صيدا سيتي

البزري يتفقد مستشفى صيدا الحكومي برفقة السيد محمد زيدان والمهندس خضر بديع وسام حجازي يدعم أعمال الاغاثة في مرفأ بيروت بمولد ومصابيح انارة الجماعة الإسلامية تستقبل تجمُّع المؤسَّسات الأهليّة في صيدا: منذ لحظات الكارثة الأولى ونحنُ في الميدان النائب أسامة سعد لمجلة الدستور المصرية: المسؤولية عن كارثة بيروت يتحملها كل المسؤولين المعنيين بدءا بالسلطة التنفيذية أسامة سعد يستقبل تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا البزري: زيارة ماكرون رسالة دعم للشعب اللبناني بلدية بقسطا تضع كل امكانياتها لمساندة العاصمة بيروت.. وتعلن عن استعدادها لاستقبال 250 عائلة تضررت منازلها‎ ناصر حمود: منسقية المستقبل جنوبا تضع كل امكاناتها لاغاثة بيروت وأهلها المنكوبين ضو ترأس اجتماعا طارئا للجنة إدارة الكوارث في سرايا صيدا المهندس رفيق كامل ضاهر (أبو يحيى) في ذمة الله الرعاية تطلق حملة "كرمال بيروت" لإغاثة أهلنا المتضررين من إنفجار المرفأ ‎ صيدا الحزينة تهبّ لنجدة بيروت المنكوبة... خلية أزمة وبحث جهوزية مرفأ صيدا اللجنة السياسية الفلسطينية في أوروبا: إمكاناتنا في خدمة الشعب اللبناني الشقيق المفتي سوسان يعزي بشهداء انفجار المرفأ: انها لحظة الحقيقة والمحاسبة ووحدة الصف السكسكية تودع "المحمدين" وضو والسعودي يستنفران للإغاثة مطلوب موظفين سوريين للعمل في سيراليون (أفريقيا) للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا حلق وطير مع K NET في صيدا وضواحيها بأسعار وسرعات تناسب الجميع للبيع شقة طابق أرضي - غرفة نوم وتوابعها - في جادة بري قبل مسجد صلاح الدين

بنك العيون و JCI ينظمان نشاطاً للتوعية على وهب الأعضاء - 23 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - السبت 11 نيسان 2015 - [ عدد المشاهدة: 3637 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: صيدا تي في

تزامناً مع عيد الفصح المجيد، أقامت جمعية Junior Chamber International Lebaon  (JCI) بالتعاون مع بنك العيون حملة توعية في "صيدا مول" على أهمية التبرع بالأعضاء والعيون.

النشاط أقيم بحضور رئيسة الجمعية في لبنان ناتالي روكز حيث أكدت على أن النشاط له طابع ثقافي توعوي حول معاني العطاء. وهو يأتي ضمن سلسلة من النشاطات التي تقيمها الجمعية مع عدد من الجمعيات الأخرى في مناسبات عديدة. كما حضر النشاط رئيسة اللجنة في الجمعية - فرع بيروت رانيا حداد، ووفد من جمعية JCI  في بيروت، وحضور رئيسة اللجنة في الجمعية - فرع صيدا ميرا مبدر.

وتخلل النشاط بيع الحلويات يعود ريعها لتمويل نشاطات التبرع بالأعضاء. كما تخلل النشاط  رسم على وجوه الأطفال، إضافة إلى  حضور مهرج قام بعدد من العروض أضفت جوا من المرح والسعادة لدى الحاضرين.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936329303
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة