صيدا سيتي

أسرار الصحف: مرجع أمني رفيع أعرب عن خشيته من تفلت الأمور في أكثر من منطقة اذا لم تجرِ أي حلحلة اقتصادية سريعة‎ اعتصامات وتحركات وقطع طرق رفضاً للتردي المعيشي ماذا أجاب الناس في صيدا عن بناء الوطن أو الهجرة؟ دهم مستودع" ألبسة وأحذية مهرّبة" أبو العردات يشكر الحريري لتأمينها المازوت لعين الحلوة عرضان للحارس سنتينا إستفتاء لافت في صيدا: بدّك تهاجر أو بدّك نبني الوطن سوا؟!! الصفدي يتسلم مهام أمانة سر اللجنة الشعبية للمنظمة في مخيم عين الحلوة البزري: رد مصلحة مياه لبنان الجنوبي غير مناسب ولا يوضح أسباب إنقطاع المياه وفد من حركة حماس يسلم "أسامة سعد" رسالة من "اسماعيل هنية"، والتأكيد على أهمية حشد الطاقات لمواجهة إرهاب العدو الصهيوني الجماعة الاسلامية: رد الادارة الفاشلة لمؤسسة مياه لبنان الجنوبي "عذر أقبح من ذنب" مياه الجنوب: من المستغرب لجوء جهات الى الخطابات الشعبوية بدل التواصل والتعاون دعوة للمشاركة في اعتصام أمام مؤسسة مياه لبنان الجنوبي الحاجة سلوى محمد شومان (زوجة الحاج خليل كشتبان) في ذمة الله البزري: إستمرار هذه الحكومة إستمرار في تقويض أركان الدولة ومن يدعمها شريك في جريمتها الجماعة الاسلامية: نطالب مؤسسة مياه لبنان الجنوبي بالتوقف عن إذلال الناس.. وتأمين المياه للمواطنين هل تبحث عن شقة للإيجار مناسبة لمشروعك في موقع مميز في وسط صيدا؟! هذا هو سبب الغاء اجتماع "الحوار اللبناني-الفلسطيني" المقرر انعقاده غدا الفلسطينيون رافعةٌ اقتصادية للبنان وليسوا عِبئاً الدكتور محمد البزري: خير الكلام ما قل ودل بناية الفوار للشقق المفروشة مع مطل على البحر والجبل

نادي روتاري بيروت متروبوليتان ونادي روتاري صيدا يدعمان رسالة جمعية المؤاساة - 30 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأربعاء 15 نيسان 2015 - [ عدد المشاهدة: 2710 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: نادي روتاري صيدا

ترجمة لأهدافهما المشتركة في دعم المؤسسات والجمعيات التي تعنى برعاية وتعليم ومساعدة الشرائح الأكثر حاجة في المجتمع ، قام وفد من نادي روتاري بيروت متروبوليتان ونادي روتاري صيدا بزيارة لجمعية المؤاساة والخدمات الاجتماعية في صيدا وتقديم تجهيزات تربوية ومساهمة مالية دعماً للرسالة الانسانية والاجتماعية التكافلية للجمعية من خلال مؤسساتها ومراكزها المختلفة ولا سيما معهد صيدا التقني للشابات.

تقدم الوفد : رئيس نادي روتاري صيدا هشام الأسعد ورئيسة نادي روتاري بيروت متروبوليتان لينا فاخوري وضم من الناديين" السفير عبد المولى الصلح ، نزيه كلش، سليم بعاصيري، ثريا قوام ، المحامية مايا مجذوب ، رياض شمس ، جورج ابراهيم ، ريما القاضي ونهى قيس " . وكانت في استقبالهم رئيسة جمعية المؤاساة عرب كلش ورئيسة اللجنة الصحية في الجمعية الدكتورة بثينة الددا ومديرة معهد صيدا التقني للشابات مي حاسبيني حشيشو.

وقام الوفد بجولة برفقة كلش وحشيشو والددا على اقسام الجمعية ومركز الدكتور نزيه البزري الصحي ومعمل الملبوسات ومعهد صيدا التقني للشابات وغيرها من الاختصاصات، واطلعوا على عمل واختصاص كل مركز والشرائح التي يتوجه اليها، كما عاينوا بعض التجهيزات المقدمة حديثا من الروتاري ومتروبوليتان ، ثم قدم رئيسا الناديين هشام الأسعد ولينا فاخوري الى كلش شيكا مصرفيا بمساهمة مالية دعما لبرامج ورسالة الجمعية .

وقالت فاخوري : الهدف هو دعم جمعية المواساة في تأدية رسالتها والاعمال الجبارة التي يقومون بها ، لانه يهمنا ان نساعد المراكز التي تستطيع ان تكمل فيما بعد ، وحريصون على ان نبقى الى جانب المواساة اكبر وان نزرع فيها اكثر لأن الزرع فيها خير ينمو ويكبر ويعم بفائدته المجتمع.

وتحدث الاسعد فأكد دعم نادي روتاري صيدا لكل ما يصب في خدمة المجتمع وقال: نحيي هذا العمل الاجتماعي والتكافلي المميز الذي تقوم به جمعية المؤاساة والذي يترك اثره الايجابي والطيب في المجتمع ، ونحن نكبر عندما نشعر اننا كنادي روتاري صيدا نساهم في مساعدة هذه الجمعيات ودعم هذه الامور العظيمة التي تقوم بها وتترك اثرا كبيرا في صيدا. وطبعا هي ليست المرة الأولى في مسار علاقتنا بجمعية المؤاساة ولن تكون الأخيرة وسنبقى على هذه الطريق يداً واحدة..

من جهتها شكرت كلش للقيمين على نادي روتاري صيدا وروتاري بيروت ميتروبوليتان على هذه المبادرة والمساعدة القيمة التي قدموها وقالت: نحن نكبر بكم ، ونحن لم نكبر الا بهذه المساعدات لذا اشكركم كثيرا واشكر كل يد بيضاء تمد لهذه الجمعية.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934215760
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة