صيدا سيتي

للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة للبيع شقق في صيدا وكفرجرة والقرية + أراضي مفرزة في ضواحي صيدا + فيلا في كفرجرة أسامة سعد في مداخلة إذاعية: نحن امام حكومة لا تمتلك القرار وهي مجرد واجهة مركز صيدا في جهاز الدفاع المدني للجمعية الطبية الإسلامية يعلن عن فتح باب الانتساب والتطوع بعد إزالة الخيم من ساحة الانتفاضة في صيدا... إعادة فتح الطريق ونشاط الحراك تواصل بالزخم نفسه أعطال المكننة في الضمان تتفاقم مع تعذر المباشرة بمكننة الحسابات المالية لعام 2020 انهيار جزء من سقف منزل في عين الحلوة ونجاة قاطنيه اعادة فتح السير على اوتوستراد الجية بالاتجاهين الجيش يعيد فتح تقاطع ايليا في صيدا .. و​البيان رقم 6 عن الجناح الثوري صدر حراك صيدا: إكمال التحرك نحو المصارف والصرافين تهافُت على أدوية الضغط والقلب والسكريّ... نقيب الصيادلة: البيع يفوق الحاجة القانون يمنع المصارف المركزية من إقراض دولها إلا بشروط صارمة .. دَين لبنان في "رقبة" مَن؟ أبو سليمان: «صفقة الضمان» ادّعاء باطل IDS: التزمنا عقد الضمان بحذافيره الدولار يسجل انخفاضاً.. كم بلغ سعره اليوم الجمعة؟ اعادة قطع السير على اوتوستراد الجية بالاتجاهين اعادة فتح السير على اوتوستراد الجية باتجاه بيروت حركة سير طبيعية عند مستديرة إيليا بعد فتحها ليلا "ثوار صيدا" يُزيلون الخيمة... لكنّهم صامدون في الشارع إعتصام شعبي للجان حق العودة في مخيم عين الحلوة ودعوات لخطة طوارئ اقتصادية

النسائية الديمقراطية الفلسطينية (ندى) في عين الحلوة تعتصم تضامنا مع الشعب الفلسطيني في اليرموك

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 09 نيسان 2015 - [ عدد المشاهدة: 1069 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: صيدا تي في

نظمت النسائية الديمقراطية الفلسطينية ( ندى ) في مخيم عين الحلوة لقاء تضامنيا دعما للشعب الفلسطيني في مخيم اليرموك ومخيمات سوريا بحضور حشد من القوى الوطنية ووفد من اللجان الشعبية الاتحادات والمؤسسات الاهلية والمنظمات النسوية الفلسطينية ولجنة متابعة المهجرين الفلسطينيين من سوريا وحشد كبير من اهالي مخيم عين الحلوة.

قدم الخطباء الانسة سماح السراج عضو قيادة الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في عين الحلوة. كلمة النسائية الديمقراطية الفلسطينية ندى القتها الرفيقة حنان حبوس عضو قيادة الجبهة  ومسؤولة النسائية الديمقراطية في عين الحلوة. اكدت في كلمتها على ضرورة توفير الحماية لمخيماتنا وتحييدها عن الصراعات الداخلية وتامين ممر امن للفلسطينيين كما طالبت المجتمع الدولي ووكالة غوث الللاجئين الفلسطينيين بتحمل مسؤولياتهم تجاه الفلسطينيين كما طالبت منظمة التحرير الفلسطينية والقيادة السياسية بوجوب الحركة السريعة لايجاد الحلول المناسبة لحماية ما تبقى من الشعب الفلسطيني في مخيم اليرموك واكدت بانه من خلال تضامننا نعلن تمسكنا بحق العودة وبناء الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس وان الموقف الذي اتخدته القيادة السياسية بتحييد المخيم موقف متزن ولن نكون طرفا بالصراع الدائر حفاظا على الهوية الوطنية الفلسطينية.

كلمة الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين القاها ياسر عوض عضو قيادة الجبهة في عين الحلوة  اكد بها الوقوف الى جانب شعبنا الفلسطيني وكافة المخيمات بسوريا لانهم يمثلون قضية حق العودة كما اثنى على موقف القيادة السياسية بعدم زج المخيمات الفلسطينية بالصراعات السياسية الدائرة في المنطقة وما يحصل لا يخدم حق العودة وطالب بتشكيل خلية ازمة نصرة لمخيم اليرموك ووقف دماره وانهاء المظاهر المسلحة وفتح ممر امن لخروج المدنيين وتوفير كل مقومات الصمود وان تتولى القيادة السياسية الاشراف على عودة الاهالي اليه وتامين كل المساعدات اللازمة له  وحمايته واكد باننا بلبنان حريصين كل الحرص على عدم التدخل بالشان اللبناني والعمل على تحصين امن واستقرار المخيمات في لبنان وعلى ضرورة تطبيق قرارات المجلس المركزي ووقف التنسيق الامني مع الاحتلال الاسرائيلي بسبب عدم التزامها بالاتفاقيات الموقعة وان اي قرار جديد في مجلس الامن يجب ان يضمن تجديد الالتزام بقرارات الشرعية الدولية الخاصة بالقضية الفلسطينية.


دلالات : صيدا تي في
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 922303350
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة