صيدا سيتي

لمن يرغب بالنزول إلى بيروت للمساعدة في أعمال الإغاثة بلدية صيدا تخصص خطوطا هاتفية ساخنة لمتابعة تداعيات كارثة مرفأ بيروت وحالات الكورونا خلال جولته مع الوزيرين حب الله ونجار في مرفأ صيدا.. السعودي: نضع كل إمكانيات صيدا بالتصرف لمساعدة أهلنا في بيروت المنكوبة أبو مرعي يتقدم بدعوى قضائية ضد كل المسؤولين ومسببي انفجار مرفأ بيروت "النميرية" و"روم" ودعتا شهيدي الجيش والأمن العام أيمن نور الدين وجو حداد الحريري استقبلت الوزيرين نجار وحب الله في مجدليون: صيدا حاضرة لتقوم بواجبها الوطني تجاه العاصمة بيروت البزري: صيدا ستبقى مستعدة دائماً لتقديم إماكانياتها خدمة للوطن البزري: آن الأوان لكي ينتقل الشعب من الحزن والأسى إلى الغضب والثورة‎ بهاء الحريري: الحزب يسيطر على المرفأ والمطار ولا شيئ يحصل من دون علمه ليلا.. جريح في حادث صدم في صيدا بلدية بقسطا تعلن عن إصابتين بفيروس كورونا في منطقة الشرحبيل وتدعو المواطنين لإتخاذ أقصى تدابير الوقاية إصابة مرافق سابق في الحركة بانفجار عبوة في سيارته قرب صيدا الدفاع المدني الفلسطيني في المخيمات يشارك في إجلاء جرحى انفجار مرفأ بيروت بيصور وصربا تزفان عروسيهما..وروم تستقبل بطلها الجمعة صيدا تتضامن مع بيروت‎ بإضاءة قلعة صيدا البحرية بالشموع سعاد عماد الدين خشون (أم علي - أرملة مصطفى الغرمتي) في ذمة الله الحاج مصطفى أحمد سنجر في ذمة الله السعودي لـ"نداء الوطن": مرفأ صيدا جاهز لاستقبال السفن صندوق الزكاة - صيدا: مشروع أضاحي العيد شمل 600 عائلة متعففة للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية

النسائية الديمقراطية الفلسطينية (ندى) في عين الحلوة تعتصم تضامنا مع الشعب الفلسطيني في اليرموك

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الخميس 09 نيسان 2015 - [ عدد المشاهدة: 1097 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: صيدا تي في

نظمت النسائية الديمقراطية الفلسطينية ( ندى ) في مخيم عين الحلوة لقاء تضامنيا دعما للشعب الفلسطيني في مخيم اليرموك ومخيمات سوريا بحضور حشد من القوى الوطنية ووفد من اللجان الشعبية الاتحادات والمؤسسات الاهلية والمنظمات النسوية الفلسطينية ولجنة متابعة المهجرين الفلسطينيين من سوريا وحشد كبير من اهالي مخيم عين الحلوة.

قدم الخطباء الانسة سماح السراج عضو قيادة الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في عين الحلوة. كلمة النسائية الديمقراطية الفلسطينية ندى القتها الرفيقة حنان حبوس عضو قيادة الجبهة  ومسؤولة النسائية الديمقراطية في عين الحلوة. اكدت في كلمتها على ضرورة توفير الحماية لمخيماتنا وتحييدها عن الصراعات الداخلية وتامين ممر امن للفلسطينيين كما طالبت المجتمع الدولي ووكالة غوث الللاجئين الفلسطينيين بتحمل مسؤولياتهم تجاه الفلسطينيين كما طالبت منظمة التحرير الفلسطينية والقيادة السياسية بوجوب الحركة السريعة لايجاد الحلول المناسبة لحماية ما تبقى من الشعب الفلسطيني في مخيم اليرموك واكدت بانه من خلال تضامننا نعلن تمسكنا بحق العودة وبناء الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس وان الموقف الذي اتخدته القيادة السياسية بتحييد المخيم موقف متزن ولن نكون طرفا بالصراع الدائر حفاظا على الهوية الوطنية الفلسطينية.

كلمة الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين القاها ياسر عوض عضو قيادة الجبهة في عين الحلوة  اكد بها الوقوف الى جانب شعبنا الفلسطيني وكافة المخيمات بسوريا لانهم يمثلون قضية حق العودة كما اثنى على موقف القيادة السياسية بعدم زج المخيمات الفلسطينية بالصراعات السياسية الدائرة في المنطقة وما يحصل لا يخدم حق العودة وطالب بتشكيل خلية ازمة نصرة لمخيم اليرموك ووقف دماره وانهاء المظاهر المسلحة وفتح ممر امن لخروج المدنيين وتوفير كل مقومات الصمود وان تتولى القيادة السياسية الاشراف على عودة الاهالي اليه وتامين كل المساعدات اللازمة له  وحمايته واكد باننا بلبنان حريصين كل الحرص على عدم التدخل بالشان اللبناني والعمل على تحصين امن واستقرار المخيمات في لبنان وعلى ضرورة تطبيق قرارات المجلس المركزي ووقف التنسيق الامني مع الاحتلال الاسرائيلي بسبب عدم التزامها بالاتفاقيات الموقعة وان اي قرار جديد في مجلس الامن يجب ان يضمن تجديد الالتزام بقرارات الشرعية الدولية الخاصة بالقضية الفلسطينية.


دلالات : صيدا تي في
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936451714
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة