صيدا سيتي

سقوط خزان مياه على سيارة الزميل محمد الزعتري في صيدا.. والأضرار مادية إلتزام بالحجر المنزلي في صيدا والبلدية وزعت مواد تنظيف وتعقيم على المنازل بأحياء المدينة القديمة توقيت سير المركبات: ماذا عن اللوحات المنتهية برقم صفر؟! وزارة الصحة: 527 إصابة مثبتة بكورونا وزير الداخلية حدد أوقات السير تبعا لأرقام اللوحات وعدل أوقات الفتح والأقفال للمؤسسات المستثناة استدراج عروض لمستلزمات الوقاية الشخصية لصالح وزارة الصحة توزيع مئة وجبة غذائية ساخنة‎ ما لا تعرفونه عن سد بسري: البحيرة على ملتقى فالقين زلزاليين ناشطين.. والمشروع رُفض بـ1953 سعد الدين الهبش عاشقُ كرة الطاولة Palestinian factions divided over camp lockdown نقيب صيادي لأسماك بصيدا: السماح للصيادين ببيع غلتهم بالاتفاق مع الزبون السعودي: بلدية صيدا ستسعى مع ديوان المحاسبة لزيادة المساعدات مليار ليرة ثانية أو أكثر حالة شفاء من كورونا في برجا... اليكم التفاصيل سرقة هاتف و200 ألف ليرة من عامل سوري في جزين استحداث نقطة تعقيم على حاجز البركسات في عين الحلوة جريح في حادث سير في صيدا أسامة سعد يتفقد المتطوعين في أعمال الإغاثة مشيداً بجهودهم، وينتقد تقصير الحكومة في معالجة الأوضاع الاجتماعية المتفجرة "مستقبل ويب" يجول في "حسبة صيدا": حساب الحقل .. ليس كبيدر " الكورونا"! الرعاية تساهم بتأمين الدواء لأهل المدينة عبر تبرعات أهل الخير البزري يدعو للتقيد بالإجراءات الحكومية والإسراع في تقديم المساعدات الإجتماعية

تسلم و تسليم في مستشفى صيدا الحكومي

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 27 آذار 2015 - [ عدد المشاهدة: 1846 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
تسلم و تسليم في مستشفى صيدا الحكومي

المصدر: عفيف الجردلي - صيدا

بعد اسبوع على اصدار وزير الصحة العامة وائل ابو فاعور قرارا بتكليف لجنة لادارة مستشفى صيدا الحكومي برئاسة الدكتور هشام محمد قدورة بعد الاستقالة الجماعية لمجلس ادارة مستشفى صيدا الحكومي برئاسة الدكتور علي عبد الجواد، يزور المستشفى صباح غد وفدٌ من وزارة الصحة يضم مستشار الوزير الدكتور بهيج عربيد ورئيس دائرة المهن الطبّية في وزارة الصحة العامة أنطوان رومانوس.

الوفد سيشرف على عملية تسلم و تسليم بين كل من الدكتور علي عبد الجواد و الدكتور هشام قدورة وذلك بعدما طلب الدكتور علي عبد الجواد  بضرورة الاسراع في هذه الخطوة بعد اصدار الوزير لقراره بتعيين اللجنة.

و اللجنة تضم اضافة الى رئيسها الدكتور هشام محمد قدورة كل من: الدكتور ماهر اسكندر الحاج، الدكتور احمد جواد موسى، الدكتور حسن نمر علوية و الاستاذة سهى عبد القادر عنتر.

وينتظر ان يصدر وزير الصحة العامة وائل ابو فاعور قرارا معدلا حيث سيتم استبدال اسم الدكتور سهيل اﻷتب بعدما اعتذر عن تولي هذه المهمة فور تبلغه ان اسمه مطروح في اللجنة و قبل اصدار القرار لان وقته لا يسمح بذلك، ومن بين الاسماء المطروحة لتولي هذه المهمة السيد وليد البص.

واستغربت مصادر متابعة للموضوع عدم اصدار القرار المعدل من قبل وزير الصحة قبل ان تتم عملية التسلم و التسليم.

وامام هذه اللجنة الجديدة الكثير من التحديات، خاصة ان موظفي مستشفى صيدا الحكومي يتجهون لتصعيد تحركاتهم حيث سيعلنون الاضراب المفتوح بدءا من يوم الاثنين القادم.

وكان موظفو المستشفى قد صعدوا تحركاتهم حيث قاموا صباح يوم الخميس باقفال الباب الرئيسي للمستشفى احتجاجا على عدم دفع رواتبهم المستحقة منذ شهرين اضافة الى غيرها من المطالب و الحقوق الاساسية التي تضمن استمرار المستشفى.

هذا الاعتصام الذي امتدّ منذ الثامنة صباحا و حتى الثالثة عصرا بمشاركة جميع الموظفين و بعض الاطباء جاء بعد الاعتصام التحذيري الذي قاموا به منذ يومين و بعد اعطائهم وزارة الصحة مهلة يومين لتنفيذ المطالب.

و املت مصادر متابعة للموضوع ان يكون في جعبة وفد وزارة الصحة الذي سيزور مستشفى صيدا الحكومي غدا بعض الحلول لمطالب الموظفين و من بينها مساعدة مالية للمستشفى تضمن دفع الرواتب المستحقة و استمرار العمل.

ويبقى السؤال هل سيقوم الدكتور علي عبد الجواد بأخذ الطلقات و الشظايا التي يحتفظ بها في مكتبه دليلا على صمود هذا الصرح الطبي في احلك الظروف خلال عشرة سنوات ام سيتركها للجنة الجديدة لتكون حافزا لهم لتكملة المسيرة الصعبة و المضنية؟!


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927663880
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة