صيدا سيتي

ثانوية القلعة تعلن عن بدء التسجيل للطلاب الجدد مع مخاوف الصيداويين من الظلام... العودة إلى القناديل وبوابير "الكاز" من أين أدخل في الوطن؟... فيدرالية قاتلة ... وعقول بالية... (بقلم المحامي حسن شمس الدين) نقابة الأطباء تقرر تعديل قيمة الحد الأدنى لبدل المعاينات الطبية احمد الحريري: يبقى الاحتضان للقضية الفلسطينية ومطالبها المحقة أقل من واجب وأكثر من التزام بيان صادر عن إدارة مدرسة الفنون الإنجيلية في صيدا بهية الحريري تابعت مع ضو والسعودي أزمتي الكهرباء والمياه في صيدا: حق صيدا أن تنال حصتها الكافية منهما بما يخفف الأعباء عن الناس بهية الحريري تتشاور هاتفياً مع قيادات فلسطينية جريح نتيجة تصادم بين شاحنة ودراجة نارية على اوتوستراد الجية باتجاه صيدا جريح في حادث صدم في صيدا الدورة التاسعة للاجتماع الوزاري لمنتدى التعاون الصيني-العربي أقوى العروضات عند سولديري زين اليمن «إيد بإيد»... مُبادرة لمُكافحة المُخدّرات في صيدا موسى أحمد خاطر في ذمة الله للإيجار شقتان مفروشتان في عبرا بجانب الجامعة اليسوعية والشرحبيل بجانب مدرسة الحسام بلدية صيدا دعت أصحاب المولدات التقيد بتسعيرة وزارة الطاقة لا للإذلال .. لا للإفقار والتجويع تهافُت في صيدا على قوارير الغاز... في الشارع: "بلد المي وعنّا المي مقطوعة" للبيع محلان في صيدا خلف أفران الجميل هل تبحث عن شقة للإيجار مناسبة لمشروعك في موقع مميز في وسط صيدا؟!

البزري يدعو وزير الصحة الى إنصاف عمال وموظفي مستشفى صيدا الحكومي وإعطائهم حقوقهم المشروعة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الخميس 26 آذار 2015 - [ عدد المشاهدة: 1302 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: المكتب الإعلامي للدكتور عبد الرحمن البزري

تعقيباً على تحرك عمّال وموظفي مستشفى صيدا الحكومي أدلى الدكتور عبد الرحمن البزري بتصريحٍ أكّد فيه دعمه لمطالب عمال وموظفي المستشفى الحكومي في صيدا، مبدياً استغرابه لتجاهل وزارة الصحة الاستجابة لمطالبهم المحقة، إذ لا يجوز أن يعمل موظف في إدارة رسمية أو غير رسمية دون أن يتقاضى أجره خصوصاً في زمن الغلاء المعيشي والضائقة الاقتصادية. وأضاف يبدو أن الحكومة الحالية مستمرة في سياستها في تعطيل عمل المؤسسات الرسمية وخصوصاً المستشفيات الحكومية التي يُعاني معظمها من قلة الإمكانات وتراجع دورها رغم أهمية هذه المستشفيات في معالجة اللبنانيين عموماً، وكافة المقيمين قي لبنان خصوصاً من ذوي الدخل المحدود.         وختم البزري داعياً وزير الصحة الى الإسراع بإنصاف عمال وموظفي مستشفى صيدا الحكومي وإعطائهم حقوقهم المشروعة.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 934319652
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة