صيدا سيتي

الدولار تخطّى عتبة 3000 ليرة ... ولهذه الأسباب سيواصل ارتفاعه بلا سقوف محافظة الجنوب بحالة طوارىء وضو يستنفر " إدارة الكوارث" والبلديات! أربع وفيات خلال 24 ساعة: دخلنا مرحلة التعرّض المباشر للفيروس فهمي وقع أوامردفع عائدات الرسوم على الهاتف الخليوي للبلديات واتحاداتها هكذا أصبحت الحياة في المستشفيات مع وباء "كورونا" التعليم «أونلاين»... «تخبيص عن بُعد»! بلدية حارة صيدا تتمنى على أصحاب المحال والبيوت تخفيض قيمة الإيجارات وزير التربية يعلن تأجيل الامتحانات الرسمية وابقاء امر الغائها رهن السيناريوهات تسجيل أول إصابة مؤكدة بكورونا في منطقة بقسطا والثانية في صيدا Sidon residents struggle with financial impact of coronavirus ‏‏‏‏‏‏‏"التقدمي": سنتصدى لمشروع "سد بسري" ومُتعهّده التدميري ومن خلفه البطالة والجوع يُطاردان العمّال وصيداوي حاول حرْق نفسه: "بدّي عيّش بناتي" مبادرة شبابية في صيدا للتخفيف من وطأة كورونا الجيش: مطلوب من سكان مخيم عين الحلوة سلم نفسه الى مديرية المخابرات إخماد حريق منزل تحت جسر سينيق رئيس بلدية الشواليق: لا وجود لأية اصابة كورونا في البلدة غرفة عمليات الكوارث بالجنوب رفعت تدابيرها العملية لمواجهة كورونا اللجان الشعبية تنفذ بالشراكة مع مؤسسات المجتمع المدني في عين الحلوة حملة وقاية وتعقيم ضد فيروس كورونا المستجد السعودي هاتفه واعداً بمتابعة قضيته الإنسانية! أسامة سعد داعياً إلى تسريع توزيع قسائم المواد الغذائية.. يستهجن انشغال السلطة بتحاصص التعيينات

التنظيم الشعبي الناصري يستنكر تجاهل مطالب موظفي مستشفى صيدا الحكومي

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 26 آذار 2015 - [ عدد المشاهدة: 1096 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
التنظيم الشعبي الناصري يستنكر تجاهل مطالب موظفي مستشفى صيدا الحكومي

المصدر: المكتب الإعلامي للتنظيم الشعبي الناصري

يجدد التنظيم الشعبي الناصري إعلان دعمه لتحرك موظفي مستشفى صيدا الحكومي وتأييده لمطالبهم. وهو يستنكر تجاهل وزارة الصحة للتحرك على الرغم من مرور عدة أيام على انطلاقه. كما يستنكر إهمال الوزارة لأوضاع المستشفى التي تشكو من عدم دفع رواتب الموظفين، كما تعاني من النقص الحاد في المواد والتجهيزات الطبية مما يهدد استمرارها في تقديم الخدمات الطبية والاستشفائية للمواطنين الذين هم بأمس الحاجة إلى هذه الخدمات.

ويستهجن التنظيم عدم مبادرة اللجنة الجديدة التي شكلتها الوزارة إلى استلام مهامها من مجلس الإدارة المستقيل، كما يستهجن ترك المستشفى من دون أي لجنة ترعى شؤونه.

وعلى الرغم من الملاحظات التي قدمها التنظيم على الأسلوب الذي جرى اتباعه في تشكيل اللجنة، إلا أنه يرى أنه لا يجوز ترك المستشفى من دون إدارة.

لذلك هو يدعو إلى إجراء عملية التسليم والتسلم على الفور بين مجلس الإدارة المستقيل واللجنة المشكلة من قبل الوزارة من أجل تسيير أمور المستشفى.

كما يدعو في الوقت ذاته إلى تعيين مدير جديد للمستشفى، وإلى المباشرة بالإجراءات الضرورية تمهيداً لتعيين مجلس إدارة جديد من قبل الحكومة.

ويعيد التنظيم التأكيد على ضرورة قيام وزارة الصحة بإعطاء المستشفى حقوقها ودفع مستحقاتها، وتوفير الأموال اللازمة لتسديد الرواتب المتأخرة وتأمين المواد الضرورية لعمل المستشفى. كما يشدد على ضرورة قيام الهيئات الرسمية والخاصة المعنية بتسديد ما يتوجب عليها للمستشفى لكي تتمكن من مواصلة العمل.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 927532487
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة