صيدا سيتي

أسامة سعد يدعو لمواجهة خطر الكارثة الصحية الحاجة فاطمة يوسف المير (أرملة حسين ميري) في ذمة الله حملة لتأمين ما يستلزم عمليّة التعلّم عن بعد لأبنائنا في صيدا والجوار صبحية حسن سفيان (أرملة وعد كيال) في ذمة الله الى أين يتجه العقار بعد فورة 2020؟ البزري تفقد القسم الخاص بكورونا في مستشفى دلاعة طريقة سهلة لتشغيل حسابين من واتساب على هاتف واحد الحاج فؤاد محمد سهيل الزعتري (أبو سهيل) في ذمة الله "كورونا" يرسم صورة قاتمة في المخيّمات الفلسطينية و"الاونروا" تدير ظهرها عن المواجهة مصارف جاهزة لشباط... ومصارف تُسلّم المفاتيح البنوك اللبنانية تحفظ الفرع الخارجي "الأبيض" ليومها الداخلي "الأسود" تفاصيل المشروع الطارئ لمكافحة الفقر في لبنان لا أسرّة فارغة لاستقبال المصابين في صيدا... واستعارة الأوكسيجين للمنازل أسرار الصحف: تؤكد مصادر قيادية في تيار كبير أننا أمام خطر حقيقي بعد... ببيتك ومن تلفونك تحكم بكل شي: برنامج محاسبة ومستودعات ونقطة بيع مع إمكانية العمل أونلاين كيف يمكن اخذ إذن بالخروج خلال الاقفال عبر رسالة نصية؟ مطلوب موظف شؤون قانونية لشركة مقاولات كبرى في صيدا مطلوب معلمة لغة عربية لمركز تعليم مهني في صيدا تشكيلة منوعة ومميزة من السجاد العجمي للبيع في صيدا: 70204060 عمو زين بيعيّدكم بعد العيد بوصول أوسع تشكيلة بيجامات في البلد .. وكلها موديلات 2021

النسائية الديمقراطية الفلسطينية (ندى) في عين الحلوة تعتصم تضامنا مع الشعب الفلسطيني في اليرموك

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الخميس 09 نيسان 2015 - [ عدد المشاهدة: 1141 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: صيدا تي في

نظمت النسائية الديمقراطية الفلسطينية ( ندى ) في مخيم عين الحلوة لقاء تضامنيا دعما للشعب الفلسطيني في مخيم اليرموك ومخيمات سوريا بحضور حشد من القوى الوطنية ووفد من اللجان الشعبية الاتحادات والمؤسسات الاهلية والمنظمات النسوية الفلسطينية ولجنة متابعة المهجرين الفلسطينيين من سوريا وحشد كبير من اهالي مخيم عين الحلوة.

قدم الخطباء الانسة سماح السراج عضو قيادة الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في عين الحلوة. كلمة النسائية الديمقراطية الفلسطينية ندى القتها الرفيقة حنان حبوس عضو قيادة الجبهة  ومسؤولة النسائية الديمقراطية في عين الحلوة. اكدت في كلمتها على ضرورة توفير الحماية لمخيماتنا وتحييدها عن الصراعات الداخلية وتامين ممر امن للفلسطينيين كما طالبت المجتمع الدولي ووكالة غوث الللاجئين الفلسطينيين بتحمل مسؤولياتهم تجاه الفلسطينيين كما طالبت منظمة التحرير الفلسطينية والقيادة السياسية بوجوب الحركة السريعة لايجاد الحلول المناسبة لحماية ما تبقى من الشعب الفلسطيني في مخيم اليرموك واكدت بانه من خلال تضامننا نعلن تمسكنا بحق العودة وبناء الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس وان الموقف الذي اتخدته القيادة السياسية بتحييد المخيم موقف متزن ولن نكون طرفا بالصراع الدائر حفاظا على الهوية الوطنية الفلسطينية.

كلمة الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين القاها ياسر عوض عضو قيادة الجبهة في عين الحلوة  اكد بها الوقوف الى جانب شعبنا الفلسطيني وكافة المخيمات بسوريا لانهم يمثلون قضية حق العودة كما اثنى على موقف القيادة السياسية بعدم زج المخيمات الفلسطينية بالصراعات السياسية الدائرة في المنطقة وما يحصل لا يخدم حق العودة وطالب بتشكيل خلية ازمة نصرة لمخيم اليرموك ووقف دماره وانهاء المظاهر المسلحة وفتح ممر امن لخروج المدنيين وتوفير كل مقومات الصمود وان تتولى القيادة السياسية الاشراف على عودة الاهالي اليه وتامين كل المساعدات اللازمة له  وحمايته واكد باننا بلبنان حريصين كل الحرص على عدم التدخل بالشان اللبناني والعمل على تحصين امن واستقرار المخيمات في لبنان وعلى ضرورة تطبيق قرارات المجلس المركزي ووقف التنسيق الامني مع الاحتلال الاسرائيلي بسبب عدم التزامها بالاتفاقيات الموقعة وان اي قرار جديد في مجلس الامن يجب ان يضمن تجديد الالتزام بقرارات الشرعية الدولية الخاصة بالقضية الفلسطينية.


دلالات : صيدا تي في
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 950402978
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2021 جميع الحقوق محفوظة