 76309808

روتاري متروبوليتان بيروت وروتاري صيدا يدعمان قسم التأهيل المهني الخاص في المواساة - 21 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الجمعة 17 نيسان 2015 - [ عدد المشاهدة: 1231 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: جمعية المواساة

قام وفد من نادي روتاري متروبوليتان ممثلاً برئيسة النادي في بيروت السيدة لينا فاخوري ورئيس نادي روتاري صيدا السيد هشام الأسعد وأعضاء من الناديين بزيارة جمعية المواساة في صيدا، حيث استقبلتهم رئيسة الجمعية عرب كلش والمديرة مي حاسبيني وأعضاء من الجمعية.

وقد جاءت الزيارة بناء على تنسيق بين إدارتي الجمعية والنادي لتقديم هبة كريمة موجهة إلى قسم التأهيل المهني الخاص في المعهد التابع للجمعية، والقسم يعنى بالأبناء الذين يعانون من صعوبات تعلمية، حيث يقدم لهم برنامجاً أكاديمياً مهنياً موزعاً على أربعة أعوام دراسية، وفق منهج خاص يقدمه للأبناء عدد من الأساتذة المختصين، بالاضافة إلى العلاجات المناسبة والدعم النفسي المستمر.

وقسم التعليم المهني الخاص يفتقر إلى مشاغل محميّة من شأنها تطوير وتقويم المهارات المهنية المكتسبة من ناحية، وتحضير الأبناء إلى سوق العمل من ناحية ثانية، ومن هنا جاءت الهبة المقدمة من نادي روتاري متروبوليتان ونادي روتاري صيدا لتصب في اطار تجهيز مشغل محمي.

وقد اختتمت الزيارة بجولة على اقسام الجمعية، عرضت خلالها مديرة الجمعية مي حاسبيني على الضيوف لمحة موجزة عن التطورات التي عرفتها الأقسام مؤخراً والآفاق المستقبلية التي تتم بعطاءات أصحاب الأيادي البيضاء.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934538466
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة