صيدا سيتي

إخماد حريق غرفة نوم داخل منزل جلال برصة في بناية العيادات في الصالحية سقوط جريح بإطلاق نار خلال اشكال في صيدا " كورونا" يستنفر القطاع الطبي والاستشفائي في صيدا: لا يوجد اي اصابة في قضاء صيدا والاجراءات المتخذة في المستشفيات تقتصر على الحجر الصحي في حال الاشتباه بأي حالة!! علي فيصل من عين الحلوة: لمواجهة صفقة القرن باستراتيجية موحدة! اخماد حريق مستودع للاسفنج في عنقون - صيدا الـ "كورونا " يستنفر مدارس صيدا و"الكمامة" تكمل الزي المدرسي! وزير الصحة زار مستشفى صيدا الحكومي: تخصيص قسم كامل في المستشفى لإستقبال اية حالات يشتبه باصابتها بمرض الكورونا إصابتان ليل أمس الجمعة نتيجة حادث سير في صيدا إخماد حريق مكيف داخل منزل عبد البابا في بناية الزعتري في الصالحية والأضرار مادية فقط وفد من خبراء السير في صيدا يزور بلدية حارة صيدا "سوق النجارين" في صيدا... عالَمٌ من خشب اللجان الشعبية ولجنة العمل الاجتماعي الحركي يلتقون وفد جمعية أطباء بلا حدود وفد من جمعية بيت المصور والمجلس الثقافي للبنان الجنوبي يلتقي النائب اسامة سعد ويقدم له "ميدالية الشهيد معروف سعد" وقفة ضد صفقة القرن في مدينة صيدا بدعوة من هيئة نصرة الأقصى في لبنان دعوة للمشاركة في مسيرة الوفاء للشهيد معروف سعد الأحد 1 آذار 10:30 صباحاً مطلوب مندوب أو مندوبة في مجال بيع وتسويق أدوية ومعدات وأدوات طبية لطب الأسنان مطلوب مندوب أو مندوبة في مجال بيع وتسويق أدوية ومعدات وأدوات طبية لطب الأسنان سرعتنا زادت وسعرنا واقف ورح نوفر عليك .. إدفع 50 ألف واحصل على 3 أشهر مجاناً عرض خاص لطلاب الشهادات الرسمية من معهد Saida Learning Center روضة جمعية رعاية الطفولة والأمومة تعلن بدء التسجيل للعام الدراسي 2020-2021

مصير بلدية حارة صيدا يُبت خلال أيام

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - السبت 11 نيسان 2015 - [ عدد المشاهدة: 1248 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: لبنان 24

عدما وصلت كل المساعي والوساطات التي بُذلت منذ نحو شهرين لإنهاء الخلافات داخل بلدية حارة صيدا لطريق مسدود، قدّم رئيس البلدية سميح الزين استقالته إضافة الى عضوين آخرين، هما حسن الزين "ابو جهاد"، وناصر الزين.

وكان اللافت تقديم مختار البلدة ورئيس "رابطة مخاتير منطقة الزهراني" مصطفى الزين استقالته أيضاً، حيث وضعت جميع الإستقالات بتصرف رئيس مجلس النواب نبيه بري.

وتأتي هذه الإستقالة بعد فشل كل المساعي التي بُذلت للتوصل الى تسوية بعد استقالة ثمانية من أعضاء البلدية المحسوبين على حركة "أمل" منذ أشهر، حيث أُعيد تسجيلها والتأكيد عليها في قلم محافظة لبنان الجنوبي قبل حوالى الشهر. والمستقيلون الثمانية هم حسن فضل صالح، عيسى ناجي الزين، محمد إبراهيم الزين، سمير مصطفى عبده، هشام علي قلقاس، حسن حسين ياسين، حسين هاشم، ومحمد مصطفى عيد.

وبذلك يصبح عدد المستقيلين من مجلس بلدية حارة صيدا 11 عضواً من أصل 15 عضواً، يتألّف منهم المجلس، حيث بقي الأعضاء الثلاثة الذين ينتمون إلى "حزب الله" خارج الصراع.

وتبقى الاشكالية أن المهلة القانونية لقبول استقالاتهم تنتهي نهاية الأسبوع الحالي، ومع عودة السرايا الحكومية لفتح أبوابها مطلع الأسبوع المقبل تكون بلدية حارة صيدا بحكم المنحلّة فعلياً، وتوضع بتصرف محافظ الجنوب منصور ضو الذي سيبت بالموضوع مع انخفاض فرص إيجاد مخرج لإنهاء لهذه الأزمة  في اللحظة اﻷخيرة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924804264
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة